AR
EN
1
منتجات

bad-breath

الابتسامة دليلك إلى النجاح

 

إن الابتسامة اللطيفة المشرقة هي واحدة من أهم الأشياء التي يلاحظها الآخرين عنك. انها جزء مهم من الطريقة التي نقدم بها أنفسنا للعالم، وتشير إلى أننا صحيّون وسعداء في نفس الوقت. تشير الأسنان البيضاء إلى نظافة الفم الجيدة، التي ترتبط بفوائد صحية أخرى، بما في ذلك انخفاض خطر حدوث مشاكل في القلب. إنها أهم ما يمكنك أخذه لأي مقابلة هامة، أو ربما إلى موعد مميز.  

تبييض الأسنان الطبيعي ذو نتيجة أيضاً 


يربط الكثير من الناس بين تبييض الأسنان والعلاجات الكيميائية. هذه العلاجات فعالة، ولكن من الجيد تجربة بعض استراتيجيات التبييض الطبيعية أولاً. هذا يمكن أن يكون بسيطا مثل تناول كمية أقل من بعض الأطعمة، وكمية أكثر من بعضها الآخر.

اتبع نظاماً غذائياً يساعدك في الحصول على ابتسامة مشرقة

 

من المعروف أن بعض الطعام والشراب يتسبب بتبقع أسنانك. تحتوي القهوة والشاي والنبيذ الأحمر على كل من العفص والسكر الذان يتسببان  بتلون الأسنان، لذلك من الأفضل شربهم باعتدال. يمكن أن يتسبب التدخين أيضاً في جعل أسنانك أكثر صفرة. بعض الأطعمة يمكن أن تساعد في الواقع على تبييض أسنانك. جرب الفراولة والكرفس والتفاح والجزر والأطعمة المقرمشة الأخرى، وكذلك الجبن والمكسرات. كل ذلك يساعد الفم على إنتاج المزيد من اللعاب، الذي يغسل الأسنان ويبقيها نظيفة بشكل طبيعي.  

whitening-toothpaste

نظف أسنانك بالفرشاة لابتسامة ناصعة البياض 


بعض معاجين الأسنان تحتوي على البيكنج صودا (صودا الخبز)، والتي يمكن أن تساعد على تبييض الأسنان. هذه المواد الكيميائية الطبيعية تتفكك وتقوم بإزالة التبقعات معطية إياك ابتسامة مشرقة أكثر. ومع ذلك، على الرغم من أن معاجين الأسنان هذه آمنة عموماً للاستخدام، فإنها يمكن أن تسبب ترقق في مينا الأسنان على مدى فترات طويلة من الزمن. أفضل طريقة لاستخدامها عبر "دورة" الاستخدام وعدمه خلال فترات من ستة أسابيع.

تعلّم لماذا تحسّن صحة الفم والأسنان من حياتك اليومية