AR
EN
1
منتجات

about

الحصول على الإستفادة القصوى من تنظيف الأسنان بالفرشاة 


تتلخص نصيحتنا لك بالاستفادة القصوى من الروتين اليومي والتاكد من أن الأدوات التي تسخدمها يومياً تعطيك فوائدها المرجوة. هذا يعني انه من المهم اختيار فرشاة الأسنان التي تعطيك الفائدة العظمى أثناء استخدامها للحصول على صحة فموية أفضل.  
prevent

لا تسمح لمشاكل صحة فمك باستنزاف وقتك 


قد تتطلب مشاكل الفم الصحية زيارات إضافية لطبيب الأسنان إذا تم تركها لتتفاقم سوءاً. ولهذا فإن منع تشكل البلاك والتهابات اللثة تشكل الخطوة الأولى للحفاظ على وقتك. كل ما عليك فعله هو تنظيف أسنانك بالفرشاة مرتين يومياً ولمدة دقيقتين بالإضافة لتنظيف الأسنان بالخيط مرة يومياً، لن تصبح بعدها صحة أسنانك شيئاً مثيراً للقلق.
treat

عالج مشاكل فمك الصحية بكل فعالية 


إذا كنت تعاني من البلاك أو من التهابات اللثة، فإن فرشاة الأسنان الكهربائية تعتبر حلاً ممتازاً لمشكلتك. أضف إلى ذلك ان التنظيف المتكرر لمدة اسبوعين يعالج كلتا المشكلتين إذا تم اكتشافهما مبكراً بالإضافة إلى التنظيف بالخيط والالتزام بنظام غذائي منخفض السكر والنشا.

Philips Sonicare

كيف يمكن لـ Philips Sonicare أن تساعدك؟

 

تقوم فرشاة الأسنان Sonicare من فيليبس بإصدار 31000 حركة في الدقيقة، بالمقارنة مع فرشاة الأسنان التقليدية التي تصدر 30 حركة فرشاة في الدقيقة. يشير هذا أن تنظيف أسنانك بفرشاة Sonicare من فيليبس يعادل تنظيف أسنانك بفرشاة أسنان تقليدية لمدة شهر. إنها طريقة مثالية للتاكد من استفادتك من الوقت الذي تمضيه في تنظيف أسنانك.

جرّب تقنية Sonicare الحاصلة على براءة من فيليبس لابتسامة أجمل

تعلّم كيف تساهم صحة فمك في تحسين حياتك اليومية