إدارة أنظمة الإنذارات

دعم شامل لأي

دعم شامل لأي مشكلة منذرة بالخطر

ترهق الإنذارات غير العملية (غير الموجبة لاتخاذ إجراءات) موارد المستشفى وتساهم في إجهاد نظام الإنذارات، الأمر الذي يؤثر على جودة رعاية المرضى. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتحول مسألة إزالة التحسّس البسيطة إلى مسألة تفصل بين الحياة والموت.
 
يُعتبر إجهاد نظام الإنذارات أهم خطر تكنولوجي قد يواجه مؤسسات الرعاية الصحية¹ وهو موضوع برنامج الأهداف الوطنية لسلامة المرضى الصادر عن اللجنة المشتركة حول إدارة نظام الإنذارات.

وليست هذه المشكلة بالأمر الجديد علينا، ونحن ندرك بعمق أبعادها. من هنا، وضعنا نصب أعيننا هدف تغيير مفهوم برنامج إدارة نظام الإنذارات حتى يتسنى تقديم إنذارات وإشعارات عملية في الوقت الفعلي اللازمة لتوفير استجابة سريعة وتدخل مبكر لعلاج المرضى.

وبفضل حلول إدارة الإنذارات وخدمات الاستشارات الشاملة، سيتمكن مقدمو الرعاية لديك من الحصول على المعلومات المناسبة في الوقت المناسب لتقديم الرعاية المستهدفة.

 

تعلّم المزيد حول حلول إدارة الإنذارات.

*

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*
*
*
*
*
*
*
*
*
من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
We work with partners and distributors who may contact you about this Philips product on our behalf.
*
*

Final CEE consent

4 خطوات لإدارة نظام الإنذارات بنجاح

أقدمت Philips على التعاون مع شركة استشارية رائدة في مجال الرعاية الصحية وعلوم الحياة لإجراء تقييم موسّع وصياغة خطة عمل تهدف إلى إدارة نظام الإنذارات بنجاح. وستساعد هذه الخطة في تطوير نهج منسق وتنظيمي لإدارة نظام الإنذارات السريري في المستشفى لديك.  
Alarm Infographic Desktop image

تحسين إدارة نظام الإنذارات في كل أقسام مؤسستك

حماية الحقوق

حماية الحقوق

"نعمل عن قرب مع الجمعيات التجارية الرئيسية والمؤسسات الأكاديمية الهامة لتوفير أحدث المعلومات حول إدارة نظام الإنذارات.

 

تتضمن رؤى الشركاء التي تتم مشاركتها الأبحاث واستراتيجيات الإدارة والمواضيع ذات الصلة. وهذا التقرير أمر معتاد في استبيانات الإنذارات السريرية الوطنية الصادرة عن مؤسسة تكنولوجيا الرعاية الصحية.

 

هناك علاقة بيننا وبين:

وضع المريض في قائمة الأولويات

ان خدماتنا لتحويل الرعاية الصحية من الممكن ان تساعدك على البدء

معالجة مشاكل سلامة المريض

قد يكون لأي إنذار فائت أو تم كتمه أو لم يتم الرد عليه، عواقب مميتة على المرضى. ويشكّل هذا الموقف سمة من سمات مشكلة متعددة الأوجه يجب أن تتضمن نظرة عن الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا وثقافة مؤسستك. وهنا يكمن دورنا في المساعدة على إجراء مراجعة ووضع حلول وبلورة خطة تنفيذ.  

 

تعلّم المزيد حول خدمات الاستشارات

Focus on your patient through strong alarm management

كسب ثقة المريض

هناك تساؤل شائع بين الناس يقوم على مبدأ "إذا لم يكن الإنذار يعني شيئًا، فلماذا تم إطلاقه في الأساس؟" ويوّلد شعورًا بالقلق. يريد المرضى معرفة مدى تركيز موفري الرعاية على الأمور المهمة التي تؤثر مباشرةً على رعايتهم وشفائهم. ولهذا تساعدك حلول إدارة أنظمة الإنذارات التي نقدمها في استرجاع ثقة المرضى من خلال المساعدة في إدارة الإنذارات والحد من الإنذارات غير العملية.

المواضيع ذات الصلة

إدارة علاج حالات العدوى التي يتم التقاطها في المستشفيات لتسريع الشفاء

مكافحة حالات العدوى في المستشفيات استباقيًا باستخدام أدوات لتسريع عملية شفاء المرضى وتقصير فترة الإقامة في المستشفى  

 

اقرأ الآن

الاستفادة من موارد وحدات الرعاية المركزة لتقليل التكاليف وتحسين النتائج

زيادة مستوى الاستفادة من موارد وحدات الرعاية المركزة بفضل حلول الرعاية المركزة عن بُعد التي تحسّن إدارة السكان وتقلّل التكاليف وتحسّن الرعاية.  

 

اقرأ الآن

الاستجابة السريعة بواسطة المقياس المعدل للإنذار المبكر

اكتشاف تدهور حالة المريض بسرعة وإرسال الإشعار المناسب
بواسطة مقاييس الإنذار المبكر الآلية.

 

اقرأ الآن

الموارد

استخدام فعّال لنظام IntelliVue Information Center iX الذي تقدمه شركتنا ضمن نظام Banner Health الاستشفائي
استخدام فعّال لنظام IntelliVue Information Center iX الذي تقدمه شركتنا ضمن نظام Banner Health الاستشفائي
الجيل التالي من وسائل متابعة المرضى: نظام IntelliVue Information Center iX
الجيل التالي من وسائل متابعة المرضى: نظام IntelliVue Information Center iX

المحاضرات عبر الإنترنت

1 Health Devices Top 10 Health Technology Hazards for 2014, Adapted from Vol. 42, Issue 11, Nov. 2013. ECRI Institute

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.