حول Philips

منظور جديد لمستقبل الصحة

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*

بيانات المتصل

*
*
*

تفاصيل الشركة

*
*
*
*
*

تفاصيل العمل

من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
*
*
*
لا يقتصر التركيز في شركة Philips على التكنولوجيا فحسب، بل يتخطاها ليشمل تجارب المرضى وموفري الخدمات ومقدمي الرعاية الصحية في كل محطة في رحلة المريض العلاجية. ومن خلال سعينا إلى فهم احتياجات كل الأطراف، تتبلور لدينا رؤى نقوم بتحويلها إلى حلول نستفيد منها في أكثر مراحل الرعاية دقة وأهمية، سواء أفي المستشفى أو المنزل. وللوصول إلى أفضل النتائج، تقدّم الشركة خبرتها الواسعة والعميقة في مجال الرعاية السريرية، بالإضافة إلى التكنولوجيا والخدمات والبيانات القابلة للتنفيذ ونماذج العمل الاستشارية الجديدة والشراكات لإفادة عملائها والمجتمع بأجمعه.

إيماننا منا بالعمل المشترك، نقف نحن وأنت معًا لتحمّل المخاطر والمشاركة في المسؤولية، حتى نتمكن من تغيير طريقة تقديم الرعاية والتجربة التي يعيشها الجميع. إنه منظور فريد يمدّنا جميعًا بالقوة لبناء مستقبل صحي أفضل معًا.

من غرفة الانتظار إلى غرفة المعيشة

 

بعد مسيرة دامت قرنًا، أدركنا أنه إذا أردنا تحسين الرعاية الصحية والتجربة التي يخوضها كل من مقدمي الرعاية والمرضى على حدّ سواء، لا بدّ من تغيير طريقة العلاج التقليدية وتطويرها لتلبية متطلبات هذا العصر. ويكمن تحسين تجارب المرضى وموفري الخدمات ومقدمي الرعاية الصحية في الابتعاد عن الطريقة التقليدية والبدء بتقديم العلاج خارج جدران المستشفى. ففي بيئة الرعاية الصحية الحالية، لا يكفي فقط تشخيص المرض وعلاجه. إذ يبحث كل من المرضى والأطباء السريريين عن طرق لمعالجة الحالات الصحية قبل ظهور المشاكل، كما الحفاظ على حالة صحية جيدة لفترة طويلة بعد العلاج. ولهذا السبب، قمنا بتطوير الحلول استراتيجيًا بحيث تعمل بشكل متناسق خلال رحلة المريض العلاجية.

الحياة الصحية

ندعم حق الأفراد في التمتّع بحياة صحية قائمة على النظافة الشخصية والتغذية السليمة في بيئة منزلية صحية.

الوقاية

نوفر حلولاً رقمية لقياس مؤشرات الأفراد ومراقبة حالتهم الصحية وتحفيزهم على إدارة شؤونهم الصحية بأنفسهم.

التشخيص

ندعم التوصل إلى تشخيص قاطع لضمان إعطاء المريض تشخيص سليم من المرة الأولى لتفادي التعقيدات الخطيرة.

العلاج

ندعم إنشاء إجراءات سريرية جديدة لتقديم علاجات أكثر أمانًا وفعالية.

التماثل للشفاء

ندعم التماثل للشفاء عبر المراقبة الدائمة التي تحسّن جودة الرعاية الصحية بكلفة أقل.

العافية

نحاول إنشاء رابط بين المستشفى والمنزل لدعم عمليات الانتقال والمعيشة المستقلة ورعاية كبار السن في منازلهم.

مبني على أساس من الرؤى والتجارب

 

لا تقف الرؤيا الشاملة للرعاية الصحية التي نتبناها في Philips عند مجرد تقديم الرعاية. فهي تشمل كيفية تعاملنا مع ابتكار الحلول والسبب وراء أهمية إشراك العملاء في العملية. ومن خلال الجمع بين الخبرة السريرية العميقة والرؤى الرئيسية المستمدّة من البيانات والتحليلات، ننشئ شراكة مع العملاء تساعدنا في تقديم حلول مبتكرة ذات أهمية قصوى

ما جديدنا

أحدث التغريدت