إشعار
خصوصية Sonicare من Philips


تم إجراء آخر تغيير لإشعار الخصوصية هذا في 16 مارس 2018.

يقدّم Sonicare من Philips خدمات توفر النصائح حول تحسين عملية تنظيف الأسنان وعادات الحفاظ على نظافة الفم وخدمات أخرى ("الخدمات") إلى المستخدمين حول العالم. ن إشعار الخصوصية هذا مصمم لمساعدتك في فهم ممارسات الخصوصية التي نتّبعها عندما تستخدم خدماتنا، بما في ذلك البيانات التي نجمعها، وسبب جمعها، وكيف نتصرّف بها، بالإضافة إلى حقوقك الفردية.

 

يستخدم Sonicare من Philips البيانات الشخصية التي يتم جمعها أو تتم معالجتها بواسطة فرشاة الأسنان الذكية Sonicare من Philips وجهاز (أجهزة) تحليل رائحة الفم Sonicare من Philips ("الجهاز") و/أو تطبيق Sonicare من Philips للأجهزة المحمولة ("التطبيق").

 

ينطبق إشعار الخصوصية هذا على البيانات الشخصية التي يتم جمعها و/أو تتم معالجتها من قبل الجهاز و/أو التطبيق، والتي يتم التحكم بها أو تخضع لشركة Philips Oral Healthcare, LLC‎ أو أي من الشركات المنتسبة أو التابعة لها ("Philips" أو "نحن" أو الضمير المتصل "نا").

 

 

يرجى أيضًا قراءة إشعار ملفات تعريف الارتباط وشروط الاستخدام التي تصف الشروط التي تستخدم خدماتنا بموجبها.

البيانات الشخصية التي يتمّ جمعها والغايات منها


نحن نتلقى البيانات الشخصية أو نجمعها، كما هو موضّح بالتفصيل أدناه، عندما نقدّم خدماتنا، بما في ذلك عندما تقوم بالوصول إلى الجهاز أو التطبيق أو تنزيله أو تثبيته، أو عندما تستخدم خدماتنا. قد نستخدم هذه البيانات الشخصية لتقديم الخدمات التي تطلبها كضرورة تعاقدية لتشغيل خدماتنا وتوفيرها وتحسينها وتخصيصها ودعمها وتسويقها بالاستناد إلى مصلحتنا القانونية، أو بهدف الامتثال لالتزام قانوني نخضع له. إذا لم تكن ترغب في أن نجمع بياناتك الشخصية ونعالجها، فقد لا تتمكّن من استخدام الخدمات.
account data

البيانات الشخصية الحساسة

قبل أن نجمع البيانات الشخصية الحساسة، سنبلغك بذلك وسنطلب موافقتك الصريحة. تشمل هذه البيانات أهداف تنظيف الأسنان وجودة رائحة الفم التي تحددها، وبيانات تنظيف الأسنان وعادات/أنشطة العناية بالفم الأخرى. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت، من دون أن يؤثر ذلك في شرعية المعالجة بالاستناد إلى الموافقة التي منحتنا إياها قبل سحبها.


البيانات الشخصية الحساسة

نطلب منك عدم تزويدنا بأي بيانات شخصية حساسة أو الإفصاح عنها إلينا (مثل أرقام الضمان الاجتماعي، أو معلومات متعلقة بالأصل العرقي، أو الآراء السياسية، أو المعتقدات الدينيّة أو غيرها، أو الصحة أو القياسات الحيوية أو الخصائص الوراثية أو الخلفية الجنائية أو العضوية في اتحاد تجاري) في التطبيق أو بواسطه أو بأي وسيلة أخرى.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

بيانات الحساب

نجمع بياناتك الشخصية عندما تقوم بإنشاء حساب. يمكنك تسجيل دخولك إلى التطبيق عبر استخدام حساب MyPhilips، أو من خلال استخدام ملف تعريفك على وسائل التواصل الاجتماعي. قد تشمل البيانات الشخصية التي نجمعها اسم المستخدم الخاص بك، وصورتك، واسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، وجنسك، وتاريخ ميلادك/عمرك، وبلدك، ولغتك، وآخر تغريدة لك، وملف تعريف عنوان URL لملف التعريف، وملف التعريف على وسائل التواصل الاجتماعي، وموقعك وكلمة المرور.


  • يتم استخدام البيانات الشخصية التي يتم جمعها لإنشاء حسابك وإدارته. ويمكنك استخدام حسابك لتسجيل دخولك إلى التطبيق بشكل آمن وفي حال إنشاء حساب MyPhilips لتسجيل دخولك إلى التطبيق، سنرسل إليك رسالة إلكترونية للترحيب بك وللتحقق من اسم المستخدم وكلمة المرور، أو للتواصل معك رداً على أسئلتك، أو لإرسال إعلانات لها علاقة مباشرة بالخدمة، أو لإرسال مراسلات تسويقية في حال اخترت الاشتراك بذلك. يمكنك أيضًا استخدام حساب MyPhilips لطلب منتج أو خدمة من Philips، والمشاركة في عرض ترويجي أو لعبة، والمشاركة في نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي مرتبط بعرض ترويجي خاص بـ Philips (على سبيل المثال، النقر فوق "تسجيل إعجاب" أو "مشاركة")، والمشاركة في اختبار أو استطلاع رأي خاص بمنتج محدد.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Data filled in by you

البيانات الأخرى التي يتم توفيرها

تشمل هذه البيانات الإجابات التي تمنحها في استبيان الالتحاق، بالإضافة إلى أسئلة سياقية أخرى متعلقة بالعادات والأنشطة التي تمارسها للعناية بفمك.

 

  • نستخدم البيانات التي نجمعها لمساعدتك في تحسين عملية تنظيف أسنانك وعادات الحفاظ على نظافة فمك وإجراء تغييرات دائمة لصحة فمك. نحقق ذلك عبر قياس تقدمك وتزويدك بتوصيات متعلقة بالعناية بالفم لتحقق أهدافك.

بيانات الجهاز

قد نجمع معلومات خاصة بالجهاز عندما تقوم بتثبيت الجهاز أو الوصول إليه أو استخدامه. وهي تشمل معلومات حول جهازك، بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد. نجمع أيضًا بيانات متعلّقة بالجلسة والاستخدام، لها علاقة باستخدامك للجهاز.

 

إذا استخدمت جهاز فرشاة الأسنان الذكي Sonicare من Philips، فسيسجّل الجهاز استخدامك له، مثل وقت الاستخدام ومستوى البطارية وبيانات المستشعر مثل الموقع والحركة وضغط الفرشاة، بالإضافة إلى نوع رأس الفرشاة والوضع اللذين تستخدمهما أثناء التنظيف بالفرشاة، وينقل تلك البيانات إلى التطبيق. تتضمن هذه البيانات أيضًا رقم جهاز المستخدم الفريد وبيانات الجلسة والاستخدام، وهي معلومات حول استخدامك للجهاز (الأجهزة).

 

  • نستخدم البيانات نجمعها لمتابعة عملية تنظيف أسنانك والمزامنة مع الخريطة الثلاثية الأبعاد المخصصة لفمك في تطبيق Sonicare، بهدف تزويدك ببرنامج مخصص لتنظيف البقع التي فوّتها على الفور، ومتابعة فعالية رأس الفرشاة وتنبيهك عندما يتوجب استبدال رأس الفرشاة.

 

إذا استخدمت جهاز تحليل رائحة الفم Sonicare من Philips، فسيسجّل استخدامك للجهاز، مثل وقت الاستخدام ومستوى البطارية وبيانات المستشعر التي تشمل الغازات الثانوية الناتجة من البكتيريا (مركبات الكبريت الطيارة (VSC)) ورطوبة الفم، وينقل تلك البيانات إلى التطبيق. تتضمن هذه البيانات أيضًا رقم جهاز المستخدم الفريد وبيانات الجلسة والاستخدام، وهي معلومات حول استخدامك للجهاز (الأجهزة).

 

  • نستخدم البيانات التي نجمعها لتزويدك بنتائج جودة رائحة الفم في الوقت الحقيقي ومتابعة الأنماط وتوفير تدريب وتعليم مخصصَين لتحسين نتيجة رائحة فمك والعادات التي تمارسها للعناية بفمك.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Cookies

ملفات تعريف الارتباط

نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو العلامات أو تقنيات مشابهة أخرى لتشغيل خدماتنا وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بالتعرّف على جهازك المحمول وجمع بياناتك الشخصية بما فيها رقم جهاز المستخدم الفريد أو عنوان IP الخاص بجهازك المحمول، أو نوع مستعرض الإنترنت للأجهزة المحمولة أو نظام التشغيل الذي تستخدمه، أو بيانات حول الجلسة والاستخدام، أو معلومات متعلقة بأداء الخدمة، وهي معلومات حول استخدامك للتطبيق.

 

لمزيد من المعلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط أو غيرها من التقنيات المشابهة المستخدمة في هذا التطبيق، يرجى قراءة إشعار ملف تعريف الارتباط، الذي يمكن العثور عليه في إعدادات الخصوصية الخاصة بالتطبيق.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Location data

بيانات الموقع

عندما تسمح بالوصول إلى بيانات الموقع، قد نجمع معلومات عن الموقع الجغرافي لجهازك المحمول. يمكنك حظر جمع البيانات الخاصة بالموقع الجغرافي في أي وقت من خلال إعدادات تطبيقك أو جهازك المحمول.

 

  • عند استخدام وظيفة "العثور على متجر Philips بالقرب منك" في صفحة الدعم، تتم مطالبتك بمشاركة بيانات موقعك مع شركة Philips. إذا كنت تستخدم ميزات تحديد الموقع الخاصة بنا، وبالاستناد إلى بيانات موقعك، فسيتم توجيهك إلى متجر بالقرب منك أو إلى تفاصيل الاتصال بخدمة المستهلك في بلدك.

معلومات خاصة بالمعاملات

إذا كنت تدفع مقابل خدماتنا، فقد نتلقى معلومات وتأكيدات، مثل إيصالات الدفع، بما في ذلك من متاجر التطبيقات أو من جهات خارجية تقوم بمعالجة عملية الدفع.


دعم العملاء

قد تزوّدنا بمعلومات مرتبطة باستخدامك لخدماتنا، بما في ذلك تفاعلك مع Philips، وكيفية الاتصال بك لتزويدك بخدمة دعم العملاء. نحن نقوم بتشغيل خدماتنا وتقديمها، بما في ذلك تقديم الدعم للعملاء، وتحسين خدماتنا وتصليحها وتخصيصها. نستخدم معلوماتك أيضًا للرد عليك لدى الاتصال بنا.

Combined data

البيانات المجمّعة

قد نجمّع بياناتك الشخصية، بما فيها بيانات الحساب، أو غيرها من البيانات التي زوّدتنا بها، وبيانات الجهاز، وملفات تعريف الارتباط، وبيانات الموقع، وبيانات تم جمعها أثناء تفاعلك واستخدامك لقنوات Philips الرقمية مثل وسائل التواصل الاجتماعي، ومواقع الويب، والرسائل الإلكترونية، والتطبيقات والمنتجات المتصلة، وعنوان IP، وملفات تعريف الارتباط، ومعلومات حول الجهاز، والمراسلات التي تنقر فوقها أو تضغط عليها، والتفاصيل حول الموقع، ومواقع الويب التي تزورها.

 

يتم تحليل البيانات المجمّعة واستخدامها لتزويدك بخدمات مثل متابعة عملية تنظيف أسنانك والمزامنة مع الخريطة الثلاثية الأبعاد المخصصة لفمك في تطبيق Sonicare، وتوفير برنامج مخصص لتنظيف البقع التي فوّتها على الفور ومتابعة فعالية رأس الفرشاة وتنبيهك عندما يتوجب استبدال رأس الفرشاة ومتابعة أنماط جودة رائحة فمك وتوفير الآراء والتدريب. قد نجمع هذه البيانات، بعد إزالة البيانات الشخصية الفردية منها، بهدف إنشاء منشورات أو عروض تقديمية أو تقارير أو غيرها من المراسلات (التسويقية)، التي يمكننا استخدامها لغايات داخلية وخارجية على حدّ سواء، والتي تساعدنا في تحسين محتوى التطبيق والجهاز والخدمات ووظائفها وإمكانية استخدمها، كما لتطوير منتجات وخدمات جديدة.

 

إذا اخترت الاشتراك لتلقي مراسلات ترويجية حول منتجات Philips وخدماتها وفعالياتها وعروضها الترويجية التي قد تهمّك بالاستناد إلى تفضيلاتك وسلوكك عبر الإنترنت، فقد نرسل لك مراسلات ترويجية وتسويقية عبر البريد الإلكتروني، أو الهاتف أو غيرها من القنوات الرقمية، مثل تطبيقات الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي. بهدف أن نتمكن من تخصيص المراسلات بحسب تفضيلاتك، وسلوكك، وبهدف تزويدك بتجربة مخصصة وذات صلة أكثر، قد نحلل بياناتك الشخصية ونجمّعها. يمكنك اختيار إلغاء الاشتراك وعدم تلقي هذه المراسلات في أي وقت.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الأذونات

قد يطلب التطبيق إذنك للوصول إلى هاتفك أو المستشعرات (على سبيل المثال، الكاميرا أو Wi-Fi، أو الموقع الجغرافي أو Bluetooth) أو بيانات أخرى (على سبيل المثال الصور، أو جدول الأعمال، أو جهات الاتصال) موجودة على جهازك المحمول.


  • نحن لا نستخدم هذه البيانات إلا عند الحاجة إليها لتزويدك بالخدمات وبعد الحصول على موافقتك الصريحة.
  • وأحيانًا، يشكّل الإذن شرطاً تقنيًا مسبقاً لأنظمة التشغيل الخاصة بجهازك المحمول. في هذه الحالة، قد يطلب التطبيق إذنك للوصول إلى تلك المستشعرات أو البيانات، إلا أننا لن نجمع تلك البيانات إلا عند الحاجة إليها لتزويدك بخدمة التطبيق وبعد الحصول على موافقتك.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

مع من تتم مشاركة البيانات الشخصية؟


قد تفصح شركة Philips عن بياناتك الشخصية إلى موفّري الخدمات أو شركاء الأعمال من الجهات الخارجية، أو جهات خارجية أخرى بموجب إشعار الخصوصية هذا و/أو القانون المطبّق.

موفّرو الخدمات

نحن نعمل مع موفّري خدمات من الجهات الخارجية لمساعدتنا في تشغيل خدماتنا وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها.

 

قد نشارك بياناتك الشخصية مع موفّري الخدمات التالين:

 

  • موفّري خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات السحابة

يقدّم موفّرو الخدمات هؤلاء الأجهزة و/أو البرامج و/أو الشبكات و/أو خدمات التخزين و/أو خدمات المعاملات و/أو التقنيات ذات الصلة المطلوبة لتشغيل التطبيق أو لتوفير الخدمات.

 

  • الدفع

نعمل مع موفّري خدمات يمكن أن يستخدموا بياناتك المالية المرتبطة بميزات الدفع الخاصة بهذا التطبيق ومعالجتها، بما في ذلك متاجر التطبيقات أو جهات خارجية تقوم بمعالجة عمليات الدفع.

هؤلاء الموفّرون هم WorldPay

 

تطلب شركة Philips من موفّري الخدمات لديها توفير مستوى مناسب لحماية بياناتك الشخصية ويجب أن يكون مماثلاً للمستوى الذي نقدّمه. ونحن نلزم موفّري الخدمات لدينا بمعالجة بياناتك الشخصية بما يتوافق مع إرشاداتنا وللأهداف المذكورة أعلاه فحسب، بهدف إمكانية الوصول إلى أقل كمية من البيانات الضرورية ليتمكّنوا من توفير خدمة محددة، ولحماية أمن بياناتك الشخصية.

 

Oجهات خارجية أخرى

قد تعمل Philips مع جهات خارجية تهتمّ بمعالجة بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة. يرجى قراءة إشعارات الخصوصية الخاصة بهذه الجهات بدقة لمعرفة ممارسات الخصوصية التي تتّبعها، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي تجمعها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.

 

في حال قامت Philips بمشاركة بياناتك الشخصية مع جهة خارجية تستخدم بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة، ستحرص Philips على إبلاغك و/أو الحصول على موافقتك بما يتوافق مع القوانين المطبّقة قبل مشاركة بياناتك الشخصية.

 

تبيع أحيانًا Philips شركة أو جزءًا من شركة معيّنة إلى شركة أخرى. وقد تشمل عملية نقل الملكية هذه نقل بياناتك الشخصية المتعلّقة مباشرةً بتلك الشركة إلى الشركة الشارية. إن كل حقوقنا وواجباتنا بموجب إشعار الخصوصية قابلة للإحالة من قبل شركة Philips إلى أي من الشركات التابعة لنا والمرتبطة بعملية اندماج، أو شراء أو إعادة هيكلة، أو بيع أصول، أو عن طريق تشغيل القانون، أو خلافه، وقد ننقل بياناتك الشخصية إلى أي من الشركات التابعة لنا أو الكيانات اللاحقة أو إلى المالك الجديد.

 

قد نشارك بياناتك الشخصية مع الجهات الخارجية التالية:

 

  • ONVZ (هولندا فقط)

قد تزوّدك هذه الجهات الخارجية بخدماتها الخاصة. وقد نشارك بياناتك الشخصية مع ONVZ نزولًا عند طلبك و/أو بما يتوافق مع القوانين المطبّقة.

 

نقل خارج الحدود

قد يتم تخزين بياناتك الشخصية ومعالجتها في أي من البلدان التي نملك فيها منشآت أو التي نتعاطى فيها مع موفّري خدمات، ومن خلال استخدام الخدمات، أنت توافق على نقل المعلومات (إن وجدت) إلى بلدان خارج البلد الذي تقيم فيه، والتي يمكن أن تخضع لقوانين حماية البيانات مختلفة عن تلك المطبّقة في بلدك. في بعض الحالات، من الممكن أن تكون المحاكم، أو وكالات تطبيق القانون أو الوكالات التنظيمية أو السلطات الأمنية في تلك البلدان الأخرى مخوّلة للوصول إلى بياناتك الشخصية.

 

 إذا كنت تقيم في أحد بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية إلى الشركات التابعة لنا أو إلى موفّري الخدمات في بلدان خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية، والذين تعترف بهم المفوّضية الأوروبية على أنهم يوفّرون مستوى مناسبًا من حماية البيانات، بالتوافق مع معايير المنطقة الاقتصادية الأوروبية (تتوفر القائمة الكاملة بأسماء هذه البلدان هنا http://ec.europa.eu/justice/data-protection/international-transfers/adequacy/index_en.htm. بالنسبة إلى عمليات نقل البيانات من بلدان المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى بلدان لا تعتبرها المفوّضية الأوروبية مناسبة مثل الولايات المتحدة، فقد وضعنا تدابير مناسبة مثل قوانين الشركة الملزمة الخاصة ببيانات العملاء والمورّدين وشركاء الأعمالو/أو بنود تعاقدية قياسية تعتمدها المفوّضية الأوروبية لحماية بياناتك الشخصية. يمكنك الحصول على نسخة من هذه التدابير من خلال اتباع الارتباط أعلاه أو عبر إرسال بريد إلكتروني إلى privacy@philips.com.

 

ما هي مدة الاحتفاظ ببياناتك؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية طوال الفترة الضرورية أو المسموح بها مع الأخذ في عين الاعتبار الغرض (الأغراض) الذي تم جمع البيانات من أجله. أما المعايير التي نتّبعها لتحديد فترة الاحتفاظ بالبيانات فتتضمّن: (i) مدة استخدامك للتطبيق والخدمات؛ (ii) أو في حال كان هناك التزام قانوني نخضع له؛ (3) أو في حال كان من المستحسن الاحتفاظ بالبيانات وفقًا لموقفنا القانوني (في ما يتعلّق مثلاً بقوانين التقييد المطبّقة أو الدعاوي أو التحقيقات القانوني).



We will retain your personal data for as long as needed or permitted in light of the purpose(s) for which the data is collected. The criteria we use to determine our retention periods include: (i) the length of time you use the App and Services; (ii) whether there is a legal obligation to which we are subject; or (iii) whether retention is advisable in light of our legal position (such as in regard to applicable statutes of limitations, litigation or regulatory investigations)Data about your interactions and usage of the Philips digital channels such as social media, websites, emails, apps and connected product. This data may include: IP address, cookies, device information, communications you click on or tap, location details, websites you visit.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Choices and rights

اختياراتك وحقوقك

إذا أردت تقديم طلب للوصول إلى البيانات الشخصية التي سبق وقدّمتها لنا أو تصحيحها أو حذفها أو تقييدها معالجتها أو الاعتراض عليها، أو إذا أردت تقديم طلب لتلقي نسخة الإلكترونية من بياناتك الشخصية لأغراض نقلها إلى شركة أخرى (في حال كان القانون المطبّق يمنحك الحق بنقل هذه المعلومات)، فيمكنك التواصل معنا على privacy@philips.com. سنردّ على طلبك بما يتوافق مع القانون المطبّق.


يرجى التوضيح في طلبك البيانات الشخصية التي تود الوصول إليها أو تصحيحها أو حذفها أو تقييد معالجتها أو الاعتراض عليها. ولحمايتك، قد لا نقوم بتنفيذ الطلبات إلا تلك المتعلقة بالبيانات الشخصية المرتبطة بحسابك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو معلومات خاصة بحساب آخر، والتي تستخدمها لإرسال طلبك إلينا، وقد نحتاج إلى التأكد من هويتك قبل تنفيذ طلبك. وسنحاول الامتثال لطلبك في أسرع وقت ممكن.

 

تجدر الإشارة إلى أنك في حال استخدمت (بعض) خياراتك وحقوقك، قد لا تتمكن من استخدام خدماتنا بالكامل أو جزئيًا، بعد ذلك.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
We protect your personal data
نحمي بياناتك الشخصية

من واجبنا حماية البيانات التي تعهد بها إلى شركة Philips من التعديل أو الفقدان أو إساءة الاستخدام أو الإفصاح عنها أو الوصول إليها بطريقة عرضية أو غير مصرّح بها، ونحن نأخذ هذا الواجب على محمل الجد. تستخدم Philips مجموعة من تقنيات الأمان والتدابير التقنية والتنظيمية للمساعدة في حماية بياناتك. ولهذا الغرض، نطبّق إجراءات التحكم بالوصول ونستخدم جدران الحماية والبروتوكولات الآمنة من بين غيرها من الإجراءات.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Special information for parents
معلومات خاصة للآباء

في حين أن الخدمات ليست مخصصة للأطفال، بحسب ما هو محدد بموجب القانون المطبّق، إلا أن سياسة Philips تفرض الامتثال للقانون عندما يتطلب الحصول على إذن الأهل أو الوصي قبل جمع بيانات شخصية عن الأطفال أو استخدامها أو الإفصاح عنها. ونحن ملتزمون بحماية احتياجات الخصوصية لدى الأطفال ونشجّع الأهل والأوصياء بشدة على الاضطلاع بدور فعال في ما يتعلّق بأنشطة أطفالهم واهتماماتهم عبر الإنترنت.

 

إذا كان أحد الوالدَين أو الوصي على علم بأن طفله زوّدنا ببياناته الشخصية بدون موافقته، فيُرجى التواصل معنا على privacy@philips.com. وإذا علمنا بأن طفلاً زوّدنا ببيانات شخصية، سنعمد إلى حذف هذه البيانات من ملفاتنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Local specific information
معلومات محلية محددة: حقوق الخصوصية في كاليفورنيا (الولايات المتحدة فقط)

يسمح القانون المدني في كاليفورنيا، القسم 1798.83، لعملائنا المقيمين في كاليفورنيا بالطلب منا والحصول على معلومات حول المعلومات الشخصية (إن وجدت) التي أفصحنا عنها لجهات خارجية لأغراض تسويقية مباشرة في السنة التقويمية السابقة، وذلك بصورة مجانية ولمرة واحدة في السنة فقط. عندما يكون ذلك مطبقًا، ستشمل المعلومات قائمة بفئات المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها وأسماء كل الجهات الخارجية التي تمت مشاركة البيانات معها في السنة التقويمية السابقة وعناوينها. إذا كنت تقيم في كاليفورنيا وتريد التقدم بطلب مماثل، فيرجى زيارة موقع الويب الخاص بالخصوصية: http://www.philips.com/a-w/privacy/questions-and-feedback.html

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Changes to the privacy notice
التغييرات التي تتم على إشعار الخصوصية هذا

قد تتغيّر خدماتنا بين الحين والآخر من دون تزويدك بإشعار مسبق. لذلك، نحتفظ بحق تعديل إشعار الخصوصية هذا أو تحديثه بين الحين والآخر. عندما نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا، سنقوم بتحديث التاريخ المذكور في بداية إشعار الخصوصية هذا أيضًا.

 

نشجّعك على مراجعة آخر إصدار لإشعار الخصوصية هذا بشكل منتظم.

 

 يصبح إشعار الخصوصية الجديد ساري المفعول لدى نشره على الفور. إذا كنت لا توافق على الإشعار المنقّح، فيتعيّن عليك تعديل تفضيلاتك أو التفكير في التوقف عن استخدام خدماتنا. ولكن، إذا استمريت بالوصول إلى خدماتنا أو استخدامها بعد أن تدخل هذه التغييرات حيّز التنفيذ، فهذا يعني أنك على علم بإشعار الخصوصية المنقّح وتوافق عليه.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Contact

تواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول إشعار الخصوصية هذا أو حول طريقة استخدام Philips لبياناتك الشخصية، فيرجى التواصل مع بمسؤول حماية البيانات على privacy@philips.com. في المقابل، يحق لك تقديم شكوى لدى السلطات الرقابية المختّصة في بلدك أو منطقتك.

 

Koninklijke Philips N.V.

High Tech Campus 5

5656AE, Eindhoven

هولندا