للحصول على معلومات حول منتجات المستهلكين من فيليبس أو على دعم منتجات المستهلكين في ظل فيروس كوفيد-19، الرجاء النقر هنا.
    كوفيد-19

    المنتجات والخدمات

    هل لديك أسئلة؟ تواصل مع مندوب فيليبس لديك أو اتصل بنا على 0227 3887 966

    حُزم مراقبة المرضى القابلة للتهيئة

    بهدف خدمة عملائنا بشكل فعال لتلبية احتياجات مرضاهم من حيث مراقبة المرضى وفحص القلب التشخيصي، حددت فيليبس فئتين من الحُزم التي تتميّز بقدرات تهدف إلى دعم المرضى ذوي الحالة الحرجة والمزوّدين بأنابيب تنفس وغير المزوّدين بها.

     

    تتيح كل فئة من الحُزم مجموعات متنوعة من الخيارات للتعامل مع متطلبات المؤسسات الفردية وحدّة حالة المرضى، فيما توفر أيضًا مرونة أثناء العمل على تلبية الاحتياجات. لقد وضعنا إجراءات داخلية لترتيب الطلبات بحسب الأولوية وضمان استجابة سريعة لاستفسارات العملاء الملحّة. الرجاء التواصل مع مندوب فيليبس لديك للبدء.

    خيارات المنتجات للمرضى المزوّدين بأنبوب تنفس وفي حالة حرجة جدًا

    سيقوم مندوب فيليبس لديك بتهيئة حُزمة تلبّي احتياجاتك من خلال مساعدتك على:

     

    تحديد جهاز مراقبة المرضى والقياسات التي تريدها من مجموعة أجهزة مراقبة المرضى التي نقدّمها، بما فيها IntelliVue وEfficia* وEarlyVue وGoldway*. تتضمن هذه الحُزمة المختارة إمكانية قياس ثاني أكسيد الكربون. وتتوفر أيضًا تهيئة فحص القلب التشخيصي التي تتضمّن جهاز PageWriter لتخطيط القلب.

     

    تحديد المستلزمات وأجهزة الاستشعار - لقد ضيّقنا نطاق الخيارات من مجموعتنا. تُعتبر المستلزمات وأجهزة الاستشعار مهمة للحصول على النتائج السريرية التي يعتمد عليها المرضى وفرق الرعاية الصحية لديك.

    خيارات المنتجات للمرضى غير المزوّدين بأنبوب تنفس وفي حالة حرجة جدًا

    سيقوم مندوب فيليبس لديك بتهيئة حُزمة تلبّي احتياجاتك من خلال مساعدتك على:

     

    تحديد جهاز مراقبة المرضى والقياسات التي تريدها من مجموعة أجهزة مراقبة المرضى التي نقدّمها، بما فيها IntelliVue وEfficia* وEarlyVue وGoldway*. لا تتضمن هذه الحُزمة المختارة إمكانية قياس ثاني أكسيد الكربون. وتتوفر أيضًا تهيئة فحص القلب التشخيصي التي تتضمّن جهاز PageWriter لتخطيط القلب.

     

    تحديد المستلزمات وأجهزة الاستشعار - لقد ضيّقنا نطاق الخيارات من مجموعتنا. تُعتبر المستلزمات وأجهزة الاستشعار مهمة للحصول على النتائج السريرية التي يعتمد عليها المرضى وفرق الرعاية الصحية لديك.

    جهاز مراقبة المرضى/إزالة رجفان القلب ومنتجات جهاز إزالة رجفان القلب

    يمكن استخدام أجهزة HeartStart لمراقبة المرضى/إزالة رجفان القلب كأجهزة مراقبة المرضى بجانب السرير في المستشفى. يمكن أن يستبدل المستشفى جهاز مراقبة تقليديًا بجهاز مراقبة المرضى/إزالة رجفان القلب. يمكنك استخدام معلمات المراقبة للمرضى المصابين بفيروس كوفيد-19، بما في ذلك ثاني أكسيد الكربون، وتشبّع الأكسجين، وضغط الدم بطريقة غير باضعة، ودرجة الحرارة، ومخطط القلب الكهربائي (لغاية 12 قطبًا على جهاز HeartStart Intrepid)، والإنظام.

    دعم مراقبة المرضى المصابين بفيروس كوفيد-19

    الندوات عبر الويب والفعاليات حول فيروس كوفيد-19

    إدارة الإنذارات غير الضرورية لدى المرضى المعزولين

    جاكوب تورميل، دكتور في ممارسة التمريض، ممرض معتمد، ممرض ممارس معتمد، اختصاصي مُجاز من المجلس الطبي في التمريض السريري لرعاية البالغين، ممرض معتمد في الرعاية المعرفية الحرجة. خبير في مجال إدارة الإنذارات 

    التحديات لتفادي الهذيان في وحدة العناية المركّزة لدى المرضى المعزولين

    لورين رودريغز، ماجستير في علوم التمريض، ممرضة معتمدة، ممرضة معتمدة في الرعاية السريرية الحرجة. خبيرة في مجال سير الأعمال

    دعم العائلات في وحدة العناية المركزة للأطفال الحديثي الولادة في أوقات الانفصال

    كريستين بيريز، طالبة دكتوراه، ممرضة معتمدة، إجازة في علوم التمريض، مدرّبة معتمدة لتدليك المواليد، شهادة تمريض متخصص في لمس حديثي الولادة وتدليكهم. خبيرة في مجال وحدة العناية المركزة للأطفال الحديثي الولادة

    مراقبة المرضى المعزولين عن بُعد

    راي ماكلين، ممرض معتمد، إجازة في علوم التمريض. خبير في مجال سير الأعمال

    سارا ماكيلب، إجازة في علوم التمريض، ممرضة معتمدة، ممرضة معتمدة في حالات الطوارئ، بيت ستربلينغ، ماجستير في علوم التمريض، ممرض معتمد

    شعار الجمعية الأوروبية لطب العناية المركّزة (ESICM)
    تفتخر فيليبس بدعم الجمعية الأوروبية لطب العناية المركّزة (ESICM) في جهودها المتعلقة بالتثقيف حول فيروس كوفيد-19. تقدّم ESICM سلسلة من الندوات المجانية عبر الويب مع خبراء دوليين. وتتوفر إعادات لندوات سابقة عبر الويب ومعلومات عن البرامج القادمة هنا.  

    نحن معك

    التنظيم

    التنظيم بهدف المساعدة

     
    لقد وفّقنا بين مواردنا وقدراتنا للمساعدة في تقديم أنظمة الرعاية مع إمكانية وصول سريع إلى المعلومات وحلول الرعاية الصحية بهدف تلبية احتياجات رعاية المرضى.
    التكيّف

    التكيّف بشكل نشط

     
    نحن نكيّف منتجاتنا وتقنياتنا ونطوّرها للمساعدة في علاج مضاعفات المرض وحالات السكان المرضى ورعايتهم.
    الاتصالات

    إنشاء الاتصالات

     
    نحن نستفيد إلى أقصى حدّ من بنيتنا الأساسية ومنصاتنا لإنشاء اتصال بين فرق الرعاية، ومساعدة أنظمة الرعاية في التواصل بأعلى قدر من الفعالية فيما تتكبّد جهود التحضير والاستجابة والاستشفاء.
    *قد لا تتوفر كل مجموعات المنتجات في السوق لديك.