AR
EN
1
منتجات

Find COVID-19 information specific to our Sleep and Respiratory Care solutions

تجرّأ على الحلم

تجرّأ على الحلم


لا تفوّت على نفسك الأيام السعيدة بسبب الليالي المؤرقة. فمنتجات Dream Family من Philips تمثل مجموعة من الحلول لعلاج انقطاع النفس النومي، المصممة لمساعدتك في استعادة النوم الهانئ.

    المجرى الهوائي المسدود
    المجرى الهوائي المسدود

    نبذة عن انقطاع النفس النومي

     

    انقطاع النفس النومي عبارة عن أحد اضطرابات النوم الشائعة، وهو يتميّز بانقطاع متكرر للتنفس أثناء دورة النوم. ويعود انقطاع النفس هذا (المعروف باسم انقطاع النفس النومي) إلى انخماص النسيج الطري في المجرى الهوائي، ما يمنع وصول الأكسجين إلى الرئتين.

     

    يسبب كلا نوعي انقطاع النفس النومي اضطرابًا في دورة النوم، ويمكن أن يؤثر بشكل كبير في مستويات الطاقة والأداء الذهني والصحة على المدى البعيد. من المهم عدم تجاهل الأعراض التي يحتمل أن تشكل خطرًا، مثل الشخير، والشعور بالنعاس المفرط في النهار، ومن المهم أيضًا استشارة اختصاصي في مشاكل النوم. قد يساعدك العلاج في الحصول على النوم الذي تحتاج إليه لاستعادة نشاطك كل يوم.

     

    تقدّم لك Philips مجموعة كاملة من منتجات علاج أمراض النوم التي تساعدك على تحسين حياتك وجعلها أفضل. تشمل منصة ضغط المجرى الهوائي الإيجابي من منتجات Dream Family؛ أقنعة DreamWear، وأجهزة DreamStation، وبرنامج DreamMapper لعلاج انقطاع النفس الانسدادي النومي. قناع NightBalance من Philips هو قناع بديل مجاني لعلاج ضغط المجرى الهوائي الإيجابي المستمر (CPAP)، وهو يدعم علاج انقطاع النفس النومي الانسدادي الوضعي.

    تصميم سهل الاستخدام لمساعدتك في التحكّم بزمام الأمور

    تم تصميم منصة منتجات Dream Family من Philips المخصصة لعلاج انقطاع النفس النومي لتلبية احتياجاتك. يتميّز نظام أقنعة DreamWear بتدفق هواء فريد داخل الإطار واتصال مبتكر بأنبوب الهواء في أعلى الرأس، ما يمنحك حرية الحركة‎1-3‎ طوال الليل ونومًا مريحًا أكثر.

    راحة مبتكرة
    نظام أقنعة DreamWear مع خيار قناع الأنف، أو الوسائد أو قناع لكامل الوجه مع وسائد

    آلات DreamStation الهادئة والسهلة الاستخدام لعلاج انقطاع النفس النومي لتلبية احتياجاتك الخاصة
     

    عززاندفاعك واحصل على ملاحظات يومية مع تطبيق DreamMapper لعلاج انقطاع النفس النومي، الذي يتصل بآلة DreamStation

    خفة الوزن وسهولة الاستخدام، تقدّم لك آلة ضغط المجرى الهوائي الإيجابي DreamStation Go المحمولة العلاج نفسه وميزات الراحة نفسها التي يستمتع بها أكثر من 5 ملايين مستخدم لهذه الآلة

    كيفية الشراء


    تتوفر منتجات Dream Family من Philips لدى عدد من بائعي التجزئة. اتصل بموفّر الرعاية في المنزل لطلب منتجاتنا.

    للحصول على المساعدة، يرجى الاتصال على الرقم ‎(844) 240-1649

    ملاحظة: تتطلّب هذه المنتجات وصفة طبية. لذا، استشر الطبيب الاختصاصي بعلاج مشاكل النوم قبل طلب أقنعة وأجهزة DreamWear.

    معرفة المزيد عن انقطاع النفس النومي

    ظهرت منتجات علاج انقطاع النفس النومي الانسدادي التي تقدّمها Philips ضمن برنامج Access Health على قناة Lifetime التلفزيونية مؤخرًا. إذ أجرت إيريكا فيتريني، مقدمة البرنامج، مقابلة مع راج دسغوبتا - الحاصل على الدكتوراه وزميل الكلّية الأمريكية للأطباء (FACP)، وزميل الكلية الأمريكية لأطباء الصدر (FCCP)، وزميل الأكاديمية الأمريكية لطب أمراض النوم (FAASM)، وأخصائي في الرعاية الحرجة للأمراض الرئوية، وأخصائي في طب أمراض النوم/في مركز USC - حول ماهية انقطاع النفس الانسدادي النومي وأعراضه وكيفية علاجه. فخصص بعض الوقت وشاهد الفيديو لتتعرّف على انقطاع النفس الانسدادي النومي ولتعرف ما إذا كنت معرّضًا للمخاطر.
    Access Health
    يجب ألا تتم مشاهدة هذا الفيديو باعتباره نصيحة أو تشخيصًا طبيًا - بل يُرجى استشارة طبيبك في حال كنت تعتقد أنك معرّض للإصابة بانقطاع النفس النومي.

    مزيد من الحلول لعلاج انقطاع النفس النوميمن Philips

    ملحقات آلات علاج انقطاع النفس النومي

    آلات علاج انقطاع النفس النومي

    استعرض أنظمة علاج انقطاع النفس النومي التي تقدّم لك العلاج وتعزز راحتك وتوفر لك الأدوات التي تساعدك في الحفاظ على اندفاعك.

    ملحقات أقنعة علاج انقطاع النفس النومي

    أقنعة لعلاج انقطاع النفس النومي

    نقدم مجموعة متنوعة من التصاميم مثل أقنعة لكامل الوجه، وأقنعة الأنف الأقل ملامسة للوجه، والوسائد وأقنعة الأطفال.

    ملحقات حلول انقطاع النفس النومي مناسبة للسفر

    جهاز DreamStation Go وملحقاته

    يمكنك العثور على كل ما تحتاج إليه، بدءًا من الحقيبة التي يتم وضعها بجانب السرير ووصولاً إلى أجهزة الترطيب بالرذاذ الساخن، حتى تشعر بأعلى مستويات الراحة والملاءمة.

    الأسئلة المتداولة

    خدمات العملاء

    هل لديك أي أسئلة عن المنتج؟
    نحن هنا لمساعدتك

    رمز البريد الإلكتروني

    للحصول على المساعدة، يرجى التواصل معنا على

    sleepapnea-me@philips.com

    رمز المنشور

    هل ترغب في استكشاف المواضيع المتعلّقة بانقطاع النفس النومي؟

    متخصص في مشاكل النوم

    هل أنت متخصص في مشاكل النوم؟

    المراجع الجديدة

    1. قناع DreamWear الذي يمرّ أسفل الأنف: 
    • تحليل بيانات تجربة أجريت عام 2015 برعاية Philips استندت إلى تفضيلات المرضى على مدى 30 يومًا من الاستخدام (بلغ عدد المشاركين فيها 98 مريضًا). وشملت قائمة الأقنعة التي وُصفت فيها ResMed Swift FX، وResMed Mirage FX، وPhilips Wisp، وResMed P10. ​
    • تحليل بيانات تجربة أجريت عام 2019 برعاية Philips استندت إلى تفضيلات المرضى على مدى 10 أيام من الاستخدام (بلغ عدد المشاركين فيها 81 مريضًا). وشملت قائمة الأقنعة التي وُصفت فيها ResMed Airfit N10، وN20، وMirage Fx، وPhilips Wisp، وPico، وComfortGel Blue، وF&P Eson & Eson 2 

    2. قناع DreamWear لكامل الوجه:

    • تحليل بيانات تجربة أجريت في شهر أغسطس من العام 2017 استندت إلى تفضيلات المرضى، بلغ عدد المشاركين فيها 85 مريضًا. وشملت قائمة الأقنعة التي وُصفت فيها Resmed Airfit F10 وF20، وRespironics Amara View وF&P Simplus.

    3. وسائد الجل DreamWear:​

    • تحليل بيانات تجربة أجريت عام 2017 برعاية Philips استندت إلى تفضيلات المرضى على مدى 30 يومًا من الاستخدام (بلغ عدد المشاركين فيها 80 مريضًا). وشملت قائمة الأقنعة التي وُصفت فيها Resmed Swift FX وP10، وF&P Opus وPilairo، وPhilips Nuance وNuance Pro
    • تحليل بيانات تجربة أجريت عام 2019 برعاية Philips استندت إلى تفضيلات المرضى على مدى 10 أيام من الاستخدام (بلغ عدد المشاركين فيها 72 مريضًا). وشملت قائمة الأقنعة التي وُصفت فيها ResMed Aifit P10، وSwift Fx، وPhilips Nuance / Nuance Pro، وF&P Brevida، وOpus & Pilairo

    4. يتوفر تطبيق DreamMapper حاليًا في الولايات المتحدة، وكندا، وبعض المواقع العالمية.

    لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.