AR
EN
1
جهاز تلفزيون للفندق

تلفزيون احترافي

    تلفزيون احترافي

    أبهر ضيوفك

    أوصل الرسالة الصحيحة إلى ضيوفك مع جودة صور Full HDوإمكانية عرض صفحات الفندق التفاعلية مع العلامة التجارية. إكتشف كلّ المميزات

مقاطع الفيديو

[trigger to render Video Gallery]

الصور

تلفزيون احترافي

HeartLine، حجم 40 بوصة, تقنية Full HD, DVB-T2/T/C HEVC 40HFL3011W/12 العثور على منتجات مماثلة

أبهر ضيوفك

بواسطة تلفزيون احترافي وأذكى

  • CMND & Control: لصيانة أجهزة التلفزيون بدون مجهود

    CMND & Control: لصيانة أجهزة التلفزيون بدون مجهود

    تسمح ميزة CMND & Control بتكوين التلفزيون وتثبيته عن بعد من موقع مركزي، من دون الحاجة إلى زيارة أي غرفة. اعمد إلى تحديث كل الشاشات وإدارتها، بأدنى مستوى من المجهود، كل ذلك من دون إزعاج ضيوفك.

  • CMND & Create: لعرض المعلومات التي تريدها، في الوقت الذي تريده

    CMND & Create: لعرض المعلومات التي تريدها، في الوقت الذي تريده

    تسمح لك ميزة CMND & Create بعرض المعلومات التي تريدها، في الوقت الذي تريده. وتسمح لك وحدة إدارة المحتويات الخاصة بـ CMND بإنشاء صفحات ويب تفاعلية خاصة بالفندق وتتضمن علامة تجارية وتوزيعها. خصص محتويات التلفزيون لتزويد ضيوفك بأحدث المعلومات وآخر التطورات في الفندق لديك، كل ذلك بالوقت الحقيقي.

  • توافق MyChoice للدخل المتكرر

    توافق MyChoice للدخل المتكرر

    توفر ميزة MyChoice طريقة بسيطة ومنخفضة التكلفة لتقديم قنوات تلفزيونية عالية الجودة للضيوف. في الوقت نفسه، توفر هذه الميزة مصدر دخل جديد إضافي يسمح لك بتغطية الاستثمار الأولي في التلفزيون.

  • رحّب بضيوفك باستخدام صفحة ترحيب قابلة للتخصيص

    رحّب بضيوفك باستخدام صفحة ترحيب قابلة للتخصيص

    تظهر صفحة ترحيب في كل مرة يتم فيها تشغيل التلفزيون. يمكن وضع العلامة التجارية على هذه الصفحة وتخصيصها بسهولة في وقت التثبيت من خلال صورة ترحيب بسيطة بتنسيق ‎.png

  • أوضاع الفندق ومراكز الرعاية الصحية والسجن الكاملة

    كل الميزات المطلوبة للاستخدام المهني، في البيئات التي تتطلب ميزات أكثر من تلك المطلوبة في غرفة المعيشة. بدءًا من ميزة قفل مستوى الصوت والقائمة ووصولاً إلى اختبار المواد بشكل أكثر صرامة، والتوفير في استهلاك الطاقة وعناصر التحكم بمكافحة السرقة وميزات مخصصة لبيئات الراعية الصحية والسجن، للسماح بالاستخدام في الأسواق المتخصصة.

  • التوافق مع إجراء اتصال بالممرضة/الممرض محسّن من أجل قطاع الرعاية الصحية

    يجعل التوافق مع نظام الاتصال بالممرضة/الممرض من أجهزة تلفزيون Philips الخاصة بالرعاية الصحية أداة متكاملة توفر ليس فقط خيارات ترفيه للمستخدم/المريض بل أيضًا وصولاً ملائمًا إلى المساعدة في الحالات الصحية الطارئة.

  • عرض الساعة على الشاشة لملاءمة قصوى يستفيد منها الضيوف

    بفضل ميزة عرض الساعة على الشاشة الجديدة، أصبح بإمكان الضيوف الوصول بسهولة إلى الوقت الحالي. ويتم عرض الساعة على شاشة التلفزيون بمجرد الضغط على أحد الأزرار، ممّا يجمع بين الرؤية المحسّنة واستهلاك أقل للطاقة.

  • اعمد إلى جدولة المحتوى الذي تريده، وفي الوقت الذي تريده

    اعرض المحتوى الذي تريده، في الوقت الذي تريده بفضل أداة الجدولة المضمنة. يمكنك برمجة ما يصل إلى 7 جداول مختلفة لعرض أي نوع تريده من المحتويات. كرر العملية كل يوم، أو عيّن الجدولة لأيام محددة مثل عطل نهاية الأسبوع، فالخيار بين يديك.

  • SmartInfo لصفحات معلومات الفنادق التفاعلية والمميزة

    تسمح لك ميزة SmartInfo بتوفير معلومات حول الفنادق أو المدن لضيوفك بواسطة SmartUI. ويمكن لضيوفك الوصول إلى صفحة ويب التفاعلية هذه حتى عندما لا يكون التلفزيون متصلاً بإنترانت أو إنترنت. يمكنك أيضًا تغيير المعلومات بشكل منتظم وبسهولة لإبقاء ضيوفك على اطلاع على أحدث التطورات التي تجري في الفندق.

  • Serial Xpress Protocol للأنظمة التفاعلية

    يمكن توصيل التلفزيون بأجهزة تشفير ومجموعات فك تشفير خارجية من جميع مزودي الأنظمة التفاعلية الكبرى، من خلال Serial Xpress Protocol ‏(SXP).

  • تأمين قائمة التثبيت

    لمنع الوصول غير المصرّح به إلى إعدادات التثبيت والتكوين، ولضمان راحة الضيوف التامة وتجنب تكاليف إعادة التثبيت غير الضرورية.

  • توصيلة سماعة رأس إضافية للاستماع الشخصي

    يتضمن نظام مكبرات الصوت توصيلة سماعة رأس إضافية. قم بتوصيل سماعة الرأس الخاصة بك للحصول على تجربة استماع شخصية مميزة كلما أردت ذلك.

رؤية كل المواصفات
  • يستند توفّر الميزات إلى التطبيق المختار من قِبل المسؤول عن التضمين.
  • يتم عادة قياس الطاقة المستهلكة في وضع التشغيل وفقًا لمعيار IEC62087 Ed 2. وتعتمد الطاقة المستهلكة الفعلية على كيفية استخدام التلفزيون.
  • يحتوي هذا التلفزيون على الرصاص فقط في بعض الأجزاء والمكونات حيث لا وجود لبدائل عن التكنولوجيا وفقًا لبنود الاستثناء الحالية بموجب توجيه RoHS (تقييد توجيه المواد الخطرة).

المنتجات التي تم عرضها مؤخرًا

قد يهمّك أيضًا