PN banner image

Philips Sonicare
إشعار خصوصية تطبيق 


تم آخر تحديث لإشعار الخصوصية هذا في 19  ناير/كانون الثاني .2021

يقدم تطبيق Philips Sonicare ("التطبيق") للمستخدمين في جميع أنحاء العالم نصائح حول كيفية تحسين عاداتهم في تنظيف الأسنان بالفرشاة ("الخدمات"). يستخدم التطبيق البيانات الشخصية التي تم جمعها أو معالجتها بواسطة فرشاة الأسنان المتصلة بـ Philips Sonicare ("الجهاز") و/أو التطبيق.

 

الغرض من إشعار الخصوصية هذا هو مساعدتك في فهم ممارسات الخصوصية لدينا عند استخدام خدماتنا، بما في ذلك المعلومات والبيانات الشخصية التي نجمعها، ولم نجمعها وما نفعله بها، وكذلك حقوقك الشخصية. والجهة المسؤولة عن إدارة بياناتك الشخصية بموجب إشعار الخصوصية هذا هي شركة Philips Oral Healthcare, LLC الكائنة في 22100 Bothell Everett Highway, Bothell WA 98021, USA (ويشار إليها "Philips"، أو "خاصتنا"، أو "نحن" أو "بنا").

 

يرجى أيضًا قراءة إشعار التحليلات وشروط الاستخدام، التي تصف الشروط التي تستخدم بموجبها خدماتنا.

ما هي المعلومات والبيانات الشخصية التي نجمعها ولأي أغراض تستخدم؟

نستقبل المعلومات والبيانات الشخصية أو نجمعها، كما هو موضح بالتفصيل أدناه، عند تقديم خدماتنا، ويشمل هذا وقت وصولك إلى التطبيق وتنزيله وتثبيته. ونربط بياناتك الشخصية بمحددات هويتك المميزة.
account data

البيانات الشخصية الحساسة

نجمع بيانات العناية بالفم التالية:

 

  •     بيانات غسيل أسنانك بالفرشاة التي على جهازك، بما في ذلك بيانات الروتين اليومي لك، ومعلومات الجلسة، وبيانات المستشعر مثل وضع الفرشاة وموضعها وحركتها وضغطها) ومستوى البطارية ونوع رأس الفرشاة ودورة حياتها.

 

  •     أهدافك التي ترجو تحقيقها من استخدام الفرشاة وعادات/أنشطة العناية بالفم الأخرى (مثل التنظيف والشطف)، إجاباتك على صفحة التخصيص الخاصة بنا في الاستبيان الداخلي ومنطقة التركيز (مثل تراكم البلاك، ومناطق النزيف، وانحسار اللثة، والتجويفات المحتملة) ؛ومكان بداية التنظيف بالفرشاة (أي المكان في فمك الذي تريد أن تبدأ بالتنظيف فيه بالفرشاة).

 

نحن نجمع هذه البيانات لتزويدك بالخدمات، بما في ذلك تقديم الملاحظات والتوجيه بينما تغسل أسنانك بالفرشاة، مع إرسال إشعارات الضغط الخاصة بك و/أو رسائل في التطبيق المتعلقة بالخدمات؛ وتوفير برنامج مخصص لك للتصدي الفوري للأماكن المتروكة دون تنظيف؛ وتتبع فعالية رأس الفرشاة وتنبيهك بوقت استبدال رأس الفرشاة؛ وإرسال تذكيرات بموعد استخدام غسول الفم أو تنظيف اللسان. نستخدم أيضًا بيانات العناية بالفم الخاصة بك لتطوير منتجات وخدمات جديدة لك. حيثما تريد استقبال "توصيات التطبيقات" الخاصة بمنتجات Philips، نقوم بمعالجة بيانات العناية بالفم الخاصة بك لاقتراح المنتجات لك ومساعدتك في الحصول على نتائج أفضل. نربط معلومات العناية بالفم بحسابك.

 

قبل جمع أي بيانات حساسة، سنبلغك ونطلب موافقتك الصريحة وفقًا للمادة 9.2.أ. من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. بخلاف ما هو مذكور أعلاه، نرجو منك عدم إرسال أي بيانات شخصية حساسة أو الكشف عنها (مثل أرقام الضمان الاجتماعي أو المعلومات المتعلقة بالأصل العرقي أو الإثني أو الآراء السياسية أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية أو غيرها من المعتقدات أو توجهات الصحة أو الحياة الجنسية أو الميل الجنسي، أو القياسات الحيوية أو الخصائص الوراثية أو الخلفية الجنائية أو عضوية النقابات) لنا، على أو من خلال التطبيق، أو بأي وسيلة أخرى. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

بيانات الحساب

نجمع بياناتك الشخصية عند إنشاء حساب. يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب MyPhilips أو باستخدام ملف تعريف وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك، بما في ذلك حسابك على Apple.

 

  •      قد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني والبلد واللغة وكلمة المرور. كما نعالج المعلومات التي تتعلق باستخدامك للتطبيق مثل معلومات جلساتك وتسجيل الدخول والمصادقة، والتي نستخدمها في إدارة حسابك. بالنسبة لمستخدمي الصين، نجمع أرقام هواتف المستخدمين.

 

  •       إذا اخترت تسجيل الدخول عبر الوسائط الاجتماعية، فقد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها ملف تعريفك العام الأساسي (مثل صورة ملف التعريف، والمعرّف، والجنس، وعنوان URL لملف التعريف، وتاريخ الميلاد، والصفحة الرئيسية، والموقع) والبريد الإلكتروني لأغراض المصادقة. وفي هذه الحالة، قد يقوم مزود وسائل التواصل الاجتماعي بجمع معلومات عن ما إذا كنت تستخدم التطبيق وتقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك. يرجى قراءة إشعار خصوصية مزود وسائل التواصل الاجتماعي (على سبيل المثال، Facebook, Google, Apple) للتعرف على ممارسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يجمعونها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.

 

  •     نستخدم بيانات حسابك لإنشاء حسابك وإدارته وتقديم الخدمات المخصصة لك. يمكنك استخدام حسابك لتسجيل الدخول بأمان إلى التطبيق. إذا قمت بإنشاء حساب MyPhilips لتسجيل الدخول إلى التطبيق، فسنرسل لك رسالة بريد إلكتروني ترحيبية للتحقق من اسم المستخدم وكلمة المرور، للتواصل معك للرد على استفساراتك، أو لإرسال الإعلانات المتعلقة بالخدمة بدقة، أو إجراء اتصالات تسويقية مباشرة لك إذا قدمت موافقتك. يمكنك أيضًا استخدام حساب MyPhilips لطلب منتج أو خدمة من Philips، والمشاركة في عرض ترويجي أو لعبة، والمشاركة في نشاط في وسائل التواصل الاجتماعي ذات الصلة بالعرض الترويجي من Philips (على سبيل المثال النقر فوق "أعجبني" أو "مشاركة")، والمشاركة في اختبار المنتجات أو الدراسات الاستقصائية.

 

نظرًا لأننا نستخدم بيانات حسابك لتوفير الخدمات، فإننا نعتبر أن هذه المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد الذي تكون طرفًا فيه ويكون قانونيًا بموجب المادة 6.1. (ب) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Cookies

ملفات تعريف الارتباط والتحليلات

نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو العلامات أو التقنيات المماثلة ("ملفات تعريف الارتباط") لتشغيل خدماتنا وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بالتعرف على جهازك المحمول وجمع المعلومات والبيانات الشخصية بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد الخاص بك، أو عنوان IP لجهازك المحمول، أو نوع متصفح الإنترنت لجهازك المحمول، أو نظام التشغيل الذي تستخدمه، أو بيانات الجلسة والاستخدام، أو معلومات الأداء المتعلق بالخدمة، وهي معلومات حول استخدامك للتطبيق. كما نستخدم هذه المعلومات في عرض المحتوى المخصص لدولتك (بما في ذلك المعلومات في لغتك المحلية).

 

وعندما توافق على جعل التطبيق أفضل بناءً على تفاعلاتك على التطبيق والملاحظات والمعلومات السريعة، نجمع بيانات استخدامك للتطبيق ونعالجها كما هو موضح في إشعار التحليلات والذي يمكنك أن تجده أسفل إعدادات التطبيق. ولأداء هذا قد نستخدم العديد من مقدمي الخدمات الذين يعالجون بيانات التطبيق الخاصة بك نيابةً عنا والتزامًا بتعليماتنا. ويستخدم مقدمو الخدمات التابعون لنا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في جمع معلوماتك. سنطلب موافقتك قبل استخدام ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليل.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Data filled in by you

بيانات المراجعة والتقييمات

عندما تكتب مراجعة عن التطبيق أو تقيّمه في متاجر التطبيقات، يحق لنا معالجة هذه المعلومات للرد على تعليقاتك وأسئلتك، وفهم ما تشعر به عند استخدامك للتطبيق، والتعرّف على تصورّك العام له، ولعلامتنا التجارية، واستخدام هذه المعلومات لتحسين التطبيق. لا يمكننا مشاهدة سوى اسم المستخدم الخاص بك في متجر التطبيقات، وتقييماتك للتطبيق، وتعليقاتك عليه، وأي تفاصيل أخرى تقرر أنت مشاركتها معنا أو إتاحتها أمام الجمهور. ولا نربط هذه المعلومات ببيانات اعتماد حسابك أو أي معلومات أخرى نحصل عليها من خلالك، ما لم تطلب منا ذلك. عندما تطلب دعم العملاء، قد نستخدم بياناتك لمتابعة حالتك وإرشادك خلال عملية دعم العملاء التي نوفرها وفقًا للقسم "بياناتدعم العملاء" الموضح أدناه. نعتبر معالجة بيانات المراجعة والتقييمات التي قدمتها مبنية على مصلحة مشروعة لشركة Philips ومشروعة بموجب المادة 6.1. (و) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.

Location data

بيانات دعم العملاء

عندما تحتاج إلى دعم العملاء، قد نطلب منك تزويدنا بالمعلومات المتعلقة باستخدامك لخدماتنا، بما في ذلك تفاعلك مع Philips، وكيفية الاتصال بك حتى نتمكن من توفير الدعم المطلوب. نحن ندير خدماتنا ونوفرها، بما في ذلك توفير دعم العملاء، وتحسين خدماتنا وإصلاحها وتخصيصها. نستخدم أيضًا معلوماتك للرد عليك عند الاتصال بنا.

 

نحن نعتبر أن معالجة بيانات دعم العملاء الخاصة بك ضرورية لتنفيذ العقد الذي تكون طرفًا فيه ويكون قانونيًا بموجب المادة 6.1 (ب) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. وفي بعض الحالات، نعتبر معالجة بيانات دعم العملاء الخاص بك مبنية على مصلحة مشروعة لشركة Philips ومشروعة بموجب المادة 6.1. (و) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.

Combined data

البيانات المجمعة

قد نجمع بياناتك الشخصية، بما في ذلك بيانات الحساب وملفات تعريف الارتباط، مع البيانات التي يتم جمعها من خلال تفاعلاتك واستخدامك لقنوات Philips الرقمية مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات والمنتجات المتصلة، بما في ذلك عناوين IP وملفات تعريف الارتباط ومعلومات الجهاز المحمول والاتصالات التي تنقر فوقها أو تضغط عليها وتفاصيل الموقع ومواقع الويب التي تزورها.

 

نحن نستخدم البيانات المجمعة الخاصة بك لتحسين المحتوى والوظائف ولتحقيق سهولة استخدام التطبيقات والجهاز (الأجهزة) والخدمات، وكذلك لتطوير المنتجات والخدمات الجديدة. وفي هذه الحالة، نعتبر معالجة بياناتك المجمعة مبنية على مصلحة مشروعة لشركة Philips ومشروعة بموجب المادة 6.1. (و) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. قبل معالجة أي بيانات حساسة للأغراض المذكورة في هذا القسم، سنبلغك ونطلب موافقتك الصريحة وفقًا للمادة 9.2.أ. اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. قد يتم تجميع البيانات المجمعة الخاصة بك، وإزالة البيانات الشخصية الفردية، من أجل إنشاء المنشورات والعروض التقديمية والتقارير أو غيرها من الاتصالات (التسويق)، والتي يمكننا استخدامها للأغراض الداخلية والخارجية على حد سواء.

 

إذا وافقت على تلقي اتصالات ترويجية حول منتجات شركة Philips، وخدماتها، وفعالياتها، وعروضها الترويجية التي قد تكون ذات صلة بك بناءً على تفضيلاتك وسلوكك عبر الإنترنت، فقد نرسل إليك الاتصالات الترويجية والتسويقية عبر البريد الإلكتروني، والهاتف، والقنوات الرقمية الأخرى، مثل تطبيقات الأجهزة المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي. لتكون قادرًا على تخصيص الاتصالات وفقًا لتفضيلاتك وسلوكك ولتزويدك بتجربة أكثر صلة بالموضوع وشخصية، قد نحلل بياناتك المجمعة. سنطلب موافقتك قبل إرسال الاتصالات الترويجية إليك. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الأذونات

قد يطلب التطبيق إذنك للوصول إلى إمكانيات التخزين على جهازك المحمول أو أجهزة استشعار أو الميزات الأخرى (مثل الصور أو التقويم أو جهات الاتصال أو الكاميرا أو وايفاي أو الموقع الجغرافي أو تقنية البلوتوث). نطلب إمكانية الوصول عندما يكون هناك ضرورة ملحة لتوفير الخدمات كما هو موضح بالأسفل.

 

  • تقنية البلوتوث. يتطلب التطبيق الاتصال بالبلوتوث لتوصيل الجهاز بالتطبيق. يمكنك في أي وقت حظر الاتصال بالبلوتوث الخاص بك من خلال إعدادات جهازك المحمول.

 

  • التقويم. إذا أردت استخدام التطبيق لتذكيرك بمواعيدك القادمة عند طبيب الأسنان، فسيطلب التطبيق إذنك لإمكانية الوصول إلى التقويم الخاص بك. لن ننسخ معلوماتك على التقويم أو نخزنها. وستظل هذه المعلومات في هاتفك المحمول.

 

  • الموقع. تتطلب أنظمة تشغيل Android تحديدًا واضحًا للموقع الجغرافي للاتصال بجهازك، وتتطلب أنظمة تشغيل iOS تحديد الموقع الجغرافي للتعرف على الوقت الذي يكون فيه التطبيق والجهاز قريبين. ومع ذلك، لن تقوم Philips بمعالجة بيانات الموقع هذه بأي طريقة. ستبقى البيانات مخزنة على جهازك المحمول، حيث لن تتمكن Philips من الوصول إليها. إذا قمت بحذف الملف الشخصي و/أو التطبيق الخاص بك، فسيتم حذف البيانات من جهازك المحمول. يمكنك في أي وقت حظر الوصول إلى الموقع الجغرافي من خلال إعدادات جهازك المحمول.

 

  • الملفات. يتطلب التطبيق الوصول إلى ملفات الجهاز المحمول لتخزين تكوينات اللغة والملفات الأخرى التي يستخدمها التطبيق للتشغيل (مثل الرسومات أو ملفات الوسائط أو أصول البرامج الكبيرة الأخرى). إذا حذفت التطبيق، فسيتم حذف البيانات من جهازك المحمول.

 

  • وفي بعض الأحيان يكون الإذن شرطًا مسبقًا تقنيًا لأنظمة تشغيل جهازك المحمول. وفي هذه الحالة، قد يطلب التطبيق إذنك للوصول إلى هذه المستشعرات أو البيانات. ومع ذلك، لن نجمع هذه البيانات، إلا إذا كانت ضرورية لتقديم الخدمات وبعد موافقتك فقط.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

مع من تتم مشاركة البيانات الشخصية؟

قد تفصح Philips عن بياناتك الشخصية لمقدمي خدمات الطرف الثالث أو شركاء العمل أو الأطراف الثالثة الأخرى وفقًا لإشعار الخصوصية و/أو القانون المعمول به. 

مقدمو الخدمة

إننا نعمل مع مقدي خدمة تابعين لجهة خارجية لمساعدتنا في تشغيل خدماتنا وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها.

 

يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع مقدمي الخدمة التالين:

 

  • مقدمو خدمات تكنولوجيا المعلومات والسحابة

يعمل مقدمو الخدمة هؤلاء على توفير الأجهزة والبرامج والشبكات وأدوات التخزين وخدمات المعاملات والتكنولوجيا ذات الصلة اللازمة لتشغيل التطبيق أو توفير الخدمات.

  • مقدمو خدمات التحليلات.

يعمل مقدمو الخدمة هؤلاء على توفير الأجهزة والبرامج والشبكات وأدوات التخزين و/أو التكنولوجيا ذات الصلة التي نحتاجها لأداء تحليلات التطبيق.

 

تطلب Philips من مقدمي الخدمة توفير مستوى كافٍ من الحماية لبياناتك الشخصية على غرار المستوى الذي نقدمه. ونطلب من مقدمي الخدمة التابعين لنا معالجة بياناتك الشخصية فقط وفقًا لتعليماتنا وللأغراض المحددة المذكورة أعلاه فقط، للوصول إلى الحد الأدنى من البيانات التي يحتاجونها لتقديم خدمة معينة، ولحماية أمان بياناتك الشخصية.

 

الجهات الخارجية الأخرى

قد تعمل Philips أيضًا مع جهات خارجية تقوم بمعالجة بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة. إذا قامت Philips بمشاركة البيانات الشخصية مع جهات خارجية تستخدم بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة، فسوف تعمل Philips على إبلاغك و/أو الحصول على موافقتك وفقًا للقوانين المعمول بها قبل مشاركة بياناتك الشخصية. وفي هذه الحالة، يرجى قراءة إشعارات الخصوصية الخاصة بهم بعناية عند إعلامك بممارسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يجمعونها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.

 

تبيع Philips أحيانًا بعض الأعمال أو جزءًا منها إلى شركة أخرى. يمكن أن يشمل نقل الملكية هذا نقل بياناتك الشخصية المرتبطة مباشرة بهذا العمل إلى الشركة المشترية. جميع حقوقنا والتزاماتنا بموجب إشعار الخصوصية لدينا يمكن التنازل عنها بحرية من قبل شركة Philips لأي من الشركات التابعة لنا، فيما يتعلق بدمج الأصول أو حيازتها أو إعادة هيكلتها أو بيعها، أو بموجب القانون أو بخلاف ذلك، وقد نقوم بنقل بياناتك الشخصية إلى أي من الشركات التابعة لنا أو الكيانات اللاحقة أو المالك الجديد.

 

بناءً على طلبك، قد نشارك بياناتك الشخصية مع الجهات الخارجية التالية:

 

  • شركة التأمين الخاصة بك أو مقدم الرعاية الصحية للفم، إذا كان هذا الخيار متوفرًا في دولتك وأخبرتنا بالإفصاح؛
  • Amazon (إذا كانت خدمة DRS من Amazon متاحة في بلدك - فراجع مزيدًا من التفاصيل أدناه).

 

قد تقدم هذه الجهات الخارجية خدماتها الخاصة لك. يجوز لنا مشاركة بياناتك الشخصية مع هذه الجهات الخارجية بناءً على طلبك و/أو وفقًا للقوانين المعمول بها.

 

يُرجى ملاحظة أنه عندما تسجل الدخول من خلال حسابك على وسيلة التواصل الاجتماعي Facebook باستخدام Android، فسيتمكن Facebook من جميع المعلومات التالية من خلال Facebook SDK:

 

  • أحداث التطبيق: وهذا يشمل أحداث التطبيق العامة (مثل تثبيت التطبيق، تشغيل التطبيق) وغيرها من عمليات تسجيل الدخول العادية من أجل قياسات المنتج (مثل تحميل SDK وأدائه).
  •  بيانات التكوين: بعد أن يسجل المستخدم الدخول، تقوم SDK بطلبات دورية للمعلومات الأساسية من أجل إدارة دورة حياة الرمز المميز لإمكانية الوصول آليًا.
  • معلومات الخطأ: يلتقط SDK معلومات الخطأ بما في ذلك خلال تهيئة SDK والتي قد تتضمن معرف مستخدم الأفراد الذين سجلوا الدخول على Facebook.
  • البيانات قصيرة المدى: يقيس SDK بعض أنشطة المستخدم لأغراض إدارة الاحتيال وإساءة الاستعمال. لا يتم الاحتفاظ بهذه البيانات سوى لفترة قصيرة جدًا لهؤلاء الذين لم يسجلوا الدخول على Facebook.

 

كما قد يجمع Facebook بيانات التحليلات من استخدامك لـ SDK ومعلومات حول اسم التطبيق الذي تستخدمه وتاريخ تصريح تسجيل الدخول وأي عنوان URL مرتبط بتسجيلك للدخول. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام Facebook لمعلوماتك من خلال قراءة سياسة البياناتا لخاصة بـFacebook . يُرجى ملاحظة أن وظيفة تسجيل الدخول على Facebook خيارية بالكامل، وسوف نسمح لك دائمًا بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على MyPhilips. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

خدمات Dash Replenishment من Amazon

في بعض البلدان، نحن ندعم خدمات BrushSync Reorder ("BrushSync"). عند الاشتراك في BrushSync، سيقوم التطبيق بوضع أوامر رأس الفرشاة التلقائية لك عبر خدمة Amazon’s Dash Replenishment ("DRS”). ولهذه الأغراض، سيكون عليك تسجيل الدخول إلى حساب Amazon الخاص بك، وسوف تقدم شركة Amazon خدماتها الخاصة لك. يرجى قراءة الأحكام والشروط و إشعار الخصوصية لشركة Amazon لأنها تتضمن ممارسات الخصوصية الخاصة بها، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي تجمعها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.

 

عندما تقوم بإعداد اشتراكك على BrushSync، سوف نشارك البيانات التالية مع Amazon: الرقم التسلسلي لجهازك، والطراز (رقم hx) لجهازك، ووقت تركيب رأس فرشاة جديد ("بيانات BrushSync"). لتتبع اشتراكك، نقوم بتخزين معرف عميل Amazon الخاص بك. إذا قمت بإلغاء الاشتراك في BrushSync، فسنحذف معرف العميل هذا. يمكنك في أي وقت (1) إيقاف أو تغيير الطلبات باستخدام "إعدادات إعادة الطلب" في صفحة My Brush Head الخاصة بالتطبيق؛ و/أو (2) إلغاء أي طلب عبر Amazon.

 

تفهم أن Amazon توفر لك خدماتها الصوتية الخاصة بها من خلال تفعيل BrushSync، وتخبرنا بأن نشارك بياناتك على BrushSync مع Amazon والتي قد تعالج نفس البيانات خارج بلد إقامتك، وقد لا توفر الحماية الكافية للبيانات الشخصية.

النقل عبر الحدود

 

قد يتم تخزين بياناتك الشخصية ومعالجتها في أي بلد يكون فيه شركات تابعة لنا أو مقدمو خدمة، وباستخدام الخدمات التي تقر بنقل المعلومات (إن وجدت) إلى بلدان خارج بلد إقامتك، والتي قد تكون لديها قواعد حماية البيانات مختلفة عن قواعد بلدك. وفي بعض الحالات، قد يحق للمحاكم أو وكالات إنفاذ القانون أو الهيئات التنظيمية أو السلطات الأمنية في تلك البلدان الأخرى الوصول إلى بياناتك الشخصية.

 

إذا كنت موجودًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية إلى الشركات التابعة لنا أو مزودي الخدمات في البلدان غير الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي تعترف المفوضية الأوروبية أنها توفر قدرًا كافيًا من حماية البيانات وفقًا لمعايير المنطقة الاقتصادية الأوروبية (القائمة الكاملة لهذه البلدان متاحة هنا (https://ec.europa.eu/justice/data-protection/international-transfers/adequacy/index_en.htm). بالنسبة لعمليات النقل من المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى الدول التي لا تعتبرها المفوضية الأوروبية مناسبة، مثل الولايات المتحدة، فقد اتخذنا تدابير كافية، مثل قواعد ربط الشركات لبيانات العميل والمورد والشريك التجاري و/أو الشروط التعاقدية القياسية التي اعتمدتها المفوضية الأوروبية لحماية بياناتك الشخصية. يمكنك الحصول على نسخة من هذه التدابير باتباع الرابط أعلاه أو عن طريق الاتصال بنا من هنا

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

حتى متى سنحافظ على البيانات الخاصة بك؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية طالما دعت الحاجة أو كان مسموحًا بذلك على غرار الغرض (الأغراض) التي تم جمع البيانات من أجلها. تتضمن المعايير التي نستخدمها في تحديد فترات الاحتفاظ ما يلي: (1) مدة استخدام التطبيق والخدمات؛ أو (2) ما إذا كان هناك التزام قانوني نتعرض له؛ أو (3) ما إذا كان يُنصح بالاحتفاظ بها في ضوء وضعنا القانوني (مثل ما يتعلق بقوانين التقادم أو التقاضي أو التحقيقات التنظيمية المعمول بها).

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Choices and rights

اختياراتك وحقوقك

إذا كنت ترغب في إرسال طلب للوصول إلى أو تصحيح أو مسح أو تقييد أو الاعتراض على معالجة البيانات الشخصية التي سبق أن قدمتها إلينا، أو إذا كنت ترغب في إرسال طلب لتلقي نسخة إلكترونية من بياناتك الشخصية لأغراض نقلها إلى شركة أخرى (إلى الحد الذي يوفره هذا الحق في إمكانية نقل البيانات إليك بموجب القانون المعمول به)، يمكنك الاتصال بنا من هنا. سنرد على طلبك طبقًا للقانون المعمول به.

 

في طلبك، يرجى توضيح البيانات الشخصية التي ترغب في الوصول إليها أو تصحيحها أو محوها أو تقييدها أو الاعتراض على معالجتها. ولحمايتك، قد نقوم فقط بتنفيذ الطلبات المتعلقة بالبيانات الشخصية المرتبطة بحسابك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو معلومات الحساب الأخرى التي تستخدمها لإرسال طلبك إلينا، وقد نحتاج إلى التحقق من هويتك قبل تنفيذ طلبك. سنحاول الامتثال لطلبك في أقرب وقت ممكن.

 

عندما نعتمد على الموافقة على جمع و/أو معالجة بياناتك الشخصية، يمكنك التراجع عن موافقتك في أي وقت، دون التأثير على قانونية المعالجة بناءً على الموافقة قبل التراجع.

حيث نعتمد على أداء العقد في معالجة بياناتك الشخصية لأغراض الخدمات، قد لا نتمكن من توفير الخدمات إذا لم نتلقَ معلوماتك.

 

يرجى ملاحظة أنه في حالة استخدامك (لبعض) اختياراتك وحقوقك، قد لا تتمكن من استخدام خدماتنا كليًا أو جزئيًا بعد الآن.

 

عندما نعالج بياناتك الشخصية وفقًا لالتزام قانوني والذي نخضع له، بما في ذلك عندما تتفاعل معنا من أجل ممارسة أي من حقوقك، نأخذ في اعتبارنا أن تكون المعالجة قانونية ووفقًا للمادة 6.1 (c) من اللائحة (EU) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
We protect your personal data

نحن نحمي بياناتك الشخصية

نحن نلتزم بواجبنا في حماية البيانات التي تعهدت بها إلى Philips من التغيير أو الخسارة أو سوء الاستخدام أو الكشف عنها أو الوصول إليها. تستخدم Philips مجموعة متنوعة من تقنيات الأمان والتدابير الفنية والتنظيمية للمساعدة في حماية بياناتك. ولهذا الغرض نلتزم، من بين أمور أخرى، بضوابط الوصول، ونستخدم جدران الحماية والبروتوكولات الآمنة.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Special information for parents

معلومات خاصة للوالدين

على الرغم من أن الخدمات ليست موجهة للأطفال، كما هو محدد بموجب القانون المعمول به، فإن سياسة Philips هي الالتزام بالقانون عندما يتطلب إذن الوالدين أو الوصي قبل جمع أو استخدام أو الكشف عن البيانات الشخصية للأطفال. نحن نلتزم بحماية احتياجات خصوصية الأطفال ونشجع الوالدين والأوصياء بشدة على القيام بدور نشط في أنشطة أطفالهم واهتماماتهم عبر الإنترنت.

 

إذا علم أحد الوالدين أو الوصي أن طفله قد زودنا ببياناته الشخصية دون موافقته، فيرجى الاتصال بنا من هنا. إذا علمنا أن أحد الأطفال قد زودنا ببيانات شخصية، فسنحذف بياناته من ملفاتنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Local specific information
معلومات محلية محددة: حقوق الخصوصية لكاليفورنيا (الولايات المتحدة فقط)

يتيح القسم 1798.83 من قانون كاليفورنيا المدني لعملائنا من المقيمين في كاليفورنيا الطلب والحصول منا، مرة واحدة في السنة، مجانًا، على معلومات حول البيانات الشخصية (إن وجدت) التي كشفنا عنها لجهات خارجية لأغراض التسويق المباشر في السنة التقويمية السابقة. وإذا كان ذلك ممكنًا، ستشمل هذه المعلومات قائمة بفئات البيانات الشخصية التي تمت مشاركتها وأسماء وعناوين جميع الجهات الخارجية التي تبادلنا معها المعلومات في السنة التقويمية السابقة مباشرة. إذا كنت مقيمًا في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب، فيرجى زيارة موقع الخصوصية الخاص بنا: http://www.philips.com/a-w/privacy/questions-and-feedback.html

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Changes to the privacy notice

التغييرات في إشعار الخصوصية هذا

قد تتغير خدماتنا من وقت لآخر دون إشعار مسبق لك. ولهذا السبب، لدينا الحق في تعديل أو تحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. عندما نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا، سنقوم أيضًا بتحديث التاريخ بأعلى إشعار الخصوصية هذا.

 

ننصحك بمراجعة أحدث إصدار من إشعار الخصوصية هذا بانتظام.

 

سيصبح إشعار الخصوصية الجديد ساري المفعول فور نشره. إذا كنت لا توافق على الإشعار المعدل، يجب عليك تغيير تفضيلاتك، أو التوقف عن استخدام خدماتنا. وبالاستمرار في الوصول إلى خدماتنا أو الاستفادة منها بعد سريان هذه التغييرات، فإنك تقر على علمك بذلك وتوافق على إشعار الخصوصية بصيغته المعدلة.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Contact

اتصل بنا

لأغراض المادة 27 من اللائحة (EU) 2016/679، تعمل Philips International B.V. (High Tech Campus 5, Eindhoven, 5656 AE, the Netherlands) بصفتها ممثلنا في الاتحاد الأوروبي.

 

إذا كان لديك أي سؤال حول إشعار الخصوصية هذا أو حول الطريقة التي تستخدم بها Philips بياناتك الشخصية، فيرجى الاتصال بنا (ويشمل ذلك مسؤول حماية البيانات و/أو الممثل) من هنا. وإلا يحق لك تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المختصة في بلدك أو منطقتك.