إخطار الخصوصية لتطبيق NutriU

تم تحديث إخطار الخصوصية هذا آخر
مرة في 19 سبتمبر 2020.

يوفر لك Philips NutriU ("التطبيق") خدمات التغذية المخصَّصة، ويخلق مجتمعًا لمشاركة المحتوى المتعلق بالطهي ويسمح لك بمتابعة أعضاء المجتمع الآخرين الذين لديهم اهتمامات مماثلة حول العالم ("الخدمات"). يستخدم التطبيق البيانات الشخصية التي تم جمعها أو معالجتها عبر التطبيق، بما في ذلك البيانات الشخصية التي تتم معالجتها بواسطة أي جهاز مطبخ من Philips تقرر إقرانه مع التطبيق (على سبيل المثال، خلَّاط Philips) ("الجهاز").

الغرض من إخطار الخصوصية هذا هو مساعدتك على فهم ممارسات الخصوصية الخاصة بنا عند استخدامك لخدماتنا، بما في ذلك المعلومات والبيانات الشخصية التي نجمعها، ولماذا نجمعها، وماذا نفعل بها، بالإضافة إلى حقوقك الفردية. ينطبق إخطار الخصوصية هذا على البيانات الشخصية التي تم جمعها أو معالجتها بواسطة التطبيق، والتي يتم التحكم فيها بواسطة Philips Consumer Lifestyle BV

 

يرجى أيضًا قراءة شروط الاستخدام، التي تصف الشروط التي تَستخدم بموجبها خدماتنا.

ما هي البيانات الشخصية التي يتم جمعها؟ ولأي غرض؟  

نتلقى أو نجمع البيانات الشخصية، كما هو موضح بالتفصيل أدناه، عندما نقدم خدماتنا، بما في ذلك عند الوصول إلى التطبيق وتنزيله وتثبيته.  نحن نربط بياناتك الشخصية بمعرِّفات خاصة. 

البيانات الشخصية الحسَّاسة

عند موافتقك على جمع بيانات النمط الظاهري، فإننا نعالج وزنك وطولك ومستوى نشاطك البدني وتفاصيل أخرى لتزويدك بخدمات التغذية المخصصة، بما في ذلك النصائح والإرشادات عبر الإشعارات المنبثقة و / أو الرسائل داخل التطبيق. قبل جمع أي بيانات حسَّاسة، سوف نخبرك ونطلب موافقتك الصريحة وفقًا للمادة 9.2.a. من اللائحة  (EU) 2016/679.

 

بخلاف ما ورد أعلاه، نطلب منك عدم إرسال أو الكشف عن أي بيانات شخصية حسَّاسة (مثل أرقام الضمان الاجتماعي أو المعلومات المتعلقة بالأصل العِرقي أو الإثني أو الآراء السياسية أو المعتقدات الدينية أو الفلسفية أو غيرها أو الصحة أو الحياة الجنسية أو التوجُّه الجنسي، والقياسات الحيوية أو الخصائص الجينية، أو السوابق الجنائية أو عضوية النقابات) لنا، على التطبيق أو من خلاله، أو بأي وسيلة أخرى.

account data

بيانات الحساب

نحن نجمع بياناتك الشخصية عند إنشاء حساب. يمكنك تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب MyPhilips أو باستخدام حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك حساب Apple الخاص بك. 

 

  • قد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وبلدك ولغتك وكلمة المرور.  نحن نعالج أيضًا معلومات حول استخدامك للتطبيق، بما في ذلك الجلسة الخاصة بك، ومعلومات تسجيل الدخول والمصادقة، التي نستخدمها لإدارة حسابك.
  • إذا قمت بتسجيل الدخول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تتضمن البيانات الشخصية التي نجمعها ملفك الشخصي العام الأساسي (على سبيل المثال، الاسم الكامل / الاسم المختصر وصورة الملف الشخصي والمُعرِّف والجنس وعنوان موقع الملف الشخصي وتاريخ الميلاد والصفحة الرئيسية والموقع) والبريد الإلكتروني الخاص بك استخدامها لأغراض المصادقة. في هذه الحالة، قد يقوم مزوِّد خدمات وسائل التواصل الاجتماعي بجمع معلومات عن حقيقة أنك تستخدم التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حسابك على  وسائل التواصل الاجتماعي. يرجى قراءة إخطار خصوصية مزوِّدي خدمات وسائل التواصل الاجتماعي(مثل، فيسبوك, جوجل, آبل) للتعرف على ممارسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يقومون بجمعها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.
  • نستخدم بيانات حسابك لإنشاء حسابك وإدارته وتقديم خدمات مخصصة. ويمكنك استخدام حسابك لتسجيل الدخول بأمان إلى التطبيق. إذا قمت بإنشاء حساب MyPhilips لتسجيل الدخول إلى التطبيق، سوف نرسل لك بريدًا إلكترونيًا ترحيبيًا للتحقق من اسم المستخدم وكلمة المرور، أو للتواصل معك ردًا على استفساراتك، أو لإرسال الإعلانات المتعلقة بالخدمة بشكل محدَّد، أو الرسائل التسويقية المباشرة في حالة اشتركت فيها. يمكنك أيضًا استخدام حساب MyPhilips الخاص بك لطلب منتج أو خدمة من Philips، والمشاركة في عرض ترويجي أو لعبة، والمشاركة في نشاط على وسائل التواصل الاجتماعي المتعلقة بترويج Philips (على سبيل المثال، النقر فوق "أعجبني" أو "مشاركة")، والمشاركة في اختبار أو استطلاعات عن المنتج.

 

نظرًا لأننا نستخدم بيانات حسابك لتوفير الخدمات، فإننا نعتبر هذه المعالجة ضرورية لتنفيذ عقد تكون طرفًا فيه ومشروعًا

بموجب المادة 6.1. (b) من اللائحة (EU) 2016/679.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

بيانات الجهاز

عندما تختار إقران التطبيق بجهازك، فإننا نجمع معلومات خاصة بالجهاز عندما تدخل إلى الجهاز أو تستخدمه، بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد وبيانات الجلسة والاستخدام، وهي معلومات حول استخدامك للجهاز. يسجل الجهاز أيضًا الوصفات والمكونات ويرسلها إلى التطبيق. يتم استخدام البيانات التي تم جمعها لتزويدك بخدمات التغذية المخصصة، بما في ذلك النصائح والإرشادات عبر رسائل داخل التطبيق و / أو الإشعارات الفورية المنبثقة.

 

نظرًا لأن بيانات جهازك (أجهزتك) لا تتم معالجتها إلَّا عندما تختار إقران جهازك (أجهزتك) بالتطبيق لأغراض الخدمات، فإننا نعتبر هذه المعالجة ضرورية لتنفيذ العقد الذي تكون طرفًا فيه ومشروعًا بموجبه المادة 6.1.(b) من اللائحة (EU) 2016/679.

Data filled in by you

البيانات المقدَّمة الأخرى

عند استخدام التطبيق، يمكنك إنشاء ملف شخصي يتكون من اسمك / لقبك، ووصف موجز عن نفسك، وبلدك، والمحتوى الذي تم إنشاؤه والمفضَّل لديك والملفات الشخصية الأخرى التي تتابعها.  نحن نعالج هذه التفاصيل جنبًا إلى جنب مع إعداداتك الخاصة بما في ذلك المأكولات المفضلة لديك ونظام الوحدات والأجهزة التي تمتلكها والمعلومات التي نرصدها عند استخدام خدماتنا.

 

  • نستخدم هذه البيانات الشخصية لتقديم خدمات مخصصة ونجعلك جزءًا من مجتمع يشارك محتوى متعلق بالطهي، حيث يمكنك متابعة أعضاء المجتمع الآخرين الذين لديهم اهتمامات مماثلة. نستخدم إعداداتك الخاصة جنبًا إلى جنب مع نشاطك في المجتمع الاجتماعي لتزويدك بتجربة مخصصة للتطبيق من خلال تقديم المحتوى الأكثر ملاءمة لك، بالإضافة إلى إرسال الإشعارات المنبثقة و / أو الرسائل داخل التطبيق. نقوم بذلك عن طريق تحليل البيانات التي تم جمعها واستخدام خوارزميات التوصية والتصفية المحددة.
  • في بعض الدول، تتضمن الخدمات خاصية "المجتمع"، التي تسمح لك بمشاهدة الوصفات من الأعضاء الآخرين في بلدك، ومشاركة وصفاتك الخاصة ونشر التعليقات. وبصفتك جزءًا من "المجتمع" (1) ستشاهد بسهولة الأطعمة التي تفضلها، ونوع جهازك (أجهزتك) (على سبيل المثال، المقلاة الهوائية)، و (2) قد يرى المستخدمون الآخرون اسم المستخدم والبلد والصورة واتصالاتك في التطبيق والوصفات التي تخزنها في التطبيق. سوف يرسل لك التطبيق إشعارًا بمجرد تفعيل خاصية "المجتمع" في بلدك.
  • نظرًا لأننا نستخدم بياناتك المقدمة الأخرى لتوفير الخدمات، فإننا نعتبر هذه المعالجة ضرورية لتنفيذ عقد تكون طرفًا فيه ومشروعًا بموجب المادة 6.1.(b) من اللائحة (EU) 2016/679.
قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Cookies

ملفات تعريف الارتباط والتحليلات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط أو العلامات أو التقنيات المشابهة ("ملفات تعريف الارتباط") لتشغيل خدماتنا وتحسينها وفهمها وتخصيصها. تسمح لنا ملفات تعريف الارتباط بالتعرف على جهازك المحمول وجمع المعلومات والبيانات الشخصية بما في ذلك رقم جهاز المستخدم الفريد الخاص بك، وعنوان بروتوكول الإنترنت لجهازك المحمول، ونوع متصفح الإنترنت المحمول أو نظام التشغيل الذي تستخدمه، وبيانات الجلسة والاستخدام، أو المعلومات المتعلقة بأداء الخدمات، وهي معلومات حول استخدامك للتطبيق.  نعرض لك أيضًا محتوى خاصًا بكل بلد (بما في ذلك المعلومات بلغتك المحلية)، استنادًا إلى عنوان بروتوكول الإنترنت لجهازك المحمول ومعلومات مشغِّل بطاقة SIM. 

 

عند موافقتك على مشاركة بيانات التطبيق للمساعدة في تحسين التطبيق وتلقي خدمات مخصصة، فإننا نجمع بيانات استخدام التطبيق ونعالجها على النحو المفصَّل أدناه.  وللقيام بذلك، نستخدم العديد من مزودي الخدمات الذين يعالجون بيانات التطبيق نيابة عنا ووفقًا لتعليماتنا.  يستخدم مقدمو الخدمات لدينا ملفات تعريف الارتباط لمساعدتنا في جمع المعلومات الخاصة بك.   

 

  • تحليلات أدوبي. يستخدم هذا التطبيق خدمة تحليلات أدوبي (Adobe Analytics)، وهي خدمة تحليلية ("تحليلات أدوبي") مقدَّمة من Adobe Systems Software Ireland Limited ("أدوبي"). تستخدم خدمة تحليلات أدوبي "ملفات تعريف الارتباط" أو تقنيات مشابهة، وهي ملفات نصية توضع في تطبيقك من أجل مساعدة التطبيق على تحليل أنماط حركة الاتصال الإجمالية من خلال تطبيقنا. ومن خلال نقل المعلومات التي تم إنشاؤها بواسطة ملف تعريف الارتباط حول استخدام التطبيق إلى أدوبي، تضمن أدوبي إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك قبل التمكُّن من استخدام أدوات تحديد المواقع الجغرافية واستبداله بعنوان بروتوكول إنترنت عام قبل التخزين. نيابة عن شركة Philips، ستستخدم "أدوبي" هذه المعلومات لتقييم استخدامك للتطبيق، وتجميع التقارير حول نشاط التطبيق وإرسالها إلى شركة Philips، ولتوفير خدمات أخرى تتعلق بنشاط التطبيق واستخدام التطبيق  لـ Philips. لن تقوم أدوبي بربط عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك بأي بيانات أخرى تحتفظ بها أدوبي.
  • خدمة "Apptentive". يستخدم هذا التطبيق خدمة "Apptentive"، وهي خدمة تقدم التعليقات والملاحظات وخدمات الاتصالات ("Apptentive") مقدمة من شركة Apptentive Inc. نيابة عن شركة Philips، ستستخدم خدمة "Apptentive" معلومات حول جهازك (مثل الشركة المصنعة والطراز ونظام التشغيل) وأنماط استخدام التطبيق والمعلومات التي تختار تقديمها (مثل الردود على الاستطلاع أو التعليقات) لتقديم الخدمات إلى Philips لمساعدتها على فهم استخدام التطبيق وتقديم الدعم وتحسين منتجاتهم وخدماتهم.  يكون عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك مجهولًا قبل الاستخدام والتخزين ضمن منتجات وخدمات "Apptentive".
  • خدمة "Branch Metrics". يستخدم هذا التطبيق خدمة "Branch Metrics"؛ وهي خدمة مقدمة من شركة Branch Metrics Inc. المُشار إليها باسم (“Branch”)؛ لربط المستخدمين بعمق داخل التطبيق، وتحليل كيفية وصول المستخدمين إلى التطبيق واستخدامه، واستخدام نتائج التحليلات هذه لتحسين التطبيق.  بالنيابة عن Philips، ستعالج شركة Branch المعلومات التي يتم إنشاؤها حول استخدامك للتطبيق (مثل منصة الجوّال، والطابع الزمني، ومفتاح واجهة برمجة التطبيقات (معرف التطبيق)، وإصدار التطبيق، ومعرّف الجهاز، ومعرّف iOS للإعلانات، ومعرّف iOS للموردين، وAndroid Advertiser ID، وعنوان IP، وطراز الجهاز، والشركة المصنعة، ونظام تشغيل الجهاز، ووقت بدء/ إيقاف جلسة العمل، ورمز شبكة الجوّال، وحالة الشبكة).  إذا قمت بتنزيل التطبيق بالنقر فوق أحد إعلانات Philips على إحدى منصات شركاء التسويق لدينا، مثل فيسبوك أو آبل أو جوجل، وقررت تقديم الموافقة، ستقوم خدمة "Branch" بجمع بيانات قياس الإعلان من جهازك المحمول، بما في ذلك المعرِّفات الفريدة وبيانات التحليلات عن الإعلان التي نقرت عليه وأحداث التطبيق الأخرى (مثل التثبيت الأول والفتح ومشاركة التطبيق عبر خاصية مشاركة التطبيق).  لفهم فعالية حملاتنا الإعلانية وقياس التفاعل، نشارك بيانات قياسات الإعلان الخاصة بك مع المنصة التي استخدمناها لتشغيل الإعلان والتي ستستخدم بعد ذلك البيانات لإعداد التقارير عن فعالية إعلاناتنا.  بموجب الموافقة على استخدام شركة Branch، فإنك توافق على مشاركة بيانات قياس إعلانك مع المنصة التي استخدمتها عند النقر فوق إعلاننا، مثل فيسبوك، وآبل، وجوجل، بحسب الحالة، والتي ستعالج بياناتك وفقًا لإخطار الخصوصية فيسبوك:https://www.facebook.com/privacy/explanation; آبل:  https://www.apple.com/privacy/;  جوجل:  https://policies.google.com/privacy).
  • خدمة "Google Firebase". يستخدم هذا التطبيق خدمة "Google Firebase"، وهي خدمة تطوير تطبيقات ("Firebase") مقدَّمة من Google Ireland Ltd. ("جوجل"). تستخدم خدمة "Firebase" "ملفات تعريف الارتباط" أو تقنيات مشابهة لأدوات تطوير البرامج، وهي ملفات نصية توضع في تطبيقك ومتصفح الويب. نيابة عن Philips، ستستخدم دمة "Firebase" المعلومات من جهازك مثل معرِّف الجهاز وعنوان بروتوكول الإنترنت ومعرِّف IDFA أو معرِّف خدمات Google Play وعنوان MAC الخاص بك وستستبدلها برمز فريد. عند استخدامك للتطبيق، سوف نقيس عدد زيارات التطبيق والصفحات التي تزورها واتصال الشبكة وأوقات التحميل ومتى يتعطل التطبيق. نحن نستخدم هذه المعلومات لتقييم وفهم استخدامك للتطبيق، لاختبار الأداء وتحليله وتحسين منتجاتنا وخدماتنا في النهاية.

 

 

ولكي نمنحك تجربة أكثر تخصيصًا، نعالج بيانات التحليلات الخاصة بك لنُظهر لك المحتوى الصحيح ونرسل لك توصيات ورسائل داخل التطبيق والإشعارات المنبثقة الفورية.  نستخدم أيضًا معلومات ملفات تعريف الارتباط والتحليلات الخاصة بك لطرح أسئلة عليك أو دعوتك للمشاركة في الاستطلاعات أو المشاريع البحثية.  عندما تقرر المشاركة، نعالج بيانات اعتماد حسابك والردود والآراء والتجارب.  كما نستخدم بياناتك ومعلوماتك الشخصية لتحسين الخدمات وتطوير منتجات جديدة لك في مجال أجهزة المطبخ.   يرجى ملاحظة أننا لا نعالج معلومات التحليلات إلَّا بعد تقديم الموافقة بموجبالمادة 6.1.(a) من اللائحة (EU) 2016/679.

 

إذا كتبت مراجعة في متاجر التطبيقات، فإننا نراجع تعليقاتك ونعالجها لأغراض تحسين المنتج. وما لم تطلب منا القيام بذلك، فإننا لا نربط هذه المعلومات ببيانات اعتماد حسابك أو أي معلومات أخرى نحتفظ بها منك.   يمكننا فقط رؤية اسم المستخدم الخاص بمتجر التطبيقات وتعليقاتك.   في هذه الحالة، نعتبر معالجة بيانات دعم العملاء الخاصة بك قائمة على مصلحة مشروعة لشركة Philips وقانونية بموجب المادة 6.1. (f) من اللائحة (EU) 2016/679.  وعندما تطلب دعم العملاء، نوجهك خلال عملية دعم العملاء وفقًا لقسم دعم العملاء أدناه.  

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

 

.دعم العملاء

عندما تحتاج إلى دعم العملاء، يمكنك تزويدنا بالمعلومات المتعلقة باستخدامك لخدماتنا، بما في ذلك تفاعلك مع Philips، وكيفية الاتصال بك حتى نتمكن من تقديم الدعم المطلوب. نحن نشغِّل ونقدِّم خدماتنا، بما في ذلك توفير دعم العملاء وتحسين خدماتنا وتنظيمها وتخصيصها. نستخدم أيضًا معلوماتك للرد عليك عندما تتصل بنا.

 

 نعتبر معالجة بيانات دعم العملاء الخاصة بك ضرورية لتنفيذ عقد تكون أنت طرفًا فيه ومشروعًا بموجب المادة 6.1.(b) من اللائحة (EU) 2016/679.  في بعض الحالات، نعتبر معالجة بيانات دعم العملاء الخاصة بك قائمة على مصلحة مشروعة لشركة Philips وقانونية بموجب المادة 6.1. (f) من اللائحة (EU) 2016/679.

Combined data

البيانات المجمعة

يجوز لنا دمج بياناتك الشخصية، بما في ذلك بيانات الحساب والبيانات الأخرى المقدمة وبيانات الجهاز وملفات تعريف الارتباط مع البيانات التي تم جمعها أثناء تفاعلاتك واستخدام وسائل Philips الرقمية مثل وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية ورسائل البريد الإلكتروني والتطبيقات والمنتجات المتصلة، بما في ذلك بروتوكول عناوين الإنترنت الخاص بك وملفات تعريف الارتباط ومعلومات الجهاز المحمول والاتصالات التي تضغط عليها أو تنقر فوقها وتفاصيل الموقع والمواقع الإلكترونية التي تزورها.

 

نستخدم بياناتك المجمعة لتحسين محتوى التطبيق والجهاز (الأجهزة) والخدمات والمهام وسهولة استخدامها بالإضافة إلى تطوير منتجات وخدمات جديدة. في هذه الحالة، نعتبر معالجة بياناتك المجمعة قائمة على مصلحة مشروعة لشركة Philips وقانونية بموجب المادة 6.1. (f) من اللائحة (EU) 2016/679.

 

إذا كنت توافق على تلقي رسائل ترويجية حول منتجات Philips وخدماتها وأحداثها وعروضها الترويجية التي قد تكون ذات صلة بك بناءً على تفضيلاتك وسلوكك عبر الإنترنت، فقد نرسل إليك رسائل تسويقية وترويجية عبر البريد الإلكتروني والهاتف والقنوات الرقمية الأخرى، مثل تطبيقات الهاتف المحمول ووسائل التواصل الاجتماعي. وحتى نتمكن من تخصيص الرسائل وفقًا لتفضيلاتك وسلوكك وتزويدك بتجربة أكثر ملاءمة وشخصية، قد نقوم بتحليل بياناتك المجمعة.  يمكنك إلغاء الاشتراك وعدم تلقي هذه الرسائل في أي وقت. 

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

الأذونات

قد يطلب التطبيق إذنك للوصول إلى إمكانات التخزين بجهازك المحمول أو أجهزة الاستشعار أو المميزات الأخرى (مثل الصور أو الأجندة أو جهات الاتصال أو الكاميرا أو شبكة الواي فاي أو الموقع الجغرافي أو البلوتوث).  نطلب الوصول عند الضرورة القصوى لتقديم الخدمات على النحو المفصَّل أدناه.

 

  • البلوتوث والواي فاي. يتطلب التطبيق توافر شبكة واي فاي للاتصال بالإنترنت.   يحتاج التطبيق أيضًا إلى بلوتوث / واي فاي لتوصيل جهازك (أجهزتك) بالتطبيق.  يمكنك في أي وقت حظر اتصال البلوتوث / الواي فاي من خلال إعدادات جهاز الهاتف المحمول.

 

  • الموقع. بالنسبة لبعض طرازات الأجهزة، تتطلب أنظمة التشغيل "Android" موقعًا جغرافيًا تقريبيًا للاتصال بالجهاز. وتتطلب أنظمة التشغيل "iOS" أيضًا تحديد الموقع الجغرافي للتعرف على مكان وجود التطبيق والجهاز. ومع ذلك، لن تعالج Philips هذه البيانات بأي طريقة.  وستبقى البيانات في جهازك المحمول حيث لن تتمكن Philips من الوصول إليها.  يمكنك في أي وقت منع تحديد المواقع الجغرافية من خلال إعدادات الجهاز المحمول.

 

  • الملفات. يتطلب التطبيق الوصول إلى ملفات الجهاز المحمول لتخزين تكوينات اللغة والملفات الأخرى التي يستخدمها التطبيق لتشغيله (على سبيل المثال، الكتيبات والوصفات والرسومات وملفات الوسائط أو أصول البرنامج الكبيرة الأخرى). وإذا قمت بحذف التطبيق، سيتم حذف الملفات من جهازك المحمول.

 

  • الصور والوسائط. إذا قمت بإضافة صورة ملف شخصي إلى ملفك الشخصي، يتطلب التطبيق إذنًا للوصول إلى كاميرا جهازك المحمول أو معرض الصور.  قد تطلب أنظمة التشغيل "Android" إذنًا للوصول إلى مقاطع الفيديو، لكن التطبيق سيستخدم الإذن فقط للسماح لك بتحميل صورتك. 

 

  • في بعض الأحيان يكون الإذن شرطًا مسبقًا تقنيًا لنظام التشغيل الخاص بجهازك المحمول. وفي هذه الحالة، قد يطلب التطبيق إذنك للوصول إلى مستشعر أو بيانات معينة، ومع ذلك لن نقوم بجمع هذه البيانات، ما لم يكن ذلك مطلوبًا لتقديم الخدمات.
Third parties
مع مَن تتم مشاركة البيانات الشخصية؟

يجوز لشركة Philips الإفصاح عن بياناتك الشخصية لمقدمي الخدمات الخارجيين، أو شركاء الأعمال، أو الأطراف الأخرى وفقًا لإخطار الخصوصية و / أو القانون المعمول به.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

مقدمو الخدمات

نحن نعمل مع مقدمي خدمات من جهات خارجية لمساعدتنا في تشغيل خدماتنا وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها.

 

قد نشارك بياناتك الشخصية مع مقدمي الخدمة التاليين:

مقدمو خدمات تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية
يقدم مقدمو الخدمات الأجهزة والبرامج والشبكات والتخزين وخدمات المعاملات و / أو التكنولوجيا ذات الصلة اللازمة لتشغيل التطبيق أو تقديم الخدمات.

 

مقدمو خدمة التحليلات.

يقدم مقدمو الخدمة هؤلاء الأجهزة و / أو البرامج و / أو الشبكات و / أو التخزين و / أو التكنولوجيا ذات الصلة اللازمة التي نحتاجها لإجراء التحليلات الخاصة بالتطبيق.

 

تطلب Philips من مقدمي الخدمات التابعين لها توفير مستوى مناسب من الحماية لبياناتك الشخصية على غرار المستوى الذي نقدمه. نطلب من مقدمي الخدمات التابعين لنا معالجة بياناتك الشخصية فقط وفقًا لتعليماتنا وللأغراض المحدَّدة المذكورة أعلاه فقط، للوصول إلى الحد الأدنى من البيانات التي يحتاجونها لتقديم خدمة معينة، ولحماية أمن بياناتك الشخصية.

الجهات الخارجية الأخرى

 قد تعمل Philips أيضًا مع جهات خارجية تقوم بمعالجة بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة.  إذا شاركت Philips البيانات الشخصية مع جهات خارجية تستخدم بياناتك الشخصية لأغراضها الخاصة، فستضمن Philips إبلاغك و / أو الحصول على موافقتك وفقًا للقوانين المعمول بها قبل مشاركة بياناتك الشخصية. في هذه الحالة،  يرجى قراءة إخطارات الخصوصية الخاصة بهم بعناية عند إبلاغهم عن ممارسات الخصوصية الخاصة بهم، بما في ذلك نوع البيانات الشخصية التي يقومون بجمعها وكيفية استخدامها ومعالجتها وحمايتها.

 

تبيع Philips أحيانًا شركة أو جزءًا من شركة ما إلى شركة أخرى. يمكن أن يشمل نقل الملكية هذا نقل بياناتك الشخصية المرتبطة مباشرة بهذه الشركة إلى الشركة المشترية. جميع حقوقنا والتزاماتنا بموجب إخطار الخصوصية الخاص بنا قابلة للتنازل بحرية من قِبل Philips إلى أي من الشركات التابعة لنا، فيما يتعلق بالاندماج أو الاستحواذ أو إعادة الهيكلة أو بيع الأصول، أو بموجب تطبيق القانون أو غير ذلك، ويجوز لنا أن ننقل بياناتك الشخصية إلى أي من الشركات التابعة لنا، أو الكيانات التي تحل محلنا، أو المالك الجديد.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

النقل عبر الحدود

قد يتم تخزين بياناتك الشخصية ومعالجتها في أي دولة لدينا فيها منشآت أو نتعامل فيها مع مقدمي الخدمات، وباستخدامك للخدمات، فإنك تقر بنقل المعلومات (إن وجدت) إلى دول خارج بلد إقامتك، والتي قد يكون لديها قواعد حماية البيانات التي تختلف عن قواعد بلدك. وبمقتضى ظروف معينة، يحق للمحاكم وهيئات تطبيق القانون والهيئات التنظيمية أو السلطات الأمنية في تلك البلدان الأخرى الوصول إلى بياناتك الشخصية.

 

إذا كنت تعيش في دولة تقع في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فقد يتم نقل بياناتك الشخصية إلى الشركات التابعة لنا أو مقدمي الخدمات في الدول غير الأعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية المعترف بها من قِبل المفوضية الأوروبية على أنها توفر مستوى مناسبًا من حماية البيانات وفقًا لمعايير المنطقة الاقتصادية الأوروبية (القائمة الكاملة لهذه الدول متاحة هنا http://ec.europa.eu/justice/data-protection/international-transfers/adequacy/index_en.htm). بالنسبة للتحويلات من المنطقة الاقتصادية الأوروبية إلى البلدان التي لا تعتبرها المفوضية الأوروبية مقبولة، مثل الولايات المتحدة، فقد وضعنا تدابير مناسبة، مثل  قواعد الشركات الملزمة الخاصة بالعميل والمورد وبيانات شركاء الأعمال  و / أو البنود التعاقدية القياسية التي اعتمدتها المفوضية الأوروبية لحماية بياناتك الشخصية. يمكنك الحصول على نسخة من هذه الإجراءات باتباع الرابط أعلاه أو عن طريق الاتصال بنا هنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل

ما هي مدة الاحتفاظ ببياناتك؟

سنحتفظ ببياناتك الشخصية طالما كانت هناك حاجة إليها أو طالما أنه مسموح بذلك في ضوء الغرض (الأغراض) التي يتم جمع البيانات من أجلها. تشمل المعايير التي نستخدمها لتحديد فترات الاحتفاظ لدينا ما يلي: (1) طول الفترة الزمنية التي تستخدم فيها التطبيق والخدمات، (2) ما إذا كان هناك التزام قانوني نمتثل له، أو (3) ما إذا كان من الأفضل الاحتفاظ بها في ضوء موقفنا القانوني (مثل ما يتعلق بقوانين التقادم أو التقاضي أو التحقيقات التنظيمية المعمول بها).

Choices and rights

اختياراتك وحقوقك

إذا كنت ترغب في إرسال طلب للوصول إلى معالجة البيانات الشخصية التي قدمتها لنا سابقًا أو تصحيحها أو حذفها أو تقييدها أو الاعتراض عليها، أو إذا كنت ترغب في إرسال طلب لاستلام نسخة إلكترونية من بياناتك الشخصية لأغراض نقلها إلى شركة أخرى (إلى الحد الذي يتم توفير هذا الحق في إمكانية نقل البيانات إليك بموجب القانون المعمول به)، يمكنك الاتصال بناهنا. سنرد على طلبك بما يتوافق مع القانون المعمول به.

 

في طلبك، يرجى توضيح البيانات الشخصية التي ترغب في الوصول إليها أو تصحيحها أو حذفها أو تقييدها أو الاعتراض على معالجتها. وبغرض حمايتك، قد نقوم بتنفيذ الطلبات فيما يتعلق بالبيانات الشخصية المرتبطة بحسابك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو معلومات الحساب الأخرى، التي تستخدمها لإرسال طلبك إلينا، ويجوز لنا التحقق من هويتك قبل تنفيذ طلبك. سنحاول الامتثال لطلبك في أقرب وقت ممكن عمليًا.

 

عندما نعتمد على الموافقة على جمع و / أو معالجة بياناتك الشخصية، يمكنك سحب موافقتك في أي وقت، دون التأثير على قانونية المعالجة بناءً على الموافقة قبل سحبها.

يرجى ملاحظة أنه إذا استخدمت (بعض) اختياراتك وحقوقك، فقد لا تتمكن من استخدام خدماتنا كليًا أو جزئيًا بعد الآن.

 

عندما نعالج بياناتك الشخصية بناءً على التزام قانوني نخضع له، بما في ذلك عندما تتفاعل معنا لممارسة أي من حقوقك، فإننا نعتبر المعالجة قانونية وفقًا  للمادة 6.1.(c) من اللائحة  (EU) 2016/679.

 

عندما نعتمد على تنفيذ عقد لمعالجة بياناتك الشخصية لأغراض الخدمات، فقد لا نتمكن من تقديم الخدمات إذا لم نتلق المعلوماتك الخاصة بك.  

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
We protect your personal data
نحن نحمي بياناتك الشخصية

نحن نأخذ واجبنا لحماية البيانات التي تعهد بها إلى Philips على محمل الجد ضد التغيير أو الفقد أو سوء الاستخدام أو الكشف أو الوصول العرضي أو غير المُصرَّح به. تستخدم Philips مجموعة متنوعة من تقنيات الأمان والإجراءات التقنية والتنظيمية للمساعدة في حماية بياناتك. ولهذا الغرض ننفذ، من بين أمور أخرى، ضوابط الوصول، واستخدام جدران الحماية والبروتوكولات الآمنة.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Special information for parents
معلومات خاصة للآباء والأمهات

على الرغم من أن الخدمات ليست موجَّهة للأطفال، كما هو محدَّد بموجب القانون المعمول به، إلَّا أن سياسة Philips تلتزم بالقانون عندما تطلب إذن الوالدين أو ولي الأمر قبل جمع البيانات الشخصية للأطفال أو استخدامها أو الكشف عنها. نحن ملتزمون بحماية احتياجات الخصوصية للأطفال ونشجع بشدة الآباء والأمهات وأولياء الأمور على القيام بدور نشط في أنشطة واهتمامات أطفالهم عبر الإنترنت.

 

وإذا علم أحد الوالدين أو الوصي أن طفله قد قدَّم لنا بياناته الشخصية دون موافقتهم، يرجى الاتصال بنا هنا. وإذا علمنا أن الطفل قد زوَّدنا ببيانات شخصية، فسنحذف بياناته من ملفاتنا.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Changes to the privacy notice
التغييرات على إخطار الخصوصية


وقت لآخر. عندما نقوم بتحديث إخطار الخصوصية هذا، سنقوم أيضًا بتحديث التاريخ في أعلى الإخطار.

 

نحن نشجعك على مراجعة أحدث إصدار من إخطار الخصوصية بانتظام.

 

سيصبح إخطار الخصوصية الجديد ساري المفعول فور نشره. وإذا كنت لا توافق على الإخطار المعدَّل، فيجب عليك تغيير تفضيلاتك، أو التفكير في التوقف عن استخدام خدماتنا. من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدماتنا أو الاستفادة منها بعد أن تصبح هذه التغييرات سارية المفعول، فإنك تقر بأنه تم إبلاغك وأنك توافق على إخطار الخصوصية بصيغته المعدَّلة.

قراءة المزيدقراءة محتوى أقل
Contact

اتصل بنا

إذا كان لديك أي سؤال حول إخطار الخصوصية هذا أو حول الطريقة التي تستخدم بها Philips بياناتك الشخصية، فيمكنك الاتصال بـ Philips و / مسؤول حماية البيانات لدينا هنا. وبدلاً من ذلك، يحق لك تقديم شكوى إلى هيئة رقابية مختصة بدولتك أو منطقتك

 

Philips Consumer Lifestyle B.V.

High Tech Campus 5, 5656 AE,

أيندهوفن، هولندا