AR
EN
1
منتجات

one-apple-a-day

النظام الغذائي هو كل شيء


قد تأخذنا مشاغل الحياة. لذلك قد ننسى أن بعض القرارات الصغيرة التي نتخذها يومياً قادرة على التأثير على صحتنا الفموية. وبالتحديد، فإن الطعام الذي نتناوله له تأثير عميق على لثتنا وأسناننا كشعور وكوظيفة. كما ويلعب الروتين الصحي الخاص بنا دوراً مهما في ذلك.

كل شيء باعتدال

 

يشكل الطعام والشراب عاملاً رئيسياً يحكم حالة صحة الفم. الأطعمة الحلوة أو الحمضية معروفة بكونها تضعف مينا الأسنان، والتي يمكن أن تؤدي إلى تسوس أو إلى حدوث تجاويف في الأسنان. قد يكون النبيذ الأحمر والقهوة والشاي والمشروبات الغازية مشجعة للشرب، ولكن من الجيد شربها باعتدال.

بيّض أسنانك طبيعياً

 

لحسن الحظ، ليس كل الأخبار أخباراً سيئة.  هناك الكثير من الأطعمة التي تساعدك في تبييض أسنانك بشكل طبيعي، وأن تلك الأطعمة لذيذة تماماً مثل الأطعمة غير الصحية. يساعدك التفاح والأناناس والزبيب والجبن والمكسرات والفراولة والقرنبيط في الحفاظ على ابتسامة لطيفة ومشرقة، وطعم لذيذ جداً أيضاً (لكن ليس جميعها في نفس الوقت).  

متى تنظف أسنانك

 

من المهم أن تنظف أسنانك مرتين يومياً، لمدة دقيقتين على الأقل لكل مرة. هذا يزيل اللويحات السنية التي تراكمت على أسنانك خلال النهار، مما يساعد على تقليل تصبّغ الأسنان. استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية مثل Sonicare من فيليبس هو وسيلة رائعة لضمان الحصول على أقصى استفادة من وقت التنظيف بالفرشاة الخاصة بك.  

استخدم تقنية فرشاة الأسنان Sonicare من فيليبس الحائزة براءة اختراع للتمتع بابتسامة مشرقة.

تعلّم لماذا تحسّن صحة الفم والأسنان من حياتك اليومية