استيعاب احتياجاتك،

استيعاب احتياجاتك، وتصميم الحلول المناسبة لها

نحن مهتمون دائمًا بالتعامل معك

دعنا نرى كيف يمكننا المساعدة

1
حدد مجال اهتمامك
2
بيانات المتصل

Customer Services Solutions

We look beyond technology to the experiences of your teams and patients to unlock insights and understand their needs. Our full set of customisable services and support adapt to your particular requirements. You can choose service agreements that cover equipment from Philips and others or just simple maintenance – whichever you need. Plus, we can partner with you to help manage risk through managed maintenance and utilisation services.

حلول خدمات العملاء  

 

نحن ننظر إلى ما هو أبعد من التكنولوجيا، حيث نركز على تجارب فرق العمل والمرضى، وذلك لإطلاق العنان للرؤى والأفكار وفهم احتياجات هؤلاء الأفراد. تستطيع المجموعة الكاملة من الخدمات وأساليب الدعم القابلة للتخصيص التي نقدمها التكيف مع متطلباتك الخاصة. ويمكنك اختيار اتفاقيات الخدمة التي تغطي المعدات التابعة لشركة Philips وغير التابعة لها، أو مجرد عمليات الصيانة البسيطة، مهما كانت احتياجاتك. فضلاً عن ذلك، نحن على أتم استعداد للتعاون معك بهدف مساعدتك في إدارة المخاطر عبر الصيانة المدارة وخدمات الاستخدام.  

doctors standing next to each other

التعليم والتدريب

 

تم تصميم مسارات التعلم والبرامج والدورات الشاملة ذات الصلة سريريًا للمساعدة في تحسين الفعالية التشغيلية وتوفير رعاية عالية الجودة للمرضى.  

 

قراءة المزيد

You are about to visit a Philips global content page

Continue

You are about to visit a Philips global content page

Continue

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.