AR
EN
1
Philips Air Purifier Series 3000i, AC3036/90
هواء نقي وخال من الغبار ومسببات الحساسية في دقائق
Philips Air Purifier Series 3000i, AC3036/90, air cleaner

يعمل جهاز تنقية الهواء من Philips سلسلة i3000 على تنقية جودة الهواء في منزلك بدقائق

AC3036/90

يزيل ٩٩٫٩٪ من الفيروسات ومسببات الحساسية والملوّثات*

أداء عالٍ يناسب الغرف بحجم يصل إلى ١٣٥ م²

عرض جودة الهواء في الوقت الفعلي

متصل بتطبيق +HomeCare

*تم الاختبار على وسط الفلتر لمعرفة الفعالية عبر تمريرة واحدة بتدفق هواء بمعدل 5,33 سم/الثانية، من قِبل مختبر تابع لجهة خارجية./من الهواء الذي يمرّ عبر الفلتر، تم الاختبار وفقًا للمعيار JISB 9908-2012

تخلص من مسببات الحساسية المحمولة في الهواء والتي يمكن أن تتسلل إلى منزلك

جميعنا يقضي كثيراً من الوقت في الداخل، ولكن هل تعلم أن الهواء في منازلنا غالباً ما يكون من مرتين إلى خمس مرات أكثر تلوثاً من الهواء الخارجي؟

تزيل حتى الجسيمات البالغة الدقة **

يحتوي جهاز تنقية الهواء من Philips سلسلة i3000 على فلتر من ثلاث طبقات الذي بإمكانه إزالة ٩٩٫٩٧٪ من مسببات الحساسية المحمولة في الهواء*. هل تعلم أنه بإمكان الأنشطة اليومية مثل اللعب مع الحيوانات الأليفة وترتيب السرير وجلب الزهور إلى داخل المنزل أن تطلق مسببات الحساسية في الهواء؟ مع استنشاق ٢٤٬٠٠٠ نفسًا يوميًا ، تساعد جودة الهواء الأفضل على منع أو تخفيف الحساسية والربو ومشاكل الجهاز التنفسي.
شاهد الفيديو الاَن
watch now
Philips Air Purifier Series 4000i, AC4236/10, indoor air pollution video
* وفق الهواء الذي يمر عبر الفلتر، حيث تم اختباره ضد رذاذ كلوريد الصوديوم من قِبل معهد الطاقة والتكنولوجيا البيئية (IUTA) وفق معيار DIN71460-1.
CleanHome+ App
يمكنك التحكم في جهاز تنقية الهواء في أي مكان وفي أي وقت باستخدام تطبيق CleanHome+. تحقق من جودة الهواء في التطبيق أينما كنت، وقارن جودة الهواء الداخلي بجودة الهواء الخارجي. 

اجعل الهواء في منزلك نقياً دائماً

Intelligent sensing and automatic purification

مستشعرات ذكية لتنقية الهواء

تفحص المستشعرات الهواء ١٠٠٠ مرة في الثانية لاكتشاف الجسيمات الصغيرة جدًا. وتُبلغك بجودة الهواء في الوقت الحقيقة ثم تختار بذكاء السرعة المناسبة لمنزلك (في الوضع التلقائي).

عرض جودة الهواء

يمكنك الاطّلاع على جودة الهواء في منزلك في الوقت الحالي وبلمح البصر. تعرض الشاشة مستوى مسببات الحساسية والغازات وPM2.5  بشكل رقمي، بالإضافة إلى حلقة ألوان بديهية.
High performance suitable for rooms of up to 135 m²

أداء عالٍ يناسب الغرف بحجم يصل إلى ١٣٥ م²

إن تدفق الهواء من ٣٦٠ درجة يغطي الغرف التي يصل حجمها إلى ١٣٥ م² بفعالية ويوزّع الهواء النظيف في كل ركن من الغرفة. إن الجهاز ينظف ٢٠ م² في ٦ دقائق فقط*.

 

*من الهواء الذي يمرّ عبر الفلتر، إنه وقت افتراضي لعملية تنقية لمرة واحدة ويتم احتسابه عبر قسم معدل تسليم الهواء النظيف الذي يبلغ ٥٢٠ م³/الساعة على حجم الغرفة الذي يبلغ ٤٨ م³ (افتراضًا أن حجم الغرفة يبلغ ٢٠ م² في المساحة الأرضية و٢٫٤ م في الارتفاع).

Quiet as a whisper

وضع النوم مع تشغيل هادئ جدًا

في وضع النوم، يتم خفت أضواء الشاشة، ويعمل جهاز تنقية الهواء بهدوء تام تقريبًا أثناء النوم. حائز شهادة Quiet Mark.

شاهد كيف يعمل جهاز تنقية الهواء سلسلة 3000i من فيليبس 

Philips Air Purifier Series 4000i, AC4236/10, allergen free video

ما رأي مستخدمي جهاز تنقية الهواء سلسلة 3000i من فيليبس به؟

هل تبحث عن منقي هواء اّخرمن فيليبس؟

قارن واحصل على منقي للهواء

الأسئلة الشائعة والأكثر تكراراً

ما هو جهاز تنقية الهواء؟


تراقب أجهزة تنقية الهواء من فيليبس الهواء في منزلك بفاعلية وتنظفه من خلال التقاط ٩٩٫٩٧٪ من الجسيمات * التي تمر عبر الفلتر. فهي تزيل المواد المسببة للحساسية الأكثر شيوعًا، بما في ذلك جراثيم العفن وحبوب اللقاح وعث الغبار ووبر الحيوانات الأليفة.

 

* جزيئات صغيرة يصل حجمها إلى ٠٫٣ ميكرون من الهواء الذي يمر عبر الفلتر. تم اختباره باستخدام Staphylococcus albus  و Influenza A  (H1N1).

كيف تعمل أجهزة تنقية الهواء؟

 

يُعد نظام الفلترة متعدد الطبقات لجهاز تنقية الهواء من فيليبس أحد أسباب فعاليته. أولاً، يزيل المرشح الأول الجزيئات الكبيرة، ثم يزيل مرشح الكربون النشط الروائح والمركبات العضوية المتطايرة*. وأخيرًا، يزيل مرشح الHEPA  الجزيئات الصغيرة والمواد المثيرة للحساسية التي يصل حجمها إلى ٠٫٣ ميكرون **. والنتيجة هي نظام ترشيح فائق يوفر هواء أنقى. 
 

* تم اختباره باستخدام Staphylococcus albus و Influenza A (H1N1)  .لا تقلل أو تمتص غاز أول أكسيد الكربون. حافظ على تهوية أجهزة الغاز جيدًا. 

** من الهواء الذي يمر عبر الفلتر. 

ما معنى (CADR) معدل تسليم الهواء النقي؟

 

يتم قياس فعالية جهاز تنقية الهواء من خلال معدل توصيل الهواء النظيف ، أو CADR. وهو يقاس بالحد الأقصى لتدفق الهواء لجهاز التنقية (كمية الهواء الذي ينقيه) مضروب بكفاءته (كمية الهواء الذي يلتقطه). فكلما ارتفع معدل CADR ، كان ذلك أفضل.

ماذا تنقي أجهزة تنقية الهواء؟

 

هل تعلم أن الهواء في منازلنا غالبًا ما يكون من مرتين إلى خمس مرات أكثر تلوثًا من الهواء الخارجي؟تلتقط أجهزة تنقية الهواء من فيليبس ٩٩٫٩٧٪ من مسببات الحساسية التي تمر عبرها وتزيلها من الهواء. وهي حبوب اللقاح أو عث الغبار أو جراثيم العفن أو وبر الحيوانات الأليفة أو الدخان أو البكتيريا أو الفيروسات بحجم صغير يصل إلى ٠٫٣ ميكرون. 

ماذا نقصد بقولنا أن الجهاز متصل؟

 

يمكنك التحكم في جهاز تنقية الهواء في أي مكان وفي أي وقت باستخدام تطبيق CleanHome+. تحقق من جودة الهواء في التطبيق أينما كنت، وقارن جودة الهواء الداخلي بجودة الهواء الخارجي.

إشترك في نشرتنا الإخبارية

تقدّر Philips خصوصيتك وتحترمها. يُرجى قراءة إشعار الخصوصية للحصول على المزيد من المعلومات

شكرًا للاشتراك في نشرتنا الإخبارية!

عذرًا، فشل اشتراكك في نشرتنا الإخبارية. يُرجى إعادة المحاولة مرة أخرى.

You are about to visit a Philips global content page

You are about to visit the Philips USA website.

You are about to visit a Philips global content page

You are about to visit the Philips USA website.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.