إشعار الخصوصية لتطبيق Philips Sonicare


تم آخر تحديث لإشعار الخصوصية هذا في 04 ديسمبر 2018.

ينصح Philips Sonicare ("التطبيق") المستخدمين حول العالم بكيفية تحسين عادات تنظيف الأسنان بالفرشاة وصحة ونظافة الفم ("خدمات"). يستخدم التطبيق البيانات الشخصية التي تم جمعها أو معالجتها بواسطة جهاز فرشاة الأسنان المتصل بـ Philips Sonicare و/أو التطبيق.
 

الغرض من إشعار الخصوصية هذا هو مساعدتك على فهم ممارسات الخصوصية الخاصة بنا عند استخدامك لخدماتنا، بما في ذلك البيانات التي نجمعها، وسبب جمعها، وماذا نفعل بها، فضلاً عن حقوقك الفردية. ينطبق إشعار الخصوصية هذا على البيانات الشخصية التي يتم جمعها أو معالجتها بواسطة الجهاز و/أو التطبيق، والتي يتم التحكم فيها بواسطة أو وفقًا لشركة Philips Oral Healthcare, LLC أو أي من الشركات التابعة لها أو فروعها ("Philips"، أو "نحن"، أو "إننا").

يُرجى أيضًا قراءة إشعار ملفات تعريف الارتباط وبنود الاستخدام التي تصف الشروط التي بموجبها تستخدم خدماتنا.

ما هي البيانات الشخصية التي يتم جمعها ولأي الأغراض


إننا نتلقى أو نجمع البيانات الشخصية، كما هو موضح بالتفصيل أدناه، عندما نقدم خدماتنا، بما في ذلك عند وصولك للتطبيق، وتنزيله، وتثبيته.  
account data

البيانات الشخصية الحساسة

نقوم بجمع البيانات الحساسة التالية:

  • بيانات التنظيف بالفرشاة الخاصة بجهازك عندما تقرر توصيله بالتطبيق. نقوم بجمع هذه البيانات لتزويدك بملاحظات وتوجيه في الوقت الحقيقي أثناء قيامك بالتنظيف بالفرشاة.
  • بيانات العناية بالفم، بما في ذلك أهدافك للتنظيف بالفرشاة وغيرها من عادات/أنشطة العناية بالفم (مثل التنظيف بالخيط والشطف)، وإجاباتك على صفحة التخصيص الخاصة بنا في استبيان الإلحاق ومنطقة التركيز (مثل تراكم اللويحات السنية، ومناطق النزيف، وانحسار اللثة، والتجاويف المحتملة). إننا نجمع هذه البيانات لمساعدتك على تحسين عادات تنظيف الأسنان بالفرشاة وصحة ونظافة الفم وإجراء تغييرات دائمة لصحة الفم. ونقوم بذلك عن طريق قياس تقدم هدفك وتقديم توصيات عناية بالفم لتحقيق ذلك. 


البيانات الشخصية الحساسة

كما نستخدم بياناتك الحساسة لتوفير خدمات مخصصة لك مثل توجيه تنظيفك الأسنان بالفرشاة ومزامنة خريطة فمك ثلاثية الأبعاد المخصصة في التطبيق؛ ومنحك برنامجًا مخصصًا للتعامل على الفور مع النقاط الفائتة؛ وتتبع فعالية رأس الفرشاة؛ وتطوير منتجات وخدمات جديدة لك كما هو موضح فيما بعد في قسم "البيانات المجمعة" أدناه.
 

قبل جمع أي بيانات حساسة، سنقوم بإبلاغك وطلب موافقتك الصريحة وفقًا للمادة 9.2.a. من اللائحة (EU) 2016/679. بخلاف ما ذكر أعلاه، نطلب منك عدم إرسال أو الكشف عن أي بيانات شخصية حساسة (مثل أرقام التأمين الاجتماعي، أو المعلومات المتعلقة بالأصل العرقي أو الإثني، أو الآراء السياسية، أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية أو غيرها من المعتقدات، أو الصحة، أو الحياة الجنسية أو الميول الجنسية، أو الإحصائيّات البيولوجيّة أو الخصائص الوراثية، أو الخلفية الجنائية، أو العضوية النقابية) لنا، على أو من خلال التطبيق، أو بأي وسيلة أخرى.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

بيانات الحساب

نقوم بجمع بياناتك الشخصية عند قيامك بإنشاء حساب. يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب MyPhilips أو باستخدام ملف تعريف الوسائط الاجتماعية الخاص بك. قد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها اسمك الأول، واسم المستخدم، وصورة ملف التعريف، وعنوان البريد الإلكتروني، والجنس، وتاريخ الميلاد/العمر، والدولة، واللغة، وكلمة المرور. بالنسبة إلى المستخدمين بالصين، نقوم بجمع أرقام هواتفهم.


إذا اخترت تسجيل الدخول عبر الوسائط الاجتماعية، فقد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها ملف تعريفك العام الأساسي (مثل صورة ملف التعريف، والمعرّف، والجنس، وعنوان URL لملف التعريف، وتاريخ الميلاد، والصفحة الرئيسية، والموقع) والبريد الإلكتروني.  في هذه الحالة، قد يقوم مقدم خدمة الوسائط الاجتماعية الخاص بك بجمع معلومات عن حقيقة استخدامك للتطبيق وتسجيلك الدخول باستخدام حساب الوسائط الاجتماعية الخاص بك. فيُرجى قراءة إشعار الخصوصية لمقدمي خدمة الوسائط الاجتماعية لديك (مثل Facebook، و Google+) للتعرف على ممارسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يقومون بجمعها، وكيفية استخدامهم لها، ومعالجتها، وحمايتها.
 

  • يتم استخدام البيانات الشخصية التي يتم جمعها لإنشاء حسابك وإدارته. يمكنك استخدام حسابك لتسجيل الدخول إلى التطبيق بشكلٍ آمنٍ. إذا قمت بإنشاء حساب MyPhilips لتسجيل الدخول إلى التطبيق، فسوف نرسل لك رسالة ترحيب عبر البريد الإلكتروني للتحقق من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، أو للتواصل معك استجابةً لاستفساراتك، أو لإرسال إعلانات حصرية متعلقة بالخدمة، أو لتوجيه اتصالات تسويقية إذا وافقت عليها. يمكنك أيضًا استخدام حساب MyPhilips الخاص بك لطلب منتج أو خدمة من Philips، والمشاركة في عرض ترويجي أو لعبة، والمشاركة في أحد أنشطة الوسائط الاجتماعية المرتبطة بأحد عروض Philips الترويجية (على سبيل المثال، النقر على "like" (إعجاب) أو "share" (مشاركة))، والمشاركة في اختبار المنتج أو الاستطلاعات الخاصة به.
     

نظرًا لأننا نستخدم بيانات حسابك لتقديم الخدمات، فإننا نعتبر هذه المعالجة ضرورية لإبرام عقد أنت طرف شرعي فيه بموجب المادة 6.1. (b) من اللائحة (EU) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Data filled in by you

بيانات الجهاز

قد نقوم بجمع معلومات خاصة بالأجهزة عند تثبيتك الجهاز، أو الوصول إليه، أو استخدامه، بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد وبيانات الجلسة والاستخدام، والتي هي معلومات حول استخدامك للجهاز.

 

كما يسجل الجهاز (1) استخدامك للجهاز، مثل وقت الاستخدام ومستوى شحن البطارية؛ و (2) بيانات المستشعر مثل الوضع، والموضع، والحركة، وضغط الفرشاة؛ و (3) نوع واستخدام رأس فرشاتك وينقل هذه البيانات إلى التطبيق.
 

  • نستخدم هذه البيانات للتزامن مع تقرير التقدم الخاص بك في التطبيق، وتتبع فعالية رأس الفرشاة، وتنبيهك بموعد استبدال رأس الفرشاة.
     

نظرًا لأن بيانات جهازك (أجهزتك) تتم معالجتها فقط لأغراض تقديم الخدمات، فإننا نعتبر هذه المعالجة ضرورية لإبرام عقد أنت طرف شرعي فيه بموجب المادة 6.1.(b) من اللائحة (EU) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Cookies

ملفات تعريف الارتباط (Cookies)

في بعض الدول، نستخدم ملفات تعريف الارتباط، أو العلامات، أو التقنيات المماثلة ("Cookies") لتشغيل خدماتنا، وتوفيرها، وتحسينها، وفهمها، وتخصيصها. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط التعرف على جهازك المحمول وجمع بياناتك الشخصية بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد الخاص بك، أو عنوان IP لجهازك المحمول، أو نوع متصفح الإنترنت المحمول أو نظام التشغيل الذي تستخدمه، أو بيانات الجلسة والاستخدام، أو معلومات الأداء المرتبط بالخدمة، والتي هي معلومات حول استخدامك للتطبيق.‏‫



أن نستخدم ملفات تعريف الارتباط، سنطلب موافقتك.  للحصول على مزيد من المعلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط في هذا التطبيق، يُرجى قراءة إشعار ملفات تعريف الارتباط، الذي يمكنك العثور عليه في إعدادات الخصوصية للتطبيق.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Location data

معلومات المعاملات

إذا كنت تدفع مقابل خدماتنا، فقد نتلقى معلومات وتأكيدات، مثل إيصالات الدفع، بما في ذلك التي من متاجر التطبيقات أو الجهات الخارجية الأخرى التي تقوم بمعالجة عمليات الدفع الخاصة بك.
 

دعم العملاء

عند احتياجك لدعم العملاء، قد نطلب منك تزويدنا بالمعلومات المتعلقة باستخدامك لخدماتنا، بما في ذلك تفاعلك مع Philips، وكيفية الاتصال بك حتى يمكننا تقديم الدعم المطلوب لك. نحن نعمل ونقدم خدماتنا، والتي من بينها تقديم دعم العملاء، وتحسين خدماتنا، وإصلاحها، وتخصيصها. كما نستخدم معلوماتك أيضًا للرد عليك عند اتصالك بنا.
 

إننا نعتبر معالجة بيانات دعم العملاء الخاصة بك ضرورية لإبرام عقد أنت طرف شرعي فيه بموجب المادة 6.1.(b) من اللائحة (EU) 2016/679.

Combined data

البيانات المجمّعة

قد نقوم بتجميع بياناتك الشخصية، التي من بينها بيانات الحساب، والبيانات الحساسة، وملفات تعريف الارتباط، مع البيانات المجمعة أثناء تفاعلك واستخدامك للقنوات الرقمية من Philips مثل الوسائط الاجتماعية، ومواقع الويب، ورسائل البريد الإلكتروني، والتطبيقات، والمنتجات المتصلة، بما في ذلك عناوين IP الخاصة بك، وملفات تعريف الارتباط، ومعلومات الجهاز المحمول، والاتصالات التي تنقر أو تضغط عليها، وتفاصيل الموقع، ومواقع الويب التي تزورها.

 

إننا نستخدم بياناتك المجمعة لتحسين المحتوى، والوظائف، وإمكانية الاستخدام للتطبيق، والجهاز (الأجهزة)، والخدمات، وكذلك لتطوير منتجات وخدمات جديدة. في هذه الحالة، نعتبر أن معالجة بياناتك المجمعة يجب أن تستند إلى مصلحة مشروعة لـ Philips وشرعية بموجب المادة 6.1. (f) من اللائحة (EU) 2016/679.  كما يجوز لنا أيضًا تجميع بياناتك المجمعة، مع إزالة البيانات الشخصية الفردية، لإنشاء منشورات، أو عروض تقديمية، أو تقارير، أو اتصالات (تسويقية) أخرى، والتي يمكننا استخدامها لكلٍ من الأغراض الداخلية والخارجية.
 

إذا وافقت على تلقي اتصالات ترويجية عن منتجات Philips، وخدماتها، وأحداثها، وعروضها الترويجية التي قد تكون ذات صلة بك اعتمادًا على تفضيلاتك وسلوكك عبر الإنترنت، فقد نرسل إليك اتصالات تسويقية وترويجية عبر البريد الإلكتروني، والهاتف، والقنوات الرقمية الأخرى، مثل تطبيقات الجوال والوسائط الاجتماعية. وحتى تكون قادرًا على تخصيص الاتصالات حسب تفضيلاتك وسلوكك وتزويدك بتجربة أكثر صلةً وتخصيصًا، قد نقوم بتحليل بياناتك المجمعة.   وسنطلب موافقتك قبل إرسال أي اتصالات ترويجية إليك. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الأذونات

عندما يحتاج التطبيق إلى إذن للوصول إلى أدوات استشعار جهازك المحمول (مثل الكاميرا، أو Wi-Fi، أو الموقع الجغرافي، أو البلوتوث) أو بيانات أخرى (مثل الصور، أو جدول الأعمال، أو جهات الاتصال) لأغراض تقديم الخدمات،فسنطلب موافقتك.


  • بالنسبة إلى أنظمة تشغيل Android، يلزم وجود موقع جغرافي تقريبي للاتصال بجهازك.
  • بالنسبة إلى أنظمة تشغيل iOS، يلزم وجود موقع جغرافي لمعرفة متى يكون التطبيق والجهاز (الأجهزة) بالجوار.
  • يمكنك في أي وقت حظر تجميع الموقع الجغرافي من خلال إعدادات التطبيق الخاص بك أو جهازك المحمول.  
  • يكون الإذن أحيانًا شرطًا فنيًا مسبقًا لأنظمة تشغيل جهازك المحمول. وفي هذه الحالة، قد يطلب التطبيق منك الإذن للوصول إلى أدوات الاستشعار أو البيانات تلك، ولكننا لن نجمّع مثل هذه البيانات، إلا إذا طُلب تقديم الخدمات لك، وبعد إبدائك الموافقة فقط.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

مع من تتم مشاركة البيانات الشخصية؟


يجوز لـ Philips الإفصاح عن بياناتك الشخصية لمقدمي الخدمات من الجهات الخارجية، أو شركاء العمل، أو جهات خارجية أخرى وفقًا لإشعار الخصوصية هذا و/أو القانون المطبق.

 

مقدمو الخدمات

نحن نعمل مع مقدمي الخدمات من الجهات الخارجية لمساعدتنا على تشغيل خدماتنا، وتوفيرها، وتحسينها، وفهمها، وتخصيصها، ودعمها، وتسويقها.
 

يمكننا مشاركة بياناتك الشخصية مع مقدمي الخدمة التاليين:

 

  • مقدمي IT وموفري مجموعة النظراء

يقوم مقدمو الخدمة هؤلاء بتوفير ما يلزم من الأجهزة، والبرامج، والشبكات، والتخزين، وخدمات المعاملات، والتكنولوجيا ذات الصلة أو أيٍ منها، والمطلوبة لتشغيل التطبيق أو تقديم الخدمات.

 

  • الدفع

نحن نعمل مع WorldPay، وهو مقدم خدمة يتعامل مع بياناتك المالية ويعالجها فيما يتعلق بميزات الدفع لهذا التطبيق، بما في ذلك متاجر التطبيقات أو الجهات الخارجية الأخرى التي تقوم بمعالجة عمليات الدفع الخاصة بك.
 

تطلب Philips من مقدمي خدماتها توفير مستوى مناسب من الحماية لبياناتك الشخصية مماثلاً للمستوى الذي نقدمه. كما نطلب من مقدمي خدماتنا معالجة بياناتك الشخصية وفقًا لتعليماتنا فقط وللأغراض المحددة المذكورة أعلاه فقط، للوصول لأقل كمية بيانات يحتاجون إليها لتقديم خدمة معينة، ولحماية أمان بياناتك الشخصية.
 

الجهات الخارجية الأخرى

قد تعمل Philips أيضًا مع جهات خارجية تعالج بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة. إذا شاركت Philips بيانات شخصية مع جهات خارجية تستخدم بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة، فإنها تضمن إبلاغك و/أو الحصول على موافقتك وفقًا للقوانين المطبقة قبل مشاركة بياناتك الشخصية. في هذه الحالة، يُرجى قراءة إشعارات الخصوصية لهم بعناية، حيث إنها تخبر بممارسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يقومون بجمعها، وكيفية استخدامهم لها، ومعالجتها، وحمايتها.
 

تقوم Philips أحيانًا ببيع أحد أعمالها التجارية أو جزء منها إلى شركة أخرى. وهذا النقل للملكية يمكن أن يشمل نقل بياناتك الشخصية المرتبطة مباشرةً بهذا العمل التجاري إلى الشركة القائمة بالشراء. جميع حقوقنا والتزاماتنا بموجب إشعار الخصوصية الخاص بنا قابلة للتحويل بحرية من قبل Philips إلى أي من الشركات التابعة لنا، فيما يتعلق بالدمج، أو التملك، أو إعادة الهيكلة، أو بيع الأصول، أو من خلال تطبيق القانون، أو خلاف ذلك، وقد نقوم بنقل بياناتك الشخصية إلى أي من الشركات التابعة لنا، أو الكيانات اللاحقة، أو المالك الجديد.
 

بناءً على طلبك، يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع الجهات الخارجية التالية:

  • Delta Dental (الولايات المتحدة الأمريكية فقط)
  • ONVZ (هولندا فقط)
  • Amazon (إذا كانت Amazon DRS متوفرة في دولتك، ووافقت عليها).

 

يمكن لهذه الجهات الخارجية أن تقدم لك خدماتها الخاصة. ويجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع هذه الجهات الخارجية بناءً على 



We will retain your personal data for as long as needed or permitted in light of the purpose(s) for which the data is collected. The criteria we use to determine our retention periods include: (i) the length of time you use the App and Services; (ii) whether there is a legal obligation to which we are subject; or (iii) whether retention is advisable in light of our legal position (such as in regard to applicable statutes of limitations, litigation or regulatory investigations)Data about your interactions and usage of the Philips digital channels such as social media, websites, emails, apps and connected product. This data may include: IP address, cookies, device information, communications you click on or tap, location details, websites you visit.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

IT Providers

These providers deliver the necessary hardware, software, networking, storage, transactional services and/or related technology required to run the App or the services provided.

 
Spacer
 

Cloud Providers

These providers deliver data storage services. Philips is committed to store your personal data in your region, with cloud services in أوروبا أو الولايات المتحدة أو أمريكا اللاتينية أو طوكيو أو سيدني والصين.

 
Spacer
 

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

 
 
 

Payment

These providers handle financial data in relation to in-app purchases.

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

Grooming App service Providers

These providers deliver specific services for Grooming App such ascalculating heart-age, providing coaching (only for apps that use coaching).

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

خدمات Amazon Dash Replenishment

في بعض الدول، ندعم خدمات إعادة طلب BrushSync (“BrushSync”). عندما تشترك في BrushSync، سيقوم التطبيق بوضع طلبات رأس فرشاة تلقائية لك من خلال خدمة Amazon’s Dash Replenishment ("DRS"). لهذه الأغراض، سيكون عليك تسجيل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك، وستقوم Amazon بتقديم خدماتها الخاصة لك. يُرجى قراءة البنود والشروط و إشعار الخصوصية الخاصة بـ Amazon، حيث إنها تخبر بممارسات الخصوصية الخاصة بها، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي تقوم بجمعها، وكيفية استخدامها لها، ومعالجتها، وحمايتها.


عند إعداد اشتراكك في BrushSync، فإننا سنشارك البيانات التالية مع Amazon: الرقم التسلسلي لجهازك، وطرازه (رقم hx)، وموعد طلب رأس فرشاة جديد (“بيانات BrushSync”).  ولمتابعة اشتراكك، نقوم بتخزين معرف عميل Amazon الخاص بك. فإذا ألغيت الاشتراك في BrushSync، فسنحذف معرف العميل هذا.  ويمكنك في أي وقت: (1) إيقاف الطلبات مؤقتًا أو تغييرها باستخدام إعدادات إعادة الطلب في صفحة My Brush Head للتطبيق؛ و/أو (2) إلغاء أي طلب عبر Amazon.
 

نظرًا لأن بيانات BrushSync الخاصة بك ومعرف عميل Amazon لك لا تتم معالجتهما إلا للأغراض المذكورة أعلاه عند اشتراكك في BrushSync، فإننا نعتبر هذه المعالجة ضرورية لإبرام عقد أنت طرف شرعي فيه بموجب المادة 6.1.(b) من اللائحة (EU) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

نقل عبر الحدود

قد يتم تخزين بياناتك الشخصية ومعالجتها في أي دولة لنا فيها مرافق أو نشارك فيها مقدمي خدمات، وباستخدامك للخدمات فإنك تقر بنقل المعلومات (إن وُجد) إلى دول خارج دولة إقامتك، والتي قد يكون لها قواعد حماية بيانات مختلفة عن تلك الخاصة بدولتك. وفي ظروف معينة، يكون للمحاكم، أو وكالات تنفيذ القانون، أو الهيئات التنظيمية، أو السلطات الأمنية في هذه الدول الأخرى حق الوصول إلى بياناتك الشخصية.


إذا كنت موجودًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA)، فيمكن نقل بياناتك الشخصية إلى الشركات التابعة لنا أو مقدمي الخدمات في الدول غير الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) التي تعترف المفوضية الأوروبية بأنها توفر مستوى مناسبًا من حماية البيانات وفقًا لمعايير المنطقة الاقتصادية الأوروبية (تتوفر قائمة كاملة بهذه الدول هنا http://ec.europa.eu/justice/data-protection/international-transfers/adequacy/index_en.htm). بالنسبة إلى النقل من دول EEA إلى الدول التي لا تعتبرها المفوضية الأوروبية مناسبة، مثل الولايات المتحدة، فقد وضعنا بدلاً لذلك إجراءات مناسبة، مثل قواعد الشركة الملزمة الخاصة بنا لبيانات العملاء، والموردين، وشركاء الأعمال و/أو البنود التعاقدية القياسية المعتمدة من المفوضية الأوروبية لحماية بياناتك الشخصية. يمكنك الحصول على نسخة من هذه الإجراءات من خلال اتباع الرابط أعلاه أو عن طريق الاتصال بـ privacy@philips.com.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

ما مدة الاحتفاظ ببياناتك؟

سوف نحتفظ ببياناتك الشخصية لمدة كونها مطلوبة أو مسموح بها وفقًا للغرض (الأغراض) التي جُمعت من أجلها. تتضمن المعايير التي نستخدمها لتحديد مدة الاحتفاظ لدينا ما يلي: (1) مدة استخدامك التطبيق والخدمات؛ أو (2) ما إذا كان هناك التزام قانوني نخضع له؛ أو (3) ما إذا كان الاحتفاظ مستحسنًا وفقًا لوضعنا القانوني (مثل ما يتعلق بقوانين التقادم، أو التقاضي، أو التحقيقات التنظيمية المطبقة).

Choices and rights

اختياراتك وحقوقك

إذا كنت ترغب في تقديم طلب للوصول إلى البيانات الشخصية التي قدمتها لنا من قبل، أو تصحيحها، أو مسحها، أو تقييدها، أو الاعتراض على معالجتها، أو إذا كنت ترغب في تقديم طلب لتلقي نسخة إلكترونية من بياناتك الشخصية لأغراض نقلها إلى شركة أخرى (إلى المدى الذي يتم فيه توفير حق إمكانية نقل البيانات لك بموجب القانون المطبق)، فيمكنك الاتصال بنا على privacy@philips.com. وسنرد على طلبك بما يتفق مع القانون المطبق.


يُرجى أن تقوم في طلبك بتوضيح أي البيانات الشخصية التي ترغب في الوصول إليها، أو تصحيحها، أو مسحها، أو تقييدها، أو الاعتراض على معالجتها. لحمايتك، قد نقوم بتنفيذ الطلبات المتعلقة فقط بالبيانات الشخصية المرتبطة بحسابك، أو عنوان بريدك الإلكتروني، أو معلومات الحساب الأخرى التي تستخدمها لإرسال طلبك إلينا، وقد نحتاج إلى التحقق من هويتك قبل تنفيذ طلبك. سنحاول الامتثال لطلبك في أقرب وقت ممكن تنفيذه عمليًا.
 

عندما نعتمد على الموافقة على جمع و/أو معالجة بياناتك الشخصية، يمكنك سحب موافقتك في أي وقت، دون التأثير على شرعية المعالجة المعتمدة على الموافقة قبل السحب.
 

يُرجى ملاحظة أنه إذا قمت باستخدام اختياراتك وحقوقك (أو بعضها)، فقد لا تتمكن من استخدام خدماتنا، كلها أو جزء منها، بعد الآن.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
We protect your personal data
نحمي بياناتك الشخصية

إننا نلتزم جديًا بواجبنا لحماية البيانات التي أودعتها لدى Philips ضد أي تغيير لها عرضي أو غير مصرح به، أو فقدها، أو سوء استخدامها، أو الكشف عنها، أو الوصول إليها. تستخدم Philips مجموعة متنوعة من تقنيات الأمان والإجراءات الفنية والتنظيمية للمساعدة في حماية بياناتك. ولهذا الغرض نقوم، من بين أمور أخرى، بتنفيذ ضوابط التحكم في الوصول، واستخدام جدران الحماية والبروتوكولات الآمنة.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Special information for parents
معلومات خاصة للآباء

في حين أن الخدمات ليست موجهة للأطفال، كما هو محدد بموجب القانون المطبق، فإن سياسة Philips هي الالتزام بالقانون عندما يطلب إذن الوالد أو الوصيّ قبل جمع بيانات شخصية للأطفال، أو استخدامها، أو الكشف عنها. إننا نلتزم بحماية متطلبات الخصوصية للأطفال ونشجع الآباء والأوصياء بشدة على القيام بدور نشط في أنشطة واهتمامات أطفالهم عبر الإنترنت.
 

إذا علم أحد الآباء أو الأوصياء أن طفله قد قدّم لنا بياناته الشخصية دون موافقته، فيُرجى الاتصال بنا على privacy@philips.com. إذا علمنا أن أحد الأطفال قد قدّم لنا بيانات شخصية له، فسنحذف بياناته من ملفاتنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Local specific information
معلومات محلية محددة: حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا (الولايات المتحدة فقط)

يسمح قانون ولاية كاليفورنيا المدني، القسم 1798.83، لعملائنا المقيمين في كاليفورنيا بطلب معلومات والحصول عليها من لدينا مرة واحدة في السنة مجانًا حول البيانات الشخصية (إن وجدت) التي قمنا بالكشف عنها في السنة الميلادية السابقة لجهات خارجية من أجل أغراض التسويق المباشرة. إذا كان ذلك ممكنًا، فستتضمن هذه المعلومات قائمة بفئات البيانات الشخصية التي تمت مشاركتها وأسماء وعناوين جميع الجهات الخارجية التي شاركنا معها المعلومات في السنة الميلادية السابقة مباشرةً. إذا كنت مقيماً في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب، فيُرجى زيارة موقع الويب للخصوصية الخاص بنا: http://www.philips.com/a-w/privacy/questions-and-feedback.html

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Changes to the privacy notice
إجراء تغييرات على إشعار الخصوصية هذا

قد تتغير خدماتنا من وقت لآخر دون إخطارك مسبقًا بذلك. ولهذا السبب، نحتفظ بالحق في تعديل أو تحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. وعندما نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا، فسنقوم أيضًا بتحديث التاريخ في أعلاه.
 

نوصيك بمراجعة أحدث إصدار من إشعار الخصوصية هذا بانتظام.
 

سيصبح إشعار الخصوصية الجديد ساريًا بمجرد نشره على الفور. فإذا كنت لا توافق على الإشعار المُنقّح، فيجب عليك تغيير تفضيلاتك، أو التفكير في التوقف عن استخدام خدماتنا. وإذا استمريت في الوصول إلى خدماتنا أو الاستفادة منها بعد سريان هذه التغييرات، فإنك تقر بأنه تم إبلاغك بإِشعار الخصوصية بصيغته المعدلة وأنك توافق عليه.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Contact

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي سؤال عن إشعار الخصوصية هذا أو عن الطريقة التي تستخدم بها Philips بياناتك الشخصية، فيُرجى الاتصال بمسؤول حماية البيانات لدينا على privacy@philips.com. أو بدلاً من ذلك، لديك الحق في تقديم شكوى لدى سلطة رقابية مختصة في دولتك أو منطقتك.
 

100719-Philips Oral Healthcare, LLC

22100 Bothell Everett Highway،

WA 98021، Bothell