AR
EN
1
منتجات

About

هل هناك ارتباط بين صحة الفم والأسنان وأمراض القلب؟ 

   

يتمتع الأشخاص ذوي الفم والأسنان الصحيّان بنظام قلب وأوعية الدموية صحي، فضلاً عن الابتسامة اللطيفة. قد تكون هناك عدة أسباب لهذا، أهمها ان الذين يعتنون جيداً بأسنانهم، يمارسون أنماط حياة صحية بشكل عام.
Prevent

هل تساعد نظافة الفم والأسنان في الوقاية من أمراض القلب؟ 

   

هناك نظريات مختلفة عن سبب ارتباط صحة الفم بصحة القلب. ولأن التهاب اللثة وتشكل البلاك ينتج عن البكتيريا المتنامية في الفم، يمكن أن تنتقل  البكتيريا مباشرة إلى مجرى الدم عبر اللثة، ومن هناك إلى القلب. وبسبب هذا، فمن المنطقي أن تؤثر الرعاية الجيدة لأسنانك ولثتك على منع أي مشاكل قبل حدوثها.
Treat

علاج مشاكل صحة الفم والأسنان

   

من الممكن علاج التهاب اللثة أو البلاك إذا كنت تعاني منها. قم بتنظيف أسنانك مرتين يومياً ولفترة أطول من المعتاد، مع التأكد من التنظيف على طول خط اللثة. إن تنظيف الأسنان مع Sonicare من فيليبس لمدة أسبوعين يعدّ كافياً لعلاج معظم المشاكل إذا تم اكتشافها في وقت مبكر. إذا استمرت المشكلة، عليك بزيارة طبيب الأسنان.

Philips Sonicare

كيف يمكن لفرشاة الأسنان Sonicare من فيليبس من مساعدتك؟

   

فرشاة الأسنان Sonicare من فيليبس هي الطريقة المثلى لتحقيق الاستفادة القصوى من صحة الفم. لأن رأس الفرشاة يصدر 31000 حركة في الدقيقة الواحدة، فإنه يجعل إزالة البلاك والوقاية من التهاب اللثة عملية بسيطة بالفعل. كما أنه من الأسهل الوصول إلى الأجزاء التي يصعب الوصول إليها من فمك، حيث يمكن وضع الرأس بدقة في أي مكان تحتاج الوصول إليه.

جرّب تقنية Sonicare الحاصلة على براءة من فيليبس لابتسامة أجمل

تعلّم كيف تساهم صحة فمك في تحسين حياتك اليومية