AR
EN

لِ م الاهتمام بمظهرك؟

كلنا مر بهذه التجربة – نقوم من السرير، نضع بعض المكياج و نرتدي أي زي نظيف قبل الخروج من البيت. وحالما ندخل السيارة، ينتابنا ذاك الهاجس... ماذا ينتظرنا اليوم؟. و هنالك أيضا أيام نستيقظ فيها باكرا، و نأخذ وقتنا في التحضير و الشياكة لنشعر بثقة و سعادة عارمين. و الآن... أي نوع من الأيام تريدين؟ الجواب واضح، إلا أننا نخدع أنفسنا في كل مرة.

 

فيما يلي شرح مبسط لمدى التأثير الكبير الذي يحدثه ترتيب و تهذيب مظهرك على باقي يومك.

مظهرك يؤثر على طريقة تفكيرك

هذا صحيح، المظهر الجيد يحفزك على التفكير بشكل جيد. والحصول عليه يتطلب محاولة بسطية فقط، و القيام بأمور صغيرة تعزز من ثقتك. إن مظهرك المتألق يرسل إشارات صغيرة لدماغك تحفزك على الإيجابية. وستبدئين برؤية العالم بطر يقة مختلفة، لتحبي كل ما تقع عيناك عليه و لتشع ري كالنجمة المتألقة على مسرحك الخاص.

مظهرك يؤثر على طريقة بلورة مشاعرك

السعادة جذابة حقا! وانطباعك الإيجابي عن مظهرك لهو أسهل طريقة لتحسين مزاجك. هذا هو سبب حبنا للتألق قبل حضور حفلة، فحتى وإن لم نستمتع في الحفلة، فعلى الأقل كان مظهرنا في أفضل حال. لِ م نحرم أنفسنا من هذا الشعور كل يوم؟ لا تترددي، و خذي بضع دقائق أكثر لإتقان مظهرك و تعزيز مشاعرك الإيجابية تجاه نفسك.

مظهرك يؤثر على طريقة تواصلك مع الآخرين

نعم! كلما بديت واثقة، كلما تصرفت بثقة! لا شيء يجذب الناس بقدر الشخص الواثق؛ فالجميع يود التعرف عليك و أنت ستكونين مستعدة لهذا التحدي! من الرائع رؤية كم من الأبواب تنفتح أمامك عندما تنفتحين أنت أيضا. دعي ثقتك تشع أينما ذهبت.

 

هيا لا تترددي و كافئي نفسك ببضع دقائق إضافية في الصباح لترتيب و إتقان مظهرك، لأنك لن تجني إلا الجميل في النهاية و أنت تستحقينه فعلا. شاركينا إن أفادتك هذه النصائح، و نتمنى أن تبدئي بمباشرتها و حصاد النتائج عما قريب.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.