AR
EN
1
The Philips Chef

الوصفات.

وصفات ملهمة ونصائح

 

لأجهزة المطبخ من Philips

كعك السمك التايلاندي

قوة الطعام المحضّر في المنزل

 

في مجموعة أجهزة المطبخ، تؤمن شركة Philips أن الطعام وطريقة تحضيره أساسيَين ليتناول الأشخاص طعامًا صحيًا وللعيش بطريقة جيدة والاستمتاع بالحياة.

 

نحن نكرّس عملنا لمساعدة الأشخاص في كل أنحاء العالم في الاستمتاع بطعام أفضل ومحضّر في المنزل في أكثر الأوقات، من خلال تقديم حلول مبتكرة وملهمة وعملية مخصصة للتفوق.

 

لنكن مصدر إلهام لتحضير طعام صحي أكثر وأشهى وبطريقة أكثر فعالية!

أحدث الوصفات من Philips  

منتجاتي المفضلة  

Airfryer

 

"هل تحبين قلي الطعام في المنزل إلا أنك تختبرين سلبيات المقلاة؟ مثل الطعام غير الصحي والروائح الكريهة وصعوبة التنظيف...إليك الحل المثالي: جهاز Airfryer من Philips! فيمكنك قلي الطعام بشكل صحي أكثر...بواسطة الهواء بفضل هذا الجهاز! وهل تعلمين كيف يمكنك استخدام جهاز Airfryer أيضًا؟ للخَبز والشوي والتحميص. يمكنك أيضًا تحضير وجبة كاملة في جهاز Airfryer! واحد! سأفاجئك بأكثر الوصفات الشهية والمحضّرة بواسطة Airfryer".

جهاز المطبخ

 

باستخدام جهاز المطبخ من Philips، ستحصلين على مساعدة إضافية في المطبخ. فيمكنك استخدامه لعجن العجين وخلط القشدة المخفوقة أو بياض البيض. إذا كنت تحبين الخَبز مثلي، فلا يمكنك الاستغناء عن جهاز المطبخ! وبالإضافة إلى الخلط والعجن، يمكنك أيضًا تقطيع المكونات لتحضير سلطة صحية وخلط مشروبات الفاكهة وحتى فرم اللحمة!"

تسجيل منتج أجهزة المطبخ  

 

كوني أول من يعلم بأحدث منتجاتنا والعروض الخاصة واحصلي على فرصة لاختبار أحدث منتجاتنا وإبداء رأيك بها، قبل إطلاقها في السوق.

 

تسجيل منتج Philips الآن

Airfryer من Philips

ملحقات Airfryer المفضلة لدي  

الملحقات

Facebook

Facebook الخاص بـ Philips Chef
سجّلي إعجابك بـ Philips Chef على Facebook واكتشفي المزيد من النصائح والوصفات.

تطبيق Airfryer

تطبيق Airfryer من Philips

يعتبر تطبيق Philips Airfryer مصدر إلهام للأشخاص الذين يحضّرون الطعام في المنزل كل يوم لتحضير وجبات شهية وصحية، وذلك مع أكثر من 200 وصفة متوفرة.

 

يمكنك تنزيل التطبيق لنظام iOS أو Android.

تسجيل

انضم إلى عائلة Philips