حلول التجربة

إزالة الغموض لتهدئة الأطفال وتشجيعهم

يمكن الحصول على الصور ذات الجودة العالية من المرضى المنفتحين والهادئين. ولكن، يمكن للخوف الذي ينتاب الطفل مثلاً أن يشكّل تحديًا أمام تحقيق هذا الهدف. ولهذا تم تصميم KittenScanner (ماسح صغير الحجم) لتهدئة مخاوف الأطفال وتثقيفهم حول عملية المسح في جو من المرح والتسلية.

 

تعلّم المزيد حول تحسينات حلول الغرف والتجارب التي تقدمها شركتنا.  

*

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*
*
*
*
*
*
*
*
*
من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
We work with partners and distributors who may contact you about this Philips product on our behalf.
*
*

Final CEE consent
محاول القيام بمسح تساعد على تهدئة روع الأطفال

محاول القيام بمسح تساعد على تهدئة روع الأطفال  


يمكننا فهم المشاعر التي تنتاب الأطفال، فزيارة المستشفى تجربة صعبة ومربكة، والخضوع لفحص من دون وجود الأم أو الأب بالقرب من الطفل أمر مخيف. ولكن إذا منحنا الأطفال الفرصة لفهم ما يحدث، فسيجدونها تجربة مثيرة للاهتمام وشديدة السهولة. وعند تجربة ماسح KittenScanner ستشعر عقولهم الفضولية الصغيرة بالطمأنينة.
نهج تعليمي يضفي عنصر المرح على العملية

نهج تعليمي يضفي عنصر المرح على العملية

يتم تشجيع الأطفال على استكشاف مفهوم المسح الطبي من خلال التعلّم على ماسح مصغّر. ويمكن استخدام KittenScanner لوصف عملية التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب. وأثناء إجراء الطفل لمسح على لعبة، تظهر أمامه شاشة تفسّر له كيفية عمل الماسح ومدى أهمية هذا الفحص. ويرى الطفل "الأجزاء الداخلية" للعبة على الشاشة، الأمر الذي يساعد في توضيح الغرض من استخدام الماسح. وأثناء لعب الأطفال بماسح KittenScanner، يكون التركيز على التعلّم وقضاء وقت مرح، حتى لا يشعرون بالخوف من الإجراء الطبي الذي سيخضعون له في المستقبل.  
فحوصات أكثر سلاسة تخفف من قلق الطفل

فحوصات أكثر سلاسة تخفف من قلق الطفل

 

عندما يتلاشى الخوف لدى الأطفال، يمكن إجراء الفحص الطبي في جو أكثر هدوءًا. فضلاً عن ذلك، يميل المرضى الأهدأ إلى الالتزام بالتعليمات وعدم التحرّك كثيرًا. لذلك يُعتبر KittenScanner إضافة مفيدة إلى بيئة Ambient Experience، فهو يجعل الأحداث الجدية أقل رعبًا بالنسبة إلى المرضى الصغار.