AR
EN
1
السيارات

اشعر بالأمان،
وقُد بأمان

إضاءة السيارات

يساعدنا الضوء على الشعور بالأمان على الطريق. فالمصابيح الأمامية الساطعة والنقية تحسّن الرؤية من دون الإضرار برؤية السائقين الآخرين بسبب التوهج. وتعزز الإضاءة الدقيقة داخل السيارة الراحة من دون إلهاء السائق. طوال عقد من الزمن تقريبًا، كرّست Philips للسيارات جهودها لتوفير أفضل حلول الإضاءة في فئتها في السوق الثانوية للسيارات وفي سوق الشركات المصنعة للمعدات الأصلية وموردي المعدات الأصلية. وقدتم تجهيز واحدة من بين ثلاث سيارات في العالم بمصابيح Philips.
مصابيح كشف LED

مصابيح كشف LED


مصابيح كشف متينة وقوية من Philips. ينير مصباح LED القوي والصغير الحجم والسهل الاستخدام بوضوح أوسع المساحات أو أضيقها.
مصابيح السيارة

إضاءة السيارة


إن مجموعة إضاءة السيارة بقوة 12 فولط من Philips عبارة عن مجموعة حلول إضاءة مصمّمة لتلبية احتياجات كل المستهلكين والتماشي مع أنماط حياتهم.
إضاءة الشاحنات

لمبات الإضاءة 24 فولط


تعرّف على المجموعة الكاملة للمبات الإضاءة & وحلول الإضاءة بقوة 24 فولط لمالكي أساطيل الباصات/الشاحنات وإدارات النقل & والخبراء من أصحاب الكاراجات.
مصابيح الدراجة النارية

إضاءة الدراجات النارية


لا توفر حلول إضاءة الدراجات النارية التي نقدمها السلامة التي يحتاجها عميلك فقط، بل توفر أيضًا مقاومة الاهتزاز والأسلوب المميز الذي كان ينشده.
الكاراجات

الكاراجات


أعمال الصيانة الخفيفة. وجّه الضوء حيث تحتاج إليه، حتى في الأماكن الضيقة بواسطة مصابيح الكشف القوية والصغيرة الحجم. فيصبح بإمكانك إدخال التحسينات على سيارات عملائك بواسطة المصابيح السهلة التركيب التي تدوم طويلاً وتسطع بشكل بارز أكثر.

 

أنشأت Philips أدوات بيع وتسويق مفيدة للتعريف بمنتجاتنا وبيعها بشكل أفضل وتلبية توقعات عملائك. تشرح الأدوات، مثل المنشورات والكتيّبات والكاتالوجات، منافع منتجات الإضاءة عالية الجودة للمعدات الأصلية المبتكرة من Philips وتقدم العروض الكاملة لها. ويساعدك موزّع الحائط السهل الاستخدام على إيجاد مصباح بديل بسرعة، كما تقدم منصات العرض في المتاجر الخدمات لعملائك وتوجههم في اختيارهم لمنتجات الإضاءة التابعة لنا.

بائعو التجزئة

بائعو التجزئة


قدّم لعملائك أحدث ابتكارات الإضاءة. تدوم أنظمة الإضاءة LED للسيارات طويلاً وتسطع أكثر وتحسّن راحة السائقين. لذا، وجّه قرارات العملاء بواسطة موادنا التسويقية الجذابة.

تحافظ Philips على علاقات وثيقة مع مديري الحسابات الرئيسيين الدوليين، ما يسمح لنا بتوجيه أدائنا عبر التمكين واتخاذ القرارات بسرعة أكبر والإنتاجية المحسّنة. ولقد كرّسنا فرق مبيعات وتسويق في كل أنحاء أوروبا لتقديم خبرة لا تضاهى مخصصة لكل بلد على حدة. ونحن نملك الخبرة والمعرفة اللوجستية لتمكين حملات التنشيط المحلية ونوفر البنية التحتية للمطابقة ما بين العروض الترويجية المحلية والأدوات الخاصة بنقاط البيع المحلية لكل بلد محدد.
باعة التجزئة

باعة التجزئة


كوننا خبراء في مصابيح السيارات والمنتجات الاحترافية مثل مصابيح كشف LED، توفر Philips معرفة وتوعية غير مسبوقتين بسوق إضاءة السيارات. ونقدم لك مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات المدعومة بأدوات وحلول تسويقية توجهها أدوات سهلة الاستخدام لإدارة الفئات المختلفة.

 

أنشأت Philips أدوات بيع وتسويق مفيدة للتعريف بمنتجاتنا وبيعها بشكل أفضل وتلبية توقعات عملائك. وتساهم الأدوات مثل الكتيّبات ولوحات سطح العمل التي تشرح منافع منتجات الإضاءة عالية الجودة للمعدات الأصلية المبتكرة من Philips وتقدم العروض الكاملة لها، ومنصات العرض في المتاجر، إلى جانب دليل تطبيق عالي الجودة في توفير خدمة أفضل لعملائك وتوجيههم في اختيارهم لمنتجات الإضاءة التابعة لنا.

موردو المعدات الأصلية

موردو المعدات الأصلية


قم بإنشاء القيمة لعملائك. ولّد قنوات إيرادات جديدة. حقّق أهدافك بشكل أسرع. نحن نقدّم دعمًا تسويقيًا شاملاً لكل شركائنا من موردي المعدات الأصلية، ونساعد شركتك على النمو.

ونحن ملتزمون بتقديم التطبيقات المخصصة إلى موردي المعدات الأصلية من خلال إنشاء حلول إضاءة للسيارات من أعلى جودة تلبي المعايير الأوروبية الصارمة مع عدم تقبّل أي عيب على الإطلاق. كذلك، نزود الدعم التسويقي الذي تحتاجه لشركتك وفي الوقت نفسه نقوم بإنشاء قيمة لعملائك. وتوفّر لك شراكة العمل مع Philips حلولاً مبتكرة تجذب المزيد من العملاء وتولّد إيرادات إضافية لشركتك.
الشركات المصنعة للمعدات الأصلية

الشركات المصنعة للمعدات الأصلية


نحن ملتزمون بإنشاء حلول إضاءة من أعلى جودة أوروبية لصناعة السيارات الحديثة. ومن خلال بناء كفاءاتنا ودعم عملائنا، نقوم بتطوير شراكات مهمة تؤدي إلى نجاح متبادل وحلول إضاءة مبتكرة.

تعني تجربة Philips ومعرفتها أننا نترجم شراكات العمل إلى نتائج إيجابية ونسمح بتحقيق النجاح محليًا من خلال دعم الشبكة العالمية. ويساعد التزامنا بالتصاميم والمبادئ الجديدة والمبتكرة في تقديم علامة تجارية فريدة تعزز السلامة والأسلوب الجميل على حد سواء. وتوفر مصابيح LED أداء حراريًا متفوقًا من خلال مبادل حراري أصغر وبنية أرفع، فينتج عن ذلك مرونة أكبر في التصميم وتوفير أكبر في الكلفة.

أدوات السيارات

 

يقدم لك قسم Philips للسيارات الأدوات والخدمات الاحترافية مثل الأدوات والتدريبات الإرشادية لتوفير أكبر قدر ممكن من الرضا لك.

المواضيع

أمان

أمان


تبدأ السلامة على الطرقات بالرؤية والظهور. اكتشف معايير السلامة في Philips لمنع الحوادث وتحسين ثقة السائق وتعزيز تجربة قيادة أكثر أمانًا.
جودة

جودة


اكتشف جودة منتجات Philips للسيارات. يؤكد ختم جودة المعدات الأصلية على أن Philips هي خيار أهم صانعي السيارات في العالم.
مقاومة الاهتزاز

مقاومة الاهتزاز


اكتشف تقنية مقاومة الاهتزاز من Philips للسيارات المصممة لتحمّل الضغوطات العالية والاهتزازات في شاحناتك وآلياتك الثقيلة.
حلول LED

حلول LED


اكتشف حل LED من Philips: نحن نقوم بإنتاج منتجات تدوم طويلاً وتحدّ من استهلاك الطاقة وإنتاج النفايات. اعرف المزيد عن استخدام مصابيح LED لتوفير الطاقة.