حلول التجربة

تنظيم مكان العمل وتقليل الفوضى

يتأثر سير العمل الفعال والسلس تأثيرًا كبيرًا بمدى تنظيم الغرفة. فعندما يكون كل شيء في مكانه، يعمل الأطباء السريريون بكفاءة أكبر. وقد تم تصميم حلول Ambient Experience للتخزين بحيث تجعل مكان العمل شديد الترتيب.

 

تعلّم المزيد حول تحسينات حلول الغرف والتجارب التي تقدمها شركتنا.  

*

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*
*
*
*
*
*
*
*
*
من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
We work with partners and distributors who may contact you about this Philips product on our behalf.
*
*

Final CEE consent
حلول التخزين المصممة لهذا الغرض تساهم في تنظيم مكان العمل

حلول التخزين المصممة لهذا الغرض تساهم في تنظيم مكان العمل  

 

نحن نسعى من خلال حلول التخزين الخاصة بمجال الرعاية الصحية التي نقدمها إلى مساعدتك في تنظيم غرف الفحوصات في العديد من الوسائل العلاجية (التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب، وما إلى ذلك). على سبيل المثال، توفر خزائن أنابيب القسطرة المعيارية وصولاً سريعًا ومنظمًا إلى أنبوب القسطرة المناسب. وتساعد الإضاءة الداخلية في قراءة المعلومات المهمة على الحزمة حتى يتسنى لك الاختيار بشكل سليم. وعند إغلاق الأبواب، توفّر الخزائن إضاءة انسيابية مبهجة في الغرفة.

العناصر المدمجة تحدّ من الفوضى

العناصر المدمجة تحدّ من الفوضى  

 

تشمل تحسينات التخزين الأخرى التخلص من النفايات والتحكم بإمدادات الغرف بهدف الحدّ من الفوضى في الغرفة عبر دمج التخزين في البيئة المحيطة. من هنا، لن تجد سلال نفايات تعيق الحركة ولن تتعثر بالمعدات أو تضطر إلى تنظيف أسطح العمل. ويعمل مصممو حلول Ambient Experience معك ومع المهندسين المعماريين لديك عن كثب لتهيئة كافة حلول التخزين بحيث تحسّن تخطيط الغرفة.
ترك مساحات خالية في التصميم يحسّن تجربة المريض

ترك مساحات خالية في التصميم يحسّن تجربة المريض

 

بإزالة المعدات والمستلزمات الإضافية التي تسبب ازدحام غرفة الفحص، يتم إخلاء المكان من الأشياء التي قد تسبب قلقًا للمريض، فالمساحات المفتوحة وغير المزدحمة تعكس طابعًا من المهنية وتساعد المريض على عدم القلق من المعدات الموجودة.