AR
EN

صادق نفسك ب 5 خطوات

أفضل الصداقات تحتاج جهدا لتترعرع، تماما كأي نوع من الصداقة، حيث ستخوض فترات من الصعود و النزول. لكن في النهاية ستصل إلى مراحل شامخة لم تتخيلها من قبل. فيما يلي دليل مكوّن من 5 خطوات ستساعدك على اكتشاف ذات أسعد و أوثق و أكثر رضىً. يلاّ نبدا!

1 - ابدأ يومك "صح"!

أفضل طريقة لبدء النهار هي بإتمام مهام صغيرة، كترتيب السرير مثلا، فإنجاز الأشياء حالما تستيقظ مباشرة يؤسس لوتيرة انتاجية طوال اليوم.

2 - خصص وقتا لنفسك

كلنا نقوم بذلك، فاستيقظ، ارتدِ ثيابك و اركض إلى الخارج. أجبر نفسك على الاستيقاظ في وقت أبكر بقليل، حتى لمجرد الجلوس في السرير و التفكّر بيومك، ذلك أن هذا الوقت الوجيز الذي تخصصه مع ذاتك سيحدث كل الفرق.

3 - لا تسهر طوال الليل

من الصعب تحسين ذاتك إن كنت تكافح النوم باستمرار. النوم الهنيئ أثناء الليل يعدّك لمواجهة يومك، فامنح نفسك ذاك الشعور كل يوم.

4 - اعتمد على نفسك أكثر

الإيقاع يضبط كل شيء، تماما كما في السيمفونية. حدد نمطا معينا يمكنك اتباعه براحة، و قسّم مهامك تدريجيا على أيام الأسبو ع لتنعم بوئام داخلي مع ذاتك.

- 5 خلّي لكل يوم قيمته

عش في لحظتك! هذه هي أكبر نصيحة يمكننا تقديمها إليك، فكل أموال الدنيا لن تنقذك من كل شيء! كافئ نفسك و تمتع بالفرص الجديدة المتاحة، انتهزها و اخلد إلى نومك سائلا "كيف طوّرت من نفسي اليوم؟". لن تعيش م رتين، فاجعل لحياتك معنى.

 

أحيانا لا يتطلب تحسين علاقتك مع ذاتك سوى بعض الممارسات البسيطة. لم يفت وقت البدء بعد، لكن لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد! أمامك الكثير لتحققه، فماذا تنتظر؟ ابدأ 2017 "صح" – و دع Philips ترافقك في الطريق.

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.