الدعم في Philips

هل يمكنني استخدام ميزة SkinAI في تطبيق Philips Lumea على أجهزة محمولة متعددة؟

تم التحديث في 18 أكتوبر، 2024
نعم، يمكنكِ استخدام ميزات SkinAI على أجهزة محمولة متعددة. لنفترض أنكِ اقتنيتِ جهازًا محمولاً جديدًا، وأعدتِ تثبيت تطبيق Lumea وسجلتِ الدخول إلى حسابكِ على MyPhilips، فستظل ميزات SkinAI غير مقفلة ومتاحة. 

ومع ذلك، يمكنكِ فقط استخدام جهاز Lumea 9900 لإزالة قفل ميزات SkinAI على حساب MyPhilips واحد.

تنطبق المعلومات الواردة في هذه الصفحة على النماذج التالية: BRI958/60 .

الأسئلة المتداولة

الاتصال بشركة Philips

تسرّنا مساعدتك

الاتصال بشركة Philips

تسرّنا مساعدتك

هل تبحث عن شيء آخر؟

اكتشف كل خيارات الدعم من Philips

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.