الإمارات العربية المتحدة

PN banner image

إشعار خصوصية تطبيق Philips Sonicare

 

 .تم تحديث إشعار الخصوصية هذا لآخر مرة في 1 نوفمبر 2021

يضع تطبيق Philips Sonicare توصيات للمستخدمين حول العالم بكيفية تحسين عادات تنظيف الأسنان بالفرشاة ونظافة الفم ("الخدمات"). يستخدم التطبيق البيانات الشخصية التي جمعتها أو عالجتها فرشاة الأسنان المتصلة بـ Philips Sonicare ("الجهاز") و/أو التطبيق.


إن الهدف من إشعار الخصوصية هذا مساعدتك على فهم ممارساتنا فيما يتعلق بالخصوصية عند استخدام "خدماتنا"، بما في ذلك ماهية المعلومات والبيانات الشخصية التي نجمعها والسبب وراء جمعها وماذا نفعل بهذه المعلومات، بالإضافة إلى حقوقك الفردية. والجهة المراقبة لبياناتك الشخصية بموجب إشعار الخصوصية هذا هي شركة Philips Oral Healthcare، شركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) بعنوانها الواقع في 22100 Bothell Everett Highway, Bothell WA 98021، الولايات المتحدة الأمريكية، ويُشار إلى هذه الشركة بموجب هذا المستند فيما بعد باسم ("Philips" أو "خاصتنا" أو "نحن" أو "لنا").


يُرجى أيضًا قراءة إشعار (إشعارات) التحليلات وشروط الاستخدام الخاصة بنا، التي تصف الشروط التي بموجبها سوف تستخدم "خدماتنا".

ما المعلومات والبيانات الشخصية التي نجمعها ولأي أغراض نقوم بجمعها؟

نستلم المعلومات والبيانات الشخصية أو نجمعها، على النحو الموضح بالتفصيل أدناه، عند تقديمنا لـ "خدماتنا" بما في ذلك، عند الوصول إلى التطبيق وتنزيله وتثبيته. ونربط بياناتك الشخصية بمعرِّفات فريدة.
account data

البيانات الشخصية الحساسة

نجمع البيانات التالية المتعلقة بالعناية بالفم:

 

  • بيانات تنظيف الأسنان من خلال جهازك، بما في ذلك عاداتك اليومية ومعلومات جلسة العمل وبيانات أداة الاستشعار (مثل وضع الفرشاة وموضعها وحركتها والضغط الذي تمارسه) ومستوى طاقة البطارية ونوع رأس الفرشاة وعمره الافتراضي.
  • تفاصيل تنظيفك للأسنان، بما في ذلك الأهداف وعادات/أنشطة العناية بالفم الأخرى (مثل التنظيف بالخيط والتنظيف بالشطف وإجاباتك في صفحة "التخصيص" الخاصة بنا في "استبيان الإعداد للاستخدام" وFocus Area (منطقة التركيز) (مثل تراكم اللويحات السِّنية ومناطق حدوث النزيف وانحسار اللثة والتجاويف محتملة الوجود)؛ وموقع بدء تنظيف الأسنان بالفرشاة (على سبيل المثال، الموقع في فمك حيث تريد أن تبدأ فيه تنظيف الأسنان بالفرشاة). 

 

نجمع هذه البيانات بهدف تزويدك بالخدمات، بما في ذلك تقديم الملاحظات والتوجيهات في الوقت الحقيقي أثناء التنظيف؛ وإرسال الإشعارات المباشرة و/أو الرسائل داخل التطبيق فيما يتعلق بالخدمات؛ وبهدف منحك برنامجًا مخصصًا للمعالجة الفورية للنقاط المفقودة؛ وتتبع فاعلية رأس الفرشاة وتنبيهك عند استبدال رأس الفرشاة؛ وإرسال رسائل تذكير إليك بشأن غسول الفم أو تنظيف اللسان. ونربط معلومات رعايتك للفم بحسابك. 


قبل جمع أي بيانات حساسة، سنبلغك بذلك ونطلب موافقتك الصريحة وفقًا للمادة 9.2.أ. من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. وبخلاف ما تم ذكره أعلاه، نطلب منك عدم إرسال أي بيانات شخصية حساسة أو الكشف عنها إلينا (على سبيل المثال، أرقام الضمان الاجتماعي أو المعلومات المتعلقة بالأصل العرقي أو الإثني أو الآراء السياسية أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية أو أي آراء أخرى أو المعلومات المرتبطة بالصحة أو الحياة الجنسية أو التوجه الجنسي، أو القياسات الحيوية أو الخصائص الجينية أو الخلفية الجنائية أو العضوية النقابية)، على التطبيق أو من خلاله أو بأي وسيلة أخرى. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

يانات الحساب

نجمع بيانات الشخصية عند إنشائك لحساب. ويمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب Philips أو باستخدام ملفك التعريفي على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك حسابك على Apple. 

 

  • قد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ودولتك ولغتك وكلمة مرورك. كما سنعالج المعلومات المتعلقة باستخدامك للتطبيق، بما في ذلك جلسة عملك وتسجيل الدخول ومعلومات المصادقة، والتي نستخدمها لإدارة حسابك. وفيما يتعلق بالمستخدمين الصينين، سنجمع أرقام هواتفهم. 

 

  • إذا اخترت تسجيل الدخول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها ملفك التعريفي العام الرئيسي (على سبيل المثال، صورة الملف التعريفي والمعرِّف والجنس وعنوان URL للملف التعريفي وتاريخ الميلاد والصفحة الرئيسية والموقع) والبريد الإلكتروني لأغراض المصادقة. في هذه الحالة، قد يجمع موفر الخدمة الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي معلومات حول حقيقة أنك تستخدم التطبيق وتسجيلك الدخول باستخدام حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي. ويُرجى قراءة إشعار خصوصية موفر الخدمة الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي (مثل، Facebook وGoogle وApple) للتعرف على ممارساته فيما يتعلق بالخصوصية، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يجمعونها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.
  • نستخدم بيانات حسابك لإنشاء وإدارة حسابك وتقديم خدمات مخصصة. ويمكنك استخدام حسابك لتسجيل الدخول إلى التطبيق بشكل آمن. وإذا أنشأت حساب Philips لتسجيل الدخول إلى التطبيق، فسنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا ترحيبيًا للتحقق من اسم المستخدم وكلمة مرورك، أو للتواصل معك ردًا على استفساراتك، أو لإرسال إعلانات دقيقة متعلقة بالخدمة أو كمراسلات تسويقية مباشرة، إذا كنت قد قدمت الموافقة. ويمكنك أيضًا استخدام حساب Philips الخاص بك لطلب منتج أو خدمة Philips أو تسجيله، والمشاركة في عرض ترويجي أو في لعبة، والمشاركة في نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي متعلق بإحدى عروض Philips الترويجية (على سبيل المثال، النقر على "أعجبني" أو "مشاركة")، والمشاركة في اختبار المنتج أو المشاركة في الاستطلاعات.

    وبسبب استخدامنا لبيانات حسابك لتقديم الخدمات، فإننا نعتبر هذه المعالجة ضرورية فيما يتعلق بتنفيذ متطلبات العقد الذي تُعد طرفًا فيه وطرفًا مشروعًا بموجب المادة 6.1. (ب) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Cookies Image

ملفات تعريف الارتباط والتحليلات

نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو العلامات أو تقنيات مماثلة ("ملفات تعريف الارتباط") لتشغيل خدماتنا وتقديمها وتحسينها وفهمها وتخصيصها. وتتيح لنا ملفات تعريف الارتباط التعرف على جهازك المحمول وجمع المعلومات والبيانات الشخصية، بما في ذلك الرقم الفريد الخاص بجهاز المستخدم أو عنوان IP لجهازك المحمول أو نوع مستعرض الإنترنت على الجهاز المحمول أو نظام التشغيل الذي تستخدمه أو بيانات جلسة العمل والاستخدام أو معلومات الأداء المتعلقة بالخدمة، وهي معلومات حول استخدامك للتطبيق. وأيضًا، نستخدم هذه المعلومات لعرض محتوى خاص بدولتك (بما في ذلك المعلومات بلغتك المحلية). 

 

عندما موافقتك على المساعدة في تحسين التطبيق، سنجمع ونعالج بيانات جهازك المحمول ومعلومات استخدام التطبيق كما هو مفصل في إشعار (إشعارات) التحليلات، والتي يمكنك العثور عليها ضمن إعدادات التطبيق. ولآداء ذلك، قد نستعين بالعديد من موفري الخدمة الذين يعالجون بيانات تطبيقك نيابة عنا ووفقًا لتعليماتنا. ويستخدم موفرو الخدمة لدينا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في جمع معلوماتك. وقبل استخدامنا ملفات تعريف الارتباط لأغراض التحليلات، سنطلب موافقتك وفقًا للمادة 6.1. (أ) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Data filled in by you

التصنيفات وبيانات المراجعة

إذا كتبت مراجعة أو قيَّمت التطبيق في متاجر التطبيقات، فقد نعالج هذه المعلومات للرد على تعليقاتك وأسئلتك، وفهم ما تواجهه عند استخدام التطبيق ولمعرفة تصورك العام حول التطبيق وعلامتنا التجارية و لاستخدم هذه الأفكار لتحسين التطبيق. ويمكننا فقط رؤية اسم مستخدم متجر التطبيقات الخاص بك وتصنيفاتك وتعليقاتك، وأي تفاصيل أخرى تقرر مشاركتها معنا أو إتاحتها للجمهور. ولا نربط هذه المعلومات ببيانات اعتماد حسابك أو أي معلومات أخرى لدينا منك، ما لم تطلب منا القيام بذلك. وعند احتياجنا إلى دعم العملاء، قد نستخدم بياناتك لمتابعة حالتك وإرشادك خلال عمليتنا المتعلقة بدعم العملاء. ونعتبر أن معالجة تقييماتك وبيانات المراجعة تستند إلى مصلحة مشروعة لشركة Philips وأنها تُعد قانونية بموجب المادة 6.1. (ز) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. 

Location data

بيانات دعم العملاء

عند احتياجك إلى دعم العملاء، قد نطلب منك تزويدنا بالمعلومات المتعلقة باستخدامك لـ "خدماتنا"، بما في ذلك تعاملك مع شركة Philips وكيفية الاتصال بك حتى نتمكن من تقديم الدعم المطلوب. ونحن نشغِّل خدماتنا ونقدمها، بما في ذلك توفير دعم العملاء وتحسين خدماتنا وإصلاحها وتخصيصها. كما نستخدم معلوماتك للرد عليك عند اتصالك بنا.


نحن نعتبر معالجة بيانات "دعم العملاء" ضرورية لتنفيذ متطلبات العقد الذي تُعد طرفًا فيه وطرفًا مشروعًا بموجب المادة 6.1. (ب) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. وفي بعض الحالات، نعتبر أن معالجة بياناتك فيما يتعلق بدعم العملاء تستند إلى مصلحة مشروعة لشركة Philips وأنها تُعد قانونية بموجب المادة 6.1. (ز) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.

Combined data

البيانات المجمعة

قد ندمج بياناتك الشخصية، بما في ذلك بيانات الحساب وملفات تعريف الارتباط، مع البيانات التي جُمعتْ أثناء تفاعلاتك واستخدامك لقنوات Philips الرقمية مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات والمنتجات المتصلة، بما في ذلك عناوين IP وملفات تعريف الارتباط ومعلومات الجهاز المحمول والمراسلات التي تنقر فوقها أو تضغط عليها وتفاصيل الموقع ومواقع الويب التي تزورها.

نستخدم "البيانات المدمجة" بهدف تحسين محتوى التطبيق والجهاز (الأجهزة) والخدمات ووظيفتهم وقابلية استخدامهم، بالإضافة إلى تطوير منتجات وخدمات جديدة. وفي هذه الحالة، نعتبر أن معالجة بياناتك المدمجة تستند إلى مصلحة مشروعة لشركة Philips وأنها تُعد قانونية بموجب المادة 6.1. (ز) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. قبل معالجة أي بيانات حساسة للأغراض المذكورة في هذا القسم، سنبلغك بذلك ونطلب موافقتك الصريحة وفقًا للمادة 9.2.أ. من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. يجوز لنا أن نجمع بياناتك المدمجة ونزيل البيانات الشخصية الفردية لإنشاء منشورات أو عروض تقديمية أو تقارير أو غيرها من المراسلات (التسويقية)، والتي يمكننا استخدامها للأغراض الداخلية والخارجية. 


إذا كنت توافق على تلقي رسائل ترويجية عن منتجات فيليبس وخدماتها وفعالياتها والعروض الترويجية التي قد تتعلق بك بناءً على تفضيلاتك وسلوكك عبر الإنترنت، فقد نرسل إليك رسائل تسويقية وترويجية عبر البريد الإلكتروني والهاتف والقنوات الرقمية الأخرى، مثل تطبيقات الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي. قد نقوم بتحليل بياناتك المجمعة ليمكننا تصميم الرسائل بحسب تفضيلاتك وسلوكك وتوفير تجربة أكثر صلة بك وتخصيصًا لك. ويمكنك الانسحاب من تلك الرسائل وإلغاء الاشتراك فيها في أي وقت. قبل إرسال الرسائل الترويجية إليك، سنطلب موافقتك وفقًا للمادة 6.1. (أ) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الأذونات

قد يطلب التطبيق إذنك للوصول إلى إمكانيات التخزين في هاتفك المحمول، أو إلى المستشعرات، أو الميزات الأخرى فيه (مثل الصور، أو التقويم، أو جهات الاتصال، أو الكاميرا، أو شبكة الإنترنت اللاسلكي، أو الموقع الجغرافي، أو Bluetooth). نحن نطلب الوصول عندما يكون تقديم الخدمات ضرورة قصوى كما هو موضح أدناه. 

 

  • يتطلب التطبيق اتصال Bluetooth لربط الجهاز بالتطبيق. ويمكنك في أي وقت حظر اتصال Bluetooth من خلال إعدادات جهازك المحمول. 
  •  التقويم. إذا كنت تريد أن يذكرك التطبيق بمواعيدك القادمة لدى طبيب الأسنان، فسيطلب التطبيق الإذن بالوصول إلى التقويم لديك. ولن نقوم بنسخ معلومات التقويم الخاصة بك أو تخزينها. وستبقى هذه المعلومات في جهازك المحمول
  • الموقع. للسماح للمستخدمين باتصال بأي جهاز يعمل بخدمة Bluetooth واستخدامه مع هواتفهم، تتطلب أنظمة التشغيل Android من المستخدمين منح إذن للتطبيق بالوصول إلى الموقع الجغرافي بشكل تقريبي. وبالنسبة لنظام التشغيل iOS، يطلب Sonicare من المستخدمين منح إذن للتطبيق للوصول إلى الموقع الجغرافي، والذي يتيح مزامنة البيانات (iBeacon™) بطريقة صحيحة من فرشاة الأسنان والجهاز المحمول عند عدم استخدام التطبيق. ولا يستخدم التطبيق هذه الأذونات لتحديد موقعك، كما أن فيليبس لا تجمع بيانات موقعك أيضًا. ويمكنك إبطال أذونات الموقع في أي وقت من خلال الإعدادات في جهازك المحمول.
  • الملفات. يتطلب التطبيق الوصول إلى ملفات الجهاز المحمول لتخزين تكوينات اللغة والملفات الأخرى التي يستخدمها التطبيق للعمل (مثل الرسومات، أو ملفات الوسائط، أو بعض أصول البرنامج الكبيرة الأخرى). وإذا حذفت التطبيق، فسوف يتم حذف البيانات من جهازك المحمول.
  • في بعض الحالات، قد يطلب نظام التشغيل لديك أذونات يحتاجها جهازك المحمول لأسباب فنية، ولكن لا يتم التحكم فيها أو استخدامها من قبل فيليبس. ولن نقوم بجمع أي بيانات ترتبط بمثل تلك الأذونات إلا إذا كانت لازمة لتقديم خدماتنا وفقًا لهذا الإخطار.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

مع من تتم مشاركة البيانات الشخصية؟

قد تكشف فيليبس عن بياناتك الشخصية للشركات التابعة لنا، أو موفري الخدمة من الجهات الخارجية، أو شركاء العمل، أو جهات خارجية أخرى وفقًا لإشعار الخصوصية هذا و/أو القانون المطبق. 

الشركات التابعةإ

قد نشارك بياناتك مع كيانات Philips الأخرى التي هي جزء من Philips Group. على سبيل المثال، قد تساعدنا بعض كيانات Philips في إدارة البنية الأساسية للتطبيق أو إدارة استفساراتك. ولن يعالج بياناتك سوى الأشخاص الذين يحتاجون بالفعل إلى الوصول لإتمام أعمالهم. موفرو الخدمة

 

موفرو الخدمة

نحن نعمل مع موفري خدمة من جهات خارجية لمساعدتنا على تشغيل خدماتنا وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها.

 

قد نشارك بياناتك الشخصية مع موفري الخدمة التالين:

 

  • موفرو تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية

يقدم موفرو الخدمة خدمات الأجهزة والبرامج والشبكات والتخزين وخدمات المعاملات و/أو التكنولوجيا ذات الصلة المطلوبة لتشغيل التطبيق أو تقديم الخدمات.

 

  • موفرو خدمة التحليلات والاستطلاعات

يقدم موفرو الخدمة الأجهزة والبرامج والشبكات والتخزين و/أو التكنولوجيا اللازمة ذات الصلة التي نحتاجها لإجراء تحليلات التطبيق أو إجراء الاستطلاعات

 

تطلب Philips من موفري الخدمات لديها تقديم مستوى كافٍ من الحماية لبياناتك الشخصية يماثل المستوى الذي نقدمه. ونطلب من مزودي الخدمة لدينا معالجة بياناتك الشخصية وفقًا لتعليماتنا فقط وللأغراض المحددة المذكورة أعلاه فقط، للوصول إلى الحد الأدنى من البيانات التي يحتاجون إليها لتقديم خدمة محددة، ولحماية أمان بياناتك الشخصية.

 

الجهات الخارجية الأخرى

قد تعمل Philips أيضًا مع جهات خارجية تعالج بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة. إذا شاركت Philips البيانات الشخصية مع جهات خارجية تستخدم بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة، فسوف تضمن Philips إعلامك و/أو الحصول على موافقتك وفقًا للقوانين المعمول بها قبل مشاركة بياناتك الشخصية. وفي هذه الحالة، يُرجى قراءة إشعارات الخصوصية بعناية حيث إنها تعلمك عن ممارسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يجمعونها، وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.

 

في بعض الأحيان قد تبيع Philips أحد الأنشطة التجارية أو جزءًا من نشاط تجاري إلى شركة أخرى. وقد يتضمن نقل الملكية ذلك نقل بياناتك الشخصية التي تتصل مباشرةً بذلك النشاط التجاري، إلى الشركة المشترية. ويمكن التنازل عن جميع الحقوق والالتزامات الممنوحة بموجب إشعار الخصوصية لدينا من قبل Philips إلى أي من الشركات التابعة لنا، فيما يتعلق بدمج الأصول أو حيازتها أو إعادة هيكلتها أو بيعها، أو بموجب القانون أو بخلاف ذلك، وقد ننقل بياناتك الشخصية إلى أي من الشركات التابعة لنا أو الكيانات التي ستخلفنا أو إلى مالك جديد.

 

إذا كان هذا الخيار متوفرًا في دولتك، فقد نشارك بياناتك الشخصية مع الجهات الخارجية التالية: 

 

  • موفرو الخدمات من الجهات الخارجية وفقًا لهذا الإشعار. 
  • شركات التأمين أو مقدمو الرعاية الصحية للفم. في بعض الدول، قد تنضم إلى برامج Sonicare خاصة تسمح لك بإرشاد Philips بمشاركة بياناتك الشخصية مع الشركة المؤمنة أو طبيب الأسنان أو مقدم الرعاية الصحية. وقد تتضمن البيانات الشخصية التي نعالجها ونشاركها معرّفات فريدة، ومعلومات التسجيل، وبيانات عملية تنظيف الأسنان، مثل كود المشارك المرتبط، وتاريخ عملية تنظيف الأسنان، والوقت، والصفة المميزة، والمدة، والتغطية وتفاصيل إضافية تخص عملية تنظيف الأسنان. وقد نقوم أيضًا بتحليل بياناتك، ودمجها وجمعها لإعداد تقارير إحصائية مجمعة وفقًا لشروط البرنامج. وإذا سجلت في هذه البرامج، فقد تتلقى معلومات مكملة حول كيفية التعامل مع بياناتك. 

 

وفي هذه الحالة، قد نعالج بياناتك الشخصية ونشاركها استنادًا إلى موافقتك، لتلبية التزاماتنا التعاقدية عند تقديم الخدمات إليك أو بناءً على مصلحتنا المشروعة

 

يُرجى ملاحظة أنه عند تسجيل الدخول عبر حسابك على وسيلة التواصل الاجتماعي Facebook من خلال Android، فأنت تُتيح لـ Facebook جمع المعلومات التالية عبر Facebook SDK:

 

  • أحداث التطبيق: تغطي أحداث التطبيق العامة (مثل تثبيت التطبيق، تشغيل التطبيق) وعمليات التسجيل القياسية الأخرى لمقاييس المنتج (مثل تحميل SDK وأداء SDK). 
  • بيانات التكوين: بعد أن يسجل المستخدم الدخول، تجري SDK طلبات خلفية دورية لإدارة مدة رمز الوصول تلقائيًا.
  • معلومات الخطأ: تلتقط SDK معلومات الخطأ، بما في ذلك أثناء تهيئة SDK، والتي قد تتضمن معرف المستخدم للأفراد الذين يسجلون الدخول إلى Facebook.
  • البيانات قصيرة الأجل: تقيس SDK بعض نشاط المستخدم لأغراض إدارة الاحتيال وسوء الاستخدام. ويتم الاحتفاظ بهذه البيانات لفترة قصيرة فقط للأشخاص غير المسجلين للدخول إلى

 

وقد يجمع Facebook أيضًا بيانات تحليلية حول استخدامك لـ SDK، ومعلومات حول اسم التطبيق الذي تستخدمه، وتاريخ موافقتك على تسجيل الدخول وأي عنوان URL مرتبط بتسجيل الدخول الخاص بك. ويمكنك معرفة المزيد حول كيفية استخدام Facebook لمعلوماتك من خلال قراءة سياسة البيانات لدى Facebook. يُرجى ملاحظة أن وظيفة تسجيل الدخول إلى Facebook اختيارية تمامًا، وسوف نسمح لك بتسجيل الدخول باستخدام حسابك على Philips. 

وأخيرًا، قد نشارك بياناتك مع السلطات العامة والحكومية، عندما يكون ذلك مطلوبًا بموجب القانون أو ضروريًا لحماية حقوقنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

تطبيق صحتي من Apple

في بعض الدول، قد نسمح لك بتبادل البيانات مع تطبيق صحتي من Apple. إذا كنت تستخدم نظام التشغيل iOS، فيمكنك التصريح للتطبيق بقراءة البيانات من تطبيق تطبيق صحتي من Apple بالإضافة إلى كتابة البيانات في تطبيق تطبيق صحتي من Apple. وقد تتضمن البيانات التي تتبادلها مدة عملية تنظيف الأسنان بالفرشاة وتخضع لاختياراتك. لا تتزامن حلول Philips السحابية مع Apple. وهذا يعني أن تبادل البيانات يحدث فقط داخل الجهاز المحمول الخاص بك فقط. تأكد من التحقق من إشعار خصوصية Apple لفهم كيفية تعاملهم مع بياناتك الشخصية. 

Third parties

Amazon Dash Replenishment Services

في بعض الدول، ندعم خدمات إعادة طلب BrushSync ("BrushSync").عند الاشتراك في BrushSync، سيطلب التطبيق طلبات رأس الفرشاة تلقائيًا لك عبر Dash Replenishment Service من Amazon (“DRS”). ولمثل تلك الأغراض، يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك على Amazon، وستقدم Amazon خدماتها الخاصة لك. يُرجى قراءة الشروط والأحكام وإشعار الخصوصية الخاص بـ Amazon حيث إنها تعلمك بما يخص ممارسات الخصوصية الخاصة بها، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي تجمعها، وكيف تستخدمها، وتعالجها وتحميها.

 

عند إعدادك لاشتراك BrushSync وتقديمك للموافقة، سنشارك البيانات التالية مع Amazon: الرقم التسلسلي لجهازك، طراز (رقم hx) جهازك وتوقيت طلب رأس فرشاة جديد ("بيانات "BrushSync). ولتعقب اشتراكك، نخزِّنُ معرِّف عميل Amazon. وإذا قمت بإلغاء اشتراكك في BrushSync، فسنحذف معرِّف العميل هذا. وفي أي وقت، يمكنك (1) إيقاف الطلبات أو إجراء تغييرات عليها باستخدام "إعدادات إعادة الترتيب" في صفحة My Brush Head (رأس الفرشاة الخاص بي) بالتطبيق و/أو (2) إلغاء أي طلب عبر Amazon. 


تدرك أن Amazon توفر لك خدماتها الخاصة وأنه بتنشيط BrushSync، ستشير بذلك إلى إمكانية مشاركة بيانات BrushSync الخاصة بك مع Amazon التي قد تعالج نفس البيانات في دولٍ أخرى خارج دولة إقامتك التي قد لا توفر سبل حماية كافية للبيانات الشخصية. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

النقل عبر الحدود

قد تُخزَّنُ بياناتك الشخصية وتُعالَج في أي دولة لنا فيها مرافق مخصصة لذلك أو التي نستعين فيها بموفري خدمات، أو عبر استخدام "الخدمات" التي توافق من خلالها على النقل (إن وجد) للمعلومات إلى دولٍ خارج دولة إقامتك، وقد تكون قواعد الحماية في هذه الدول مختلفة عن تلك القواعد المطبقة في دولتك. في ظروف معينة، قد يكون من الجائز للمحاكم أو جهات إنفاذ القانون أو الجهات التنظيمية أو السلطات الأمنية في تلك الدول الأخرى إمكانية الوصول إلى بياناتك الشخصية. 

إذا كنت مقيمًا في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فقد تُنقل بياناتك الشخصية إلى الشركات التابعة لنا أو موفري الخدمة أو إلى جهات خارجية في دول خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية تعترف لها المفوضية الأوروبية بتوفيرها مستوى مناسبًا من الحماية للبيانات وفقًا للمعايير المعمول بها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (تتوفر القائمة الكاملة لهذه الدول هنا . وفيما يتعلق بعمليات النقل من المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى الدول التي لا تعتبرها المفوضية الأوروبية دولاً تفي بمعاييرها، مثل الولايات المتحدة، فقد قمنا بـ (1) وضع تدابير مناسبة، مثل القواعد المؤسسية الملزمة فيما يخص بيانات العملاء والموردين والشركاء التجاريين و/أو البنود التعاقدية الموحدة التي تتبناها المفوضية الأوروبية لحماية بياناتك الشخصية؛ أو (2) الاعتماد على موافقتك الصريحة المسبقة، إذا لزم الأمر. ويمكنك الحصول على نسخة من هذه التدابير باتباع الارتباط التالي أعلاه أو بالاتصال بنا هنا

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Third parties

إلى أي وقت سوف نحتفظ ببياناتكد

سنحتفظ ببياناتك الشخصية للمدة المطلوبة أو المسموح بها في ضوء الغرض (الأغراض) التي تم جمع البيانات من أجله. وتشمل المعايير التي نستخدمها لتحديد فترات الاحتفاظ بالبيانات لدينا ما يلي: (1) طول المدة التي ستستخدم فيها التطبيق والخدمات؛ أو (2) ما إذا كان هناك التزام قانوني نخضع له يتعلق بهذا الأمر؛ أو (3) ما إذا كان الاحتفاظ بالبيانات أمرًا مستحسنًا في ضوء موقفنا القانوني (مثل ما يتعلق بقوانين التقادم المطبقة أو قوانين التقاضي أو القوانين الخاصة بالتحقيقات التنظيمية).

Choices and rights

خياراتك وحقوقك

إإذا كنت ترغب في تقديم طلب للوصول إلى البيانات الشخصية التي قدمتها لنا مسبقًا أو تصحيحها أو حذفها أو تقييد معالجتها أو رفض معالجتها، أو إذا كنت ترغب في تقديم طلب للحصول على نسخة إلكترونية من بياناتك الشخصية لأغراض نقلها إلى شركة أخرى (إلى الحد الذي يمنحك فيه القانون المعمول به هذا الحق في إمكانية نقل البيانات)، فيمكنك الاتصال بنا هنا. وسنرد على طلبك إذا كان متسقًا مع القانون المطبق.

 

في طلبك، يُرجى توضيح البيانات الشخصية التي ترغب في الوصول إليها أو تصحيحها أو حذفها أو تقييد معالجتها أو رفض معالجتها. ويجوز لنا، لأغراض لحمايتك، تنفيذ الطلبات المتعلقة فقط بالبيانات الشخصية المرتبطة بحسابك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو معلومات الحساب الأخرى التي تستخدمها لإرسال طلبك إلينا، وقد نحتاج إلى التحقق من هويتك قبل تنفيذ طلبك. وسنحاول الامتثال عمليًا لطلبك في أقرب وقت ممكن.


عند اعتمادنا على الموافقة على جمع أو معالجة بياناتك الشخصية أو كليهما، فيمكنك سحب موافقتك في أي وقت، دون أن يؤثر ذلك على قانونية معالجة البيانات استنادًا إلى موافقتك على ذلك قبل سحبها. عند اعتمادنا على تنفيذ متطلبات عقدٍ ما فيما يخص معالجة بياناتك الشخصية لأغراض حصولك على "الخدمات"، فقد لا نستطيع توفير "خدماتنا" في حالة عدم استلامنا لمعلوماتك. 


يُرجى الملاحظة أنه إذا استفدت من (بعض) خياراتك وحقوقك، فقد لا تتمكن من استخدام خدماتنا، كليًا أو جزئيًا، بعد الآن.


عند معالجتنا بياناتك الشخصية اعتمادًا على التزام قانوني نخضع له، بما في ذلك عند تعاملك معنا لممارسة أي حق من حقوقك، فإننا نعتبر المعالجة قانونية وفقًا لـ المادة 6.1. (ج) من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
We protect your personal data

نحمي بياناتك الشخصية

نأخذ على عاتقنا واجب حماية البيانات التي عَهدتَ بها إلى شركة Philips من التغيير أو الفقد أو سوء الاستخدام أو الكشف أو إمكانية الوصول إليها على نحوٍ عرضي أو بشكل غير مصرح به. وتستخدم شركة Philips مجموعة متنوعة من تقنيات الأمان والتدابير الفنية والتنظيمية للمساعدة في حماية بياناتك. وتحقيقًا لهذا الغرض، فإننا ننفذ، من بين أمور أخرى، الوصول إلى عناصر التحكم واستخدام جُدُر الحماية وتأمين البروتوكولات.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Special information for parents

معلوماتٌ خاصة للآباء

بالرغم من أن الخدمات ليست موجهة للأطفال، على النحو المنصوص عليه في القانون المعمول به، فإن سياسة شركة Philips هي الامتثال للقانون عندما يتطلب إذنًا من ولي الأمر أو الوصي قبل جمع البيانات الشخصية الخاصة بالأطفال أو استخدامها أو الكشف عنها. فنلتزم بحماية احتياجات الخصوصية للأطفال، ونشجع بشدة الآباء والأوصياء على القيام بدور فعَّال في أنشطة أطفالهم واهتماماتهم عبر الإنترنت.


إذا علم أحد الوالدين أو أحد الأوصياء أن طفله قد زودنا ببياناته الشخصية دون موافقته، فيُرجى الاتصال بنا هنا. إذا علمنا بأن هناك طفلاً قد زودنا ببيانات شخصية، فسنحذف بياناته من ملفاتنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Changes to the privacy notice

تغييرات أُجريتْ على إشعار الخصوصية هذا

قد تتغير "خدماتنا" من وقت لآخر دون إرسال إخطار مسبق إليك. ولهذا السبب، نحتفظ بالحق في إجراء تعديلات على إشعار الخصوصية هذا أو تحديثه من وقت لآخر. وعند تحديثنا لإشعار الخصوصية هذا، سنحدِّثُ أيضًا التاريخ الموجود أعلى إشعار الخصوصية هذا.


نشجعك على المراجعة المنتظمة لأحدث إصدار من إشعار الخصوصية هذا. 


سيصبح "إشعار الخصوصية" الجديد ساري المفعول فور نشره. إذا كنت لا توافق على الإشعار المنقح، فيجب عليك تغيير تفضيلاتك أو التفكير في التوقف عن استخدام "خدماتنا". باستمرارك في الوصول إلى خدماتنا أو الاستفادة منها بعد تطبيق هذه التغييرات، فإنك تقر بذلك أنك قد تم إبلاغك بهذا وتوافق على إشعار الخصوصية بصيغته المعدلة.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Contact Image

الاتصال بنا

تحقيقًا لأغراض المادة 27 من اللائحة (الاتحاد الأوروبي) 2016/679، فإن شركة Philips International B.V. (High Tech Campus 5, Eindhoven, 5656 AE, هولندا) تتصرف بصفتها ممثلةً لنا في الاتحاد الأوروبي.


إذا كانت لديك أي أسئلة حول إشعار الخصوصية هذا أو حول الطريقة التي تستخدم من خلالها شركة Philips بياناتك الشخصية، فيمكنك الاتصال بنا (بما في ذلك مسؤول حماية البيانات لدينا أو ممثلنا أو كلاهما) من هنا. وبدلاً من ذلك، لديك الحق في تقديم شكوى لدى أي هيئة رقابية مختصة في دولتك أو منطقتك.

Our site can best be viewed with the latest version of Microsoft Edge, Google Chrome or Firefox.