AR
EN
1
المقالات

آراء الأمهات حول AVENT

إن الاستماع إلى الأمهات والتعلّم من الأطفال هما محور ما نقوم به فيPhilips AVENT. إليك ما تقوله الأمهات عن بعض منتجاتنا الأكثر شعبية.

شافطة حليب الأم AVENT الكهربائية الفردية من مجموعة Comfort

شافطة رائعة لحليب الأم - أوصي باستخدامها بالتأكيد!

يسهل استخدام وحدة التحكم، وهي تسمح للمستخدم بالعثور على إيقاعه المفضّل. تأتي هذه الشافطة مع إضاءة خلفية وأزرار ناتئة ما يساعدك في استخدامها في غرفة مظلمة؛ هذا الأمر يجعلها مثالية لشفط الحليب ليلاً. إنها هادئة جدًا ولا تصدر أصواتًا مقارنةً مع غيرها من شافطات حليب الأم الكهربائية. ومن السهل جدًا توصيل وحدة التحكم بالشافطة.

إن الشافطة بحدّ ذاتها سهلة التجميع والفك والتنظيف والتعقيم. لقد تركت جهازي موصولاً بالطاقة بجانب الأريكة حتى أستطيع شفط الحليب بسهولة وارتياح عند مشاهدة التلفزيون".

RachT82، شيبرتون، سري

مريحة للغاية وفعّالة


بعد تجربة شافطات حليب الأم اليدوية والكهربائية الأخرى، أعجبت جدًا بشافطة حليب الأم AVENT الكهربائية الفردية من مجموعة Comfort من Philips. فهي طرية جدًا ولا تترك حلمة ثديك متشقّقة كما هي الحال مع الشافطات الأخرى. لقد قمت بشفط المزيد من الحليب في أقل وقت مما استطعت القيام به مع شافطة أخرى. تم تزويد الشافطة بمانع تسرّب محكم حتى لا يتسرب الحليب وهي جيدة لدرجة أنني استخدمتها مرات عدة أثناء وجودي في السيارة!"

kate21112، ويلتشاير

منتج ممتاز - مريح وسريع وناعم!

إنها شافطة حليب سهلة التجميع والاستخدام. والوسادة المصنوعة من السيليكون طرية وناعمة على الجلد؛ في الواقع بالكاد تشعرين بها على البشرة حتى عندما تكون الشافطة قيد التشغيل. أنا شخصيًا أفضّل الشفط الأسرع، وما زلت أجده تجربة مريحة تسمح لي بشفط كمية كافية من الحليب. أنا راضية للغاية عن هذا المنتج!"

Ecully، نيث، نيث بورت تالبوت

رضّاعات AVENT من نوع Classic، بسعة 260 مل، مع حلمة تدفق بطيء

سهولة الاستخدام


إنها سهلة الاستخدام وتمنع أوجاع البطن. يستطيع طفلي دائمًا التجشؤ بكل سهولة عند استخدام هذه الرضّاعات. إن الحلمة ثابتة لا تقع، كما يسهل حمل الرضّاعة".

LadyPeo، ميدلزبره

يدخل الهواء إلى الرضّاعة وليس إلى بطن الطفل


إنها ممتازة للاستخدام في مرحلة الانتقال من الرضاعة الطبيعية إلى الإطعام بالرضّاعة. اعتاد صغيري بسهولة على الرضّاعة كما يعتاد فرخ البط على العوم في الماء :) ... إنها مريحة وعملية ومن الممتع حملها / الإحساس بها. بالإضافة إلى أن تصميمها ممتاز مع دليل قياسات سهل الاستخدام، وهي سهلة التنظيف. أوصي بالتأكيد أي أم جديدة باستخدامها!"

Duskfire، نيث، نيث بورت تالبوت

رضّاعات جيدة


يسهل استخدام هذه الرضّاعات وتنظيفها. اعتادت طفلتي عليها على الفور، وعلى الرغم من أنها كانت لا تزال تعاني من المغص فقد خفّت الأعراض بالفعل مع الرضّاعات المضادة للمغص. فضلاً عن ذلك، فإن الحجم والشكل هما دليل واضح على أنها تناسب حاملات الرضّاعة التي أملكها بخلاف الرضّاعات الأخرى".

Hannah، شرق ساسكس

جهاز تعقيم كهربائي بالبخار 3 في 1 من AVENT

رائع وسهل الاستخدام


كم أحب جهاز التعقيم من AVENT. مضت تسع سنوات بين ولادة طفليّ، ولا أستطيع أن أصدق مدى سهولة الأمر هذه المرة. لم أخطط لإطعام طفلي بواسطة الرضّاعة ولكن الأمر أصبح ضروريًا بسبب بعض المشاكل الصحية أثناء حملي. اعتقدت أن الأمر سيكون صعبًا جدًا وسيستغرق وقتًا طويلاً، مثلما كان الوضع قبل تسع سنوات، إلا أن جهاز التعقيم هذا كبير وسريع جدًا! يتم تعقيم الرضّاعات بلمح البصر، ويمكنني بالتالي الاستمتاع بتمضية المزيد من الوقت الممتع مع ابنتي الصغيرة".

EmmaF01، مرزيسايد

سهل الاستخدام مع شكل أنيق للغاية


كان شراء جهاز التعقيم بالبخار الكهربائي 3 في 1 من Philips AVENT خطوة موفقة بالنسبة لنا، فنحن نستخدمه باستمرار. يسهل استخدام الجهاز، سواء كنت تستخدمين فقط السلة الكبيرة السفلية أو السلة العلوية الأصغر حجمًا أو كليهما. يشير شكل الجهاز إلى أنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة في المطبخ، وهو يقوم بتعقيم ست رضّاعات وكل اللهّايات التي أجدها في غضون 10 دقائق".

Lyvsmum، مانشستر

 

نلفت انتباهك إلى أن المعلومات الواردة في هذه المقالات تهدف فقط إلى تقديم نصائح عامة، وبالتالي يجب عدم اعتبارها بديلاً للاستشارة الطبية المهنية. في حال كنت تعانين أنت، أو عائلتك أو طفلك، من أعراض صحية أو حالات تُعدّ خطيرة أو مزمنة، أو إذا كنت بحاجة إلى استشارة طبية محددة، فيُرجى طلب المساعدة الطبية المهنية. لا يمكن اعتبار Philips AVENT مسؤولة عن أي أضرار قد تنجم عن استخدام المعلومات الواردة في موقع الويب هذا.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.