الصفحة الرئيسية

أمان ذكي

7000 series

القفل الذكي بواسطة التعرّف على الوجه

استمتع بتجربة فتح القفل من دون لمس

يقدّم لك جهاز DDL702-8HWS من Philips تجربة جديدة ومريحة لفتح الباب بفضل التقنية الدقيقة والفعالة للتعرّف على الوجه الثلاثي الأبعاد مع معدل قبول خاطئ يبلغ (FAR)=‏0,0001‏%*، ما يسمح لك بفتح الباب بواسطة الوجه (الوجوه)

إكتشف كلّ المميزات

استمتع بتجربة فتح القفل من دون لمس

الفتح بالتعرف على الوجه الثلاثي الأبعاد

  • الفتح بالتعرف على الوجه الثلاثي الأبعاد
  • تنشيط الاستشعار بالموجات فوق الصوتية
  • مستشعر بصمة الإصبع المخفي
  • اتصال Wi-Fi

طريقة أسرع لفتح القفل

يأتي جهاز DDL702-8HWS من Philips مزوّدًا بكاميرا مزدوجة تحاكي صورها الصور التي تلتقطها العين البشرية للحصول على بيانات ثلاثية الأبعاد وديناميكية للأغراض وتوفّر صورًا ثلاثية الأبعاد لوجه المستخدم. لا يمكن لهذه الكاميرا التعرّف على الأشخاص في الصور أو مقاطع الفيديو فحسب، بل على الأشخاص الذين يضعون المكياج أيضًا، ما يوفّر تجربة فتح قفل لا تتطلب منك أي إجراء.

مع اكتشاف ذكي موفّر للطاقة

عندما يقترب هدف ما ويتوقف أمام القفل، ستقوم وحدة المستشعر بالموجات فوق الصوتية المضمّنة باحتساب الموجات الصادرة من الهدف بسرعة. إذا اكتشفت حركة بشرية، فستبدأ ميزة التعرّف على الوجه بالتشغيل. وتظهر نتائج الاختبار أن استهلاك وحدة المستشعر بالموجات فوق الصوتية للطاقة تبلغ 10% فقط من وحدة المستشعر بالأشعة تحت الحمراء التقليدية، ما يشير إلى أنها موفّرة جدًا للطاقة ويضمن استخدام بطارية جهاز DDL702-8HWS لفترة طويلة.

السماح بالاتصال السهل بوحدة Wi-Fi مضمنة

تسمح وحدة Wi-Fi المضمنة بالوصول السهل إلى الإنترنت. ويمكنك بالتالي التحقق من سجلات الوصول الخاصة بالقفل الذكي ومعلومات رمز PIN عبر تطبيق EasyKey من Philips في أي مكان. علاوة على ذلك، يؤدي توفير رمز PIN مؤقت عن بُعد إلى إتاحة وصول الأقارب والأصدقاء إلى منزلك حتى إذا لم تكن فيه.

السماح بفتح القفل السهل بقبضة واحدة

توفير المزيد من الأمان

تجنب الاختراق الفني للقفل لأكثر من 270 دقيقة

سيفتح الباب عند اكتشاف اليَد

تخلص من فوضى إقفال الباب يدويًا

المواصفات التقنية
  • التصميم والمظهر

    اللون

    أسود بركاني

    المقبض

    مقبض دفع-سحب

    مستشعر بصمة الإصبع

    شبه الموصل

  • حلّ الوصول

    بصمة الإصبع

    نعم

    كلمة المرور/رمز PIN

    نعم

    المفتاح الميكانيكي

    نعم

    فتح القفل بواسطة التعرّف على الوجه

    نعم

  • قد يكون أقل حسب الاستخدام الفعلي
  • قد لا يتوافق تأثير لوحة المفاتيح الرقمية الظاهر في صور هذا المنتج مع تأثير شاشة العرض الحقيقية. يُرجى أخذ العلم بأن لوحة المفاتيح الرقمية قد تعرض الحالة في سيناريوهات الاستخدام الفعلية.
  • نطاق آخر لسماكة الباب: إذا كانت سماكة الباب خارج النطاق المذكور، فيُرجى التواصل مع وكلائنا المحليين أو مركز خدمة المستهلك.