تشخيص اضطرابات النوم

Sleep diagnosis masthead banner

حلول تشخيصية فعّالة لاضطرابات النوم للاستخدام في أي مكان

وفي خضّم السباق المحموم لتلبية كل احتياجات العملاء أو المرضى، أصبحت الحاجة كما الفرصة إلى إجراء تشخيصات لاضطرابات النوم على نطاق واسع من البيئات الأمر الطبيعي المتعارف عليه في عصرنا هذا.


ومثل غيرها من المؤسسات التي اضطرت إلى تغيير سياستها بغية خدمة العميل بشكل أفضل، تجد مراكز علاج اضطرابات النوم التي كانت تجري في الماضي الفحوصات داخل المختبرات حصريًا نفسها اليوم متّجهة نحو توفير المزيد من الدراسات التي تتناول النوم في المنزل. يستدعي هذا التحوّل في مقاربة مسألة النوم إلى اعتماد نهج مختلف لتشخيص اضطرابات النوم. وهنا يأتي دورنا كشركة في مساعدة عملائنا في مختبرات علاج اضطرابات النوم للتأقلم مع العالم المتغيّر والاستفادة من الفرص الجديدة التي توفرها فحوصات النوم في المنزل (HST).

 

يمكنك الآن استكشاف معلومات متعلقة بأحدث الحلول التشخيصية لاضطرابات النوم.

مخطط المعلومات البيانية لتشخيص اضطرابات النوم
*

معلومات الاتصال

* هذا الحقل مطلوب
*
*
*
*
*
*
*
*
*
من خلال تحديد سبب التواصل بك بإمكاننا توفير خدمة أفضل لك.
We work with partners and distributors who may contact you about this Philips product on our behalf.
*
*

Final CEE consent

دراسات نمط النوم في المختبر والمنزل

المواضيع ذات الصلة

Philips في خطوة سبّاقة لإنشاء علاج فعّال لانقطاع النفس النومي

في عصرنا هذا، تغيّر مفهوم العلاج التقليدي وأصبح التفاعل المباشر مع المريض وتوفير علاج شامل مستمر يتخطى حدود المستشفى والعيادات أمرًا لا مفرّ منه. من هنا، يسمح لنا عملنا عن قرب مع العملاء ومرضاهم بتصميم حلول علاجية مبتكرة لانقطاع النفس النومي التي لا تهدف إلى تحقيق الفعالية في المجال السريري وتنظيم الرعاية فحسب، بل أيضًا إلى جذب المرضى لاستخدامها بدون توقف بهدف الاستمتاع بساعات النوم.  

 

قراءة الآن

إدارة الامتثال إلى علاج انقطاع النفس النومي لتحقيق فائدة طويلة الأمد

برزت اهمية الحاجة العميقة إلى حلول لرعاية مرضى انقطاع النفس النومي وتنظيم إدارة علاج المريض وتقريب المسافة بين المرضى وموفري الرعاية وتسهيل الوصول إلى البيانات الأساسية وتمكين المريض من دفع امتثالها .نحن نركز على حلول امتثالية تناسب مناخ اليوم .  

 

قراءة الآن

لرؤية موقعنا على ويب بأفضل طريقة، استخدم أحدث إصدار من Microsoft Edge أو Google Chrome أو Firefox.