AR
EN
1
منتجات

About

هل ترتبط صحة الفم بسلامة الجسم بالكامل؟

   

من السهل أن ينظر إلى الفم والنظافة الفموية بشكل منفصل عن بقية نظام النظافة الخاصة بك. يمكن أن يكون ذلك لأن تنظيف الأسنان بالفرشاة شيء نفعله في بداية ونهاية كل يوم، وليس خلال حياتنا العملية أو الاجتماعية. ومع ذلك، هناك العديد من الأسباب التي تجعل الرعاية الجيدة للأسنان واللثة يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على بقية حياتك.
Prevent

فم صحي، حياة سعيدة

   

يؤثر فمك على الطريقة التي تتحدث وتتناول الطعام بها بالإضافة لتأثيرها على مظهرك الخاص أيضا. حيث انك إذا كنت تعاني من ألم الأسنان، أو تسوس الأسنان أو حتى فقدان الأسنان، فإن هذه الأمور يمكن أن تؤثر على الطريقة التي ينظر بها إليك مهنياً واجتماعياً، وبشكل يفسد متعتك في الطعام أو حتى على أنماط نومك. إن التأثير على نوعية الحياة الخاصة بك يمكن أن يكون أمراً مقلقاً للغاية.
Treat

قم ببعض التغييرات

   

والخبر السار أنه يمكن الوقاية من مشاكل صحة الفم، وعلاجها (عند اكتشافها مبكراً). إن استعادة الصحة الكاملة للأسنان واللثة يمكن أن يكون بسيطاً مثل القيام بتنظيف الأسنان لفترة أطول، وبتكرار أكثر، مع وجود نظام غذائي أفضل واستخدام الخيط كل يوم. من السهل أن تحصل على فائدة فعلك لذلك مع انعكاسها على صحتك العامة - حيث أن الفم ذو الأسنان واللثة الصحيّتان يمكن أن يساعد حقاً على التمتع بالحياة.

PHILIPS SONICARE  

لماذا Philips Sonicare؟

   

فرشاة أسنان Sonicare من فيليبس هي الفرشاة المثالية لمنع وعلاج مشاكل صحة الفم والأسنان. تقوم Sonicare بمنع تشكّل البكتيريا (المعروفة بالبلاك) من النمو على أسنانك وتمنع أيضاً التهاب وأمراض اللثة. فباتحاد التكنولوجيا الصوتية الخارجة عن المألوف وخاصية التنظيف الديناميكي، نحن لا نعدك فقط بالنتائج - نحن نريك إياها. ثق بالعلامة التجارية الموصى بها من قبل اختصاصيي الأسنان حول العالم مع تفنية الاهتزازات الصوتية.

جرّب تقنية Sonicare الحاصلة على براءة من فيليبس لابتسامة أجمل

تعلّم كيف تساهم صحة فمك في تحسين حياتك اليومية