AR
EN
1
أوتوميكانيكا

عام 2018 ناجح

عام 2018 ناجح

 

لقد كان أوتوميكانيكا 2018 عامًا رائعًا بالنسبة إلينا، حيث تمكنّا من تقديم الكثير من الابتكارات والتطورات التقنية الباهرة الجديدة في صناعة أضواء السيارات. 

 

كوننا روادًا في حلول إضاءة LED والهالوجين المبتكرة، قدمنا​للعملاء تجربةً مباشرةً لأحدث منتجاتنا مع فهم للمنتجات التي تناسبهم على أفضل وجه.

تحسين التجربة على الطرقات

نكرّس أنفسنا لتحسين التجربة على الطرقات من خلال المصباح


نقيّم جودة عملنا من خلال جودة التجربة التي يعيشها عملاؤنا كل يوم. نحن نهدف إلى تحسين تجربة كل شخص على الطريق لجعلها آمنةً وممتعةً قدر الإمكان، من اللحظة التي يشترون فيها المصباح الخاص بنا حتى وقت تركيبه والقيادة باستخدامه.
أوتوميكانيكا 2018

كيف نثبت ذلك؟


كل سنة، نعمل على تحسين سلامة الأشخاص على الطريق من خلال تزويد 5,5 ملايين سيارة بتقنية إضاءة أفضل. نحن نحظى باعتراف شركات الاختبار وبائعي التجزئة والصحافة، ونحن فخورون للغاية بإنجازاتنا وجوائزنا، ما يحفّزنا على بذل قصارى جهدنا دائمًا.

نؤمن بأن عملاءنا يعرفوننا حق المعرفة. لهذا السبب، طلبنا من أكثر من 100000 مستخدم تقديم ملاحظاتهم لمساعدتنا في تحسين الابتكارات وتقديم ابتكارات أفضل.

منتجاتنا الجديدة في معرض أوتوميكانيكا 2018


تم تجهيز منصة عرض Philips بأحدث المنتجات والميزات الرائعة في عالم مصابيح السيارات

WhiteVision ultra

تتميّز مصابيح WhiteVision ultra من Philips بأحدث تركيبة طلاء وتوفّر ضوءًا أبيض مذهلاً. إنها مصابيح الهالوجين بحراة 4200 كلفن الأكثر بياضًا التي يسمح باستخدامها على الطريق ضمن مجموعتنا، والخيار المثالي إذا كنت تبحث عن مظهر جميل وأنيق.

X-tremeVision G-force

تعتبر لمبات السيارة X-tremeVision G-force من Philips من اللمبات الأكثر سطوعًا التي يمكنك شراؤها؛ فهي تتفوّق على معظم مصابيح السيارات الأخرى مع سطوع إضافي بنسبة تصل إلى 130%، وطول فائق لشعاع الضوء ومقاومة للاهتزاز تبلغ 10G. أصبح بإمكانك الرؤية لمسافة أبعد، والتفاعل بشكل أسرع، والقيادة بمستوى أمان أكبر.

PJH10

يوفر الضوء الكاشف PJH10 من Philips، المزود بمصابيح LED عالية الجودة، شعاع ضوء مكثف يبلغ 1000 لومن. وتسمح ميزة الخفت الذكي بضبط إخراج الضوء إلى 100 لومن. هذا المصباح مقاوم للصدمات والمياه وقد تم تصميمه ليدوم طويلاً.

RCH5S

تم تزويد مصباح العمل اللاسلكي بحجم الجَيب RCH5S من Philips بمصابيح LED عالية الجودة، لتوفير ضوء ساطع. وتسمح لك ميزة الخفت الذكي بضبط الضوء بسهولة ما بين 300 و30 لومن. كذلك، فهو يتميّز بمقاومة عالية للمياه والصدمات.

أبرز ميزات أوتوميكانيكا 2018

قابلنا في أوتوميكانيكا في فرانكفورت
X-tremeVision G-force من Philips
مقدّمة إلى X-tremeVision G-force مع فان زوام
تعرّف على WhiteVision ultra
مقدّمة إلى WhiteVision ultra مع مارك بويلو
مقابلة محمد بيز
الكشف عن أحدث منتجاتنا المبتكرة مع محمد بيز

معرض أوتوميكانيكا 2018


لدينا الكثير من اصور لمعرض أوتوميكانيكا فرانكفورت 2018. يمكنك العثور عليها هنا!

اكتشف المزيد

دعم للمركبات والسيارات

دعم للمركبات والسيارات

هل تحتاج إلى مصابيح أمامية من Philips بديلة لسيارتك؟
مكان الشراء

مكان الشراء

اشترِ منتجات السيارات من Philips على الإنترنت أو من المتجر القريب منك
مقالات عن السيارات

مقالات عن السيارات

من خلال المقالات التي نقدّمها Philips اعرف المزيد عن التقنية والابتكار والحلول في مجال الإضاءة المخصصة للسيارات من