AR
EN
الدعم في Philips

جهاز Philips Lumea لا ينبعث منه وميض

تم التحديث في 18 أكتوبر، 2024

إذا لم يكن جهاز Lumea يصدر وميضًا، فقد يكون سبب ذلك أحد الأسباب التالية:

  • قد تكون بشرتكِ أغمق من اللازم
  • قد لا يكون الملحق موصلاً بشكل صحيح
  • لم تحققي التلامس المناسب مع البشرة
  • المستشعر متسخ

تابعي القراءة للتعرف على مزيد من التفاصيل.

طالعي جداول درجات لون البشرة ولون الشعر في دليل المستخدم لديكِ (والذي يتوفر أيضًا عبر الإنترنت) لمعرفة ما إذا كان جهاز Lumea مناسبًا لكِ أم لا.

يحول جهاز Lumea دون تعرضكِ للوميض إذا كنتِ تريدين علاج مناطق في بشرتكِ تتميز بأنها أشدُّ قتامةً من أن يتم استخدام الجهاز معها بشكل آمن.

لاحظي أن هذا قد يحدث أيضًا بعد إخضاع بشرتكِ للتسمير.

تأكدي من أن الملحق متصل بالجزء الأمامي من جهاز Lumea. لن يومض جهاز Lumea إذا لم يتم توصيل الملحق بشكل صحيح.

ولضمان توصيله بشكل صحيح، تأكدي أيضًا من أن موصل الملحق لديكِ نظيف.

انظري إجابة السؤال التالي في الأسئلة الأكثر المتداولة: "كيف أنظِّف جهاز Philips Lumea؟" للحصول على مزيد من التفاصيل.

تأكدي من ملامسة البشرة بالكامل لمدة 5 ثوانٍ على الأقل. قد يكون من الصعب تحقيق مستوى جيد من ملامسة البشرة في بعض المناطق (المناطق الحساسة والعظمية). يجب أن يتعذر على أي ضوء الدخول بين جهاز Lumea وبشرتكِ. حاولي إعادة ضبط موضع جهاز Lumea.

تم تجهيز جهاز Lumea بمستشعر يمنعكِ من معالجة المناطق من بشرتكِ التي تتميز بأنها أشدُّ قتامةً من أن يتم استخدام الجهاز معها بشكل آمن.

إذا كان المستشعر متسخًا، فقد يحول ذلك دون انبعاث الوميض من جهاز Lumea. عليكِ تنظيف المستشعر باستخدام قماشة تنظيف جهاز Philips Lumea المبللة قليلاً.

يمكنكِ العثور على المستشعر أعلى نافذة خروج الضوء مباشرةً على الملحق لديكِ (انظري المستطيل الصغير أعلى نافذة خروج الضوء في الصورة أدناه).

ملحق Philips Lumea
الاتصال بشركة Philips

تسرّنا مساعدتك

الاتصال بشركة Philips

تسرّنا مساعدتك

هل تبحث عن شيء آخر؟

اكتشف كل خيارات الدعم من Philips

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.