تسريحة Big Bang

الخطوة 1

لتشكيل القاعدة المثالية لأقصى حجم ممكن، اغسلي شعرك بواسطة شامبو وبلسم لزيادة كثافة الشعر وحجمه. ثم حضّري شعرك للتصفيف باستخدام رغوة الموس أو كريم تجفيف الشعر الذي يزيد من سماكته.
Second step

الخطوة 2

جففي شعرك مع رفعه عند الجذور أثناء التجفيف لتحصلي على أقصى حجم ممكن. استخدمي فرشاة مستديرة كبيرة أثناء التجفيف، وابدأي من الجذور باتجاه الأطراف نحو الأعلى لمزيد من الحجم.
Third step

الخطوة 3

قُبيل الانتهاء من تجفيف الشعر نهائياً، استخدمي فرشاة مسطّحة لرفع شعرك عند الجذور نحو الأعلى وبعيداً عن وجهك للحصول على أقصى حجم ممكن. وجّهي مجفف الشعر نحو الجذور ثم انتقلي بتدفق الهواء نحو الأعلى.
Fourth step

الخطوة 4

استخدمي تقنية التمشيط العكسي عند الجذور بشكل متكرر وبرفق لتثبيت الشعر والمحافظة على حجمه. ثمّ سرّحي الطبقة الخارجية من الشعر نحو الأعلى وبعيداً عن وجهك بواسطة فرشاة مؤلفة من شعيرات طبيعية.
Fifth step

الخطوة 5

اجمعي الشعر فوق كتف واحد على شكل ذيل حصان، واربطيه بإحكام بواسطة ربطة مطاطية. يمكنك أيضاً تغطية الربطة بأكسسوار للشعر. ثم افصلي ذيل الشعر إلى قسمين.
Sixth step

الخطوة 6

اصنعي جديلة على شكل ذيل سمكة، وذلك بأخذ خصلة رفيعة من أحد الجانبين وتمريرها إلى الأمام لضمّها إلى الجانب الآخر. استمرّي نحو الأسفل مكررة هذه الخطوة من اليمين إلى اليسار ثم من اليسار إلى اليمين. اجمعي الأطراف بواسطة شريط مطاطي صغير، كما يمكنك تغطيته بربطة جميلة.